First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اقتراح نظام لتحديد الدروس أفضل من نظام ال 24 ساعة

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (115 نقاط)  
+6 تصويتات
407 مشاهدات

السلام عليكم 

يستخدم التطبيق نظام ال24 ساعة لتحديد الدروس بدرسين في اليوم بحيث يقفل الدروس حتى مضي 24 ساعة على آخر عملية دراسة لكن هذا النظام في عيب يتمثل في تقييد الطالب بوقت دراسة ثابت لا يتغيير خلال النهار بحيث أنك مثلا درست الساعة الرابعة عصرا فهذا يعني أنك ستضطر للالتزام بهذا التوقيت طوال فترة دراستك ولو انشغلت لسبب أو لآخر فهذا يعنيي تقييدك بتوقيت جديد قد يكون أسوء من سابقه وهذا قد يسبب مشكلة 

لذا أقترح اعتماد نظام تاريخ اليوم في تحديد الدروس 

بحيث يفتح التطبيق الدروس الجديدة بمجرد دخولنا في يوم جديد دون التقيد بانتظار ال 24 ساعة ولك حرية الدراسة في أي وقت يناسبك في النهار فبمجرد دخول يوم جديد ستفتح الدروس مجددا بغض النظر عن المدة التي مضت على آخر عملية دراسة وبهذه الطريقة حددنا بنجاح عدد الدروس اليومي من دون تقييد الطالب بأوقات محددة 

أرجو أخذ اقتراحي بعناية التفكير 

شكرا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
طيب كمان الفكره فيها خلل الاستاذ مخلي درسين باليوم لو مثلا انا تابعت الدرسين الساعه عشر المساء ماراح تتم 12  الا واقدر افتح دروس وهذا كمان راح يأثر لانه الاستاذ قال فقط درسين باليوم

انت اعتبرها مثل المدرسه لازم حضورك بوقت معين وحاليا كثير اللي فتحو جميع الوحدات الحمدلله الله يوفق الجميع

وشكرا لك
بواسطة طالب متحمس (654 نقاط)  
كلمك صحيح صديقتي من قبل كنت منزعجه شويه عشان التطبيق بيعلق معي ويدوب اراجع درسين اذا  ضبط معي ولكن بنظر للهدف الأسمى  يهون
لا هذا كلام غير صحيح لو قام أحدهم بهذه الحركة فلن يستفيد شيئا ولن يحصل على أكثر من درسين في اليوم لأن الدروس التي قام بدراستها بعد الساعة 12 لن تتجدد حتى الساعة 12 من اليوم التالي ولن يستطيع تكرار هذه الحركة لإنه استنفذ دروسه عند بداية اليوم مباشرة
أما بخصوص اعتبارها كمدرسة فهذه يمكن اعتبارها عيب آخر في نظام ال 24 ساعة فنحن وجدنا في طليق مهرب من نظام المدارس التقليدية التي درسنا فيها اللغة الإنجليزية على مدى 12 سنة ولم نخرج بحصيلة لغوية تذكر على الرغم من تحقيقي لدرجات عالية في امتحاناتها وخاصة  امتحان الإنجليزية  فالثانوية
أتمنى أن يصل اقتراحي هذا للأستاذ إبراهيم فهو أدرى بهذه المسائل
صحيح وحاليا خف التعليق وماعاد فيه مشاكل
انت حضرتك تقول لازم ينشال نظام 24 ساعه ونحسبها ع اليوم طيب انا عطيتك الفكره لانه بعد الساعه 12 يصير صباحا اصبحنا ع يوم ثاني فهنا مشكله ايضا
شوف النظام كتدريس مش كمدرسة بالعكس نظام التدريس مختلف بس انا اعتبرها مدرسه لانه انت بتحضر بوقت ولكن ممكن الوقت هذا مشغول عادي مجرد ماتفضى ادرس ونظام تدريس المدارس مختلف عن هنا اخي .. ولاتنسى زا اميركان كل شي مفتوح ايش اللي يحصل ؟ كثير طلبه عدد لايستهان به كانو يفتحو الدروس ورا بعض كم يوم مخلصين مستوى كامل وعقبها كانو يلومو الاستاذ المحتوى فاشل والاستاذ بنفسه حرص ع درسين باليوم فقط .. ولاتنسى ايضا هنا تسع لغات مش لغه وحده الافضل ندرس زي ماهو واضع ودامه ادري بهذه المسائل فهو عارف ايش وضع وراجع الحلقه يااخي لم اتكلم عن التطبيق واسمع كلامه وشكرا لحضرتك
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
+1 تصويت
أتفق بصراحة، نظام الـ24 مزعج وأُفَضِّل نظام اليوم أكثر.
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

⁦⁦◉‿◉⁩ أنا حاسّه الفكـرة متفقَـة معاهَا . 

بواسطة طالب جديد (61 نقاط)  
+1 تصويت
لقد درست درسين على الساعة 22:30 و قد سمح لي التطبيق بالدراسة مرة اخرى على الساعة 3:00 صباحا من اليوم التالي، يعني بين الدرسين الاولين و الثانيين مرت 4 ساعات و نصف، بعدها  تمكنت من الدراسة في اليوم التالي على الساعة 3:00 يعني مرور 24 ساعة  

مرة بعد دخول يوم جديد و مرة كل 24 ساعة.
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
0 تصويتات

ياجماعة نظام ٢٤ عالمي

ليش العجلة

انت عندك ٣ مهارات يجب اتقانه 

كتابة   سماع   محادثة 

إذا اتقنته في ٢٤ ساعة فقد أنجزت 

كلامي في واد وكلامك في واد آخر
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
إذا خلك قاعد في واديك
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 30414
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44200570

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...