First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ارجو المساعدة.. [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
232 مشاهدات

السلام عليكم

انا عندما ادخل على التطبيق واريد تعلم التركية لا تظهر لي يقول انها مدفوعة...طيب كيف اعمل حساب ثاني بعد ما عملت حساب للانجليزية ووثقته؟

ارجو مـن الي يعـرف يشرحلي..بما ان التطبيـق ماشاء الله اصبح سريعًـا:)

تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة

مرحبا مروه....

بتوقع عادي تسوي حساب ثاني اذا عندك بنفس الطريقة يلي سويتي فيها الحساب الاول بتسوين log out من الحساب اللي انتي فيه ... بعدين بتسوي sign up ويتختاري create an account ..... 

انا مسويه واحد بحساب ابل والثاني بحساب عادي ... فا اذا عندك هيك ممكن بيكون منيح ....

اتمني اكون قدرت افيدك... اخبريني بالنتيجة 

شكراً ياقلبي صار ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
لا شكر علي واجب حبيبتي ❤️
شو اخبارج عساج بيخر ان شاء الله
بواسطة طالب جديد (53 نقاط)  
+1 تصويت

اولا قم بعمل حساب اخر علي Google

ثانيا تدخل الي التطبيق و اختار ايقونه تحمل اسم Profile سوف تجدها علي اليمين في الشريط السفلي في التطبيق

قم بعمل تسجيل خروج (سوف يتم عمل تسجيل خروج من التطبيق من حساب اللغه الانجليزيه )

بعد ذلك قم بالدخول الي التطبيق و طبق نفس الخطوات لكن سوف تختار اللغه التي تريد أن تتعلمها هي اللغه التركيه (بدل الانجليزيه)

و بهذا يكون لديك حسابين في التطبيق 

للدخول مره اخرى لتعلم اللغه الانجليزيه أفعل نفس الخطوات

بالتوفيق

شكرا شكرا ♥️
128 Online Users
1 Guest 127 Member
Online Members
Today Visits : 33094
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44203244

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...