First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ما فائدة اللغة اليابانية [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغة اليابانية
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+8 تصويتات
434 مشاهدات
جميعنا شاهد الفيديو الأول من اللغة اليابانية

الفيديو الذي ذكر لنا بعض مميزات تلك اللغة

لكن ما الذي سيميزني إن تعلمت هذه اللغة

بمعنى آخر ما هي فوائد اللغة اليابانية عموما وبالنسبة لكم ؟؟؟

شاركونا ...
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+4 تصويتات

أفضل إجابة

تشوف انمي بدون ترجمة ⁦(. ❛ ᴗ ❛.)⁩ أغانيهم كيـوت ⁦◖⚆ᴥ⚆◗⁩ من نَاحية .

اليابان دولة فيهَا الإسلام حديث ، ممكن نساهم في نشر ديننا ونقله بصورة صحيحة خصوصًا أنهم نوعاً ما شعب منغلق هادئ .

اليابان ولا يخفى متقدمة علميّا ، رح نكون مهمين لمجتمعنا بنقل هذه العلوم . 

أحد الأسباب التي يتعلم الكثير من المتعلمين اللغة العربية هو أنها لغة متعلميها نادرين وبهذا تتيح لمن يتحدثها فرص عَمل أكثر ، وهذا الأمر ينطبق على اليابانيّة نوعا ما -بس الشعب بدأ يتعلمها بانتشار الانمي مؤخرا- .

اللغة اليابانية من أقرب اللغات للغة الصينية والكورية ، وبذلك هي تتيح لك تعلم وفهم لغتين أخريتين .

مش عارفة لو هالنقطة مهمة لذكرها ، بس أنا مهتمّة بالرسـم خصوصًا الانمي ، وكلنا نعرف عن اليابان كونها دولة فيهَا انولد هذا الفن ، ممكن أتعلم من فيديوهاتهم وأستخدم منتجاتهم الي مالها منافس قوي أصلا ~ 

+ علمهم حلو سهل ترسمه ⁦ಠ∀ಠ⁩ 

صوتياتهم حلوة كثير ⁦(ᗒᗩᗕ)⁩ 

بواسطة طالب متميز (1.5ألف نقاط)  
ماشاء الله بحب منشوراتك وتعليقاتك بصراحه مليار موفقه إن شاء الله في كل ما تتعلمين❤️❤️
تتذكريني؟ انا الي كلمتك علي اليوتيوب
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
اه أعتقد أتذكرك ⁦ಥ‿ಥ⁩ ، شكراً واللهِ أنا بسعد بتعليقاتكم أكثرر -عفكرة أنا سجلت خروج من الحساب الي كلمتك عليه-
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+5 تصويتات
من وجهة نظري....

اولا انا احب اللغه كثيرا ولذلك اريد تعلمها..كما أن الاستاذه مريم كتبت نبذه عنها ...

إن أي لغه ستتعلمها ستحتاجها يوما ما...

ثانيا..تعبتر اللغه اليابانيه صعبه جدا..وقل من يتعلمها لذلك إن تعلمتها..فستكون لي فرصه كبيره ليست لغيري...

ايضا هناك منح دراسية في اليابان...وهناك وظائف...وهي لغه جميله حقا ....

اتمنى ان يكون جوابي بسيط ...

وفقكم الله
بواسطة طالب جديد (14 نقاط)  
+3 تصويتات
اولا تعلم اللغات عموما يساهم في زياده معدل الزكاء مهما كانت اللغه وخاصه اللغه اليابانيه لما فيها من متعه فهي تجعلك تحرك دماغك في تزكر ،تخيل ورسم الابجدية اليابانيه من الكانا والكانجي

وحيث انا اليابان دوله متقدمه من جميع النواحي سوء في السيارات أو التكنلوجيا فإن تعلم لغة هذه الدولة فيه الكثير من الفوائد وبالأخص للطلاب اللزين يطمحون في الدراسه أو العمل فيها حيث أن مقامك كشخص متعلم أو مجيد للغه اليابانية ليس مثل شخص عادي فإن فرصه قبولك  في المنحه أو الوظيفه زادت كلما زادت اجادتك للغه أو درجتك فيها (n) وهذه بعض الفوائد من تعلم اللغه اليابانية وفقنا الله وإياكم لإجاده هذه اللغه واستعمالها فيما يرضيه

وشكرا جزيلا والسلام عليكم
107 Online Users
0 Guest 107 Member
Today Visits : 9764
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45433186

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...