First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

دفعت بدون فائدة الى الان

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (9 نقاط)  
+3 تصويتات
143 مشاهدات
تم الاشتراك وصفحة فارغة لا تفتح شي ولا اعرف ما السبب وجهازيvivo y50

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
اولا احنا قلنا لحد يشترك وعارفين انه الاستاذ وطاقم العمل مش راح ياخذو منكم حاجه ولكن لاتشتركو لحد ماتنحل مشاكل التطبيق بشكل كامل والدروس موقفه من شهر ونص الاستاذ عنده ضروف انت اطلع سوي تسجيل خروج وارجع ادخل اوواحذف بيانات التطبيق وارجع ادخل وفيه منشور لأختي رومانتك تكتب مشكلتك وطاقم العمل راح يحلها بأذن الله
تقولوا ما قلنا لحد يشترك طيب ليش خاصية الإشتراك شغالة وقفوها طيب من عندكم لين تنحل المشكلة ثانيا أنا اشتركت تقديرا للإستاذ إبراهيم ودعما للتطبيق وياريت يكون الرد أحسن من كده
وشكرا.
هل رديت بطريقه سيئه ؟ اعتذر اذا فهمتني غلط ولكن انا وضحت هي اكيد بتكون شغاله لانها موجوده بالتطبيق زي باقي الخصائص ..
واحترم تقديرك وشكرا لك وعارفين كلنا بنشترك من اجل جهود الاستاذ بس فعلا الدروس موقفه واغلب اللي اشتركو قالو خايفين تضيع اشتراكتنا لانه الدروس موقفه وبسبب ضروف الاستاذ انا مثل ماقلتلك ماراح يضيع ان شاءالله اللي دفعته وقريبا راح ينزل التحديث للتطبيق بأذن الله لحل المشاكل وايضا مشكلتك لازم تطلع من البرنامج سوي تسجيل خروج من الحساب وارجع ادخل كذا مره لحد مايضبط انا كنت بالبدايه نفس مشكلتك بس بعدين الحمدلله كل شي اتحسن دخلت وخرجت كذا مره الى ان فتح معاي واعتذر من حضرتك لو فهمتني غلط اكرر اسفي ولكن انا حبيت اوضح شاكرة لك
شكرا لحضرتك وأنا حذفت التطبيق بالفعل وحملته أكثر من مرة ودخلت وخرجت بس للآن ما ظبط لكن إن شاء الله الأمور تتحسن ويكون أفضل تطبيق وأسأل الله أن يوفقكم ويرزقكم خيري الدنيا والآخرة وأن يرزق أستاذ إبراهيم الصحة والعافية ويرجع أحسن ما يكون.
الشكر لله اخي هذا واجبي طيب ضع مشكلتك بمنشور الاخت رومانتك عشان يشوفوها طاقم العمل
بأذن االه راح تتحسن قريبا وراح يرجع الاستاذ ان شاءالله بكل صحة وعافيه دعواتكم
الله يوفقنا جميعا يااخي ويرزقنا جنات النعيم يارب
شاكرة وممتنة لحضرتك لحظات اجيبلك المنشور
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

مساء الخير " 

بإمكانك اتباع الطريقة في الفيديو و بإذن الله يتم حل المشكلة 
بالتوفيق يارب
98 Online Users
0 Guest 98 Member
Today Visits : 36180
Yesterday Visits : 71608
Total Visits : 45395157

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...