First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

composition de la langue francaise

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
126 مشاهدات
exercice 1:tronsformer les mots suivant  a pluriel                                                             la porte et banan et garcon                           exercice 2: conjugue les verbe suivant au present de lindicatife et le passe compose  et le futur proche et linparfait      sorti -   donner -  etre                                   exercice3:  donnez moi les chomps lexical de l'ecole                                              exercice4    : tronsformer a la forme passive                                                             Amina mange la pomme                              exercice 5: reponder par faux ou vrai       le verbe allez est 3  groupe                         production ecrit : ecrit une petite histoire                                                               BON COURAGE

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
0 تصويتات

Bonjour mera....... Comment allez-vous? 

ممكن تنزلي بالترجمة laugh لأني صراحةً ما فهمت اي شي ........

merci.....اتوقع انه شئ رائع من شخص اروع❤️

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
ياحبيبتي ماقدر احط الترجمة يعني هو امتحان اللغة الفرنسية لازم يكون بالفرنسي ياقمر
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
اهاا اوكي بالمناسبه انا كنت امزح ^_^
لا بأس سأنتظر مشاركتك الاخوه لأفهم
انتي بأي ليڤل بالفرنسي؟؟
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
1)

Porte /portes

Banane /bananes

Garçon /garçons)

2)

Je veux reprendre mais l'exercice est très long

3

Le champ lexique de l'école est :étudiants, class, professeur, etc

4

La pomme est mongé par Amina

5)

C'est vrai, le verbe aller est un verbe de 3 groupe

6)

Franchement, aucune histoire ne m'a amené car je ne m'intéresse pas beaucoup aux histoires. La prochaine fois, j'essaierai de développer à partir de cet aspect

# Nos sumus orti in cinere#
171 Online Users
0 Guest 171 Member
Today Visits : 17050
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44242876

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...