First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

قرآننا حياتنا《17》 [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+7 تصويتات
233 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي 

رمضان مبارك وكل عام وانتم بخير 

أثبت وجودك وأجب............

ما هي سور المسبحات أي السور التي تبدأ بتسبيح الله ؟

أذكرهم بالترتيب ولو أردت أفضل إجابة أذكر الأجزاء التي تقع بيها كل سورة ☆☆☆

دمتم من الحزن سالمين ☆☆☆

تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة

صباح الريحان عزيزتي إسراء ❤️

1_ سورة الأعلي ( الجزء الثلاثون )

2_ التغابن ( الثامن والعشرون )

3_ الجمعة ( الثامن والعشرون)

4_ الصف ( الثامن والعشرون)

5_ الحشر ( الثامن والعشرون )

6_ الحديد ( السابع والعشرون) 

7 _ الإسراء ( الخامس عشر)

دمت بأمان الله عزيزتي إسراء وأنا أتنازل عن أفضل إجابة اسمحي لي بجعلك تمنحينها لغيري ممن يملكون نقاطا أقل .

بالتوفيق حبيبتي ❤️

مساء الخيرات والريحان جميلتي وحبيبتي وأختي ♡♡♡
ما كل هذه الطيبة حبيبتي لقد أخذت قلبي من قبل ألن
يكفيك أخذه مره ........
كنت محقة عندما أحببتك وكأنك تعيشي مع
كم أرجو أن يتعلم البقية منك كما تعلمت أنا
بجد يا رنا أنا مش عارفة أقولك أي ربنا يحفظك يا حبيبتي رغم صغر سنك ولكن أقوالك وأفعالك كلها حكمة وعقلانية لحد دلوقتي أنا مش مصدقة فرق السن اللي بينا ♡♡♡ بل بالعكس كل يوم بحبك وبحترمك من اليوم اللي قبله.
ربنا يرضيك ويرزقك بكل ما تحبي أن تصلي له
بالتوفيق الدائم لك حبيبتي ♡♡♡
مساء الورد أختي إسراء ❤️❤️
حقا لا يوجد رد مناسب نفذت الكلمات وجفت الأقلام لا أعلم ما أقول حقا .
حبيبتي قلبك هذا جوهرة نادرة ومن أطيب وأرق من قابلت ويجب الحفاظ عليه في أغلي مكان ❤️❤️❤️❤️
وأنا والله سعيدة جدا اني اتعرفت عليك ووالله بحس انك معايا في كل مكان ربنا يخليك ❤️❤️
كلماتك دي وسام شرف ليا وان شاء الله اكون عند حسن ظنك دايما وكمان السن مش هو كل حاجه ❤️❤️
تسلمي يا رب أختي إسراء وأحبك الله الذي احببتني فيه .
امين يا رب العالمين وإياك حبيبتي إسراء وبالتوفيق ودمت بأمان الله ودامت محبتنا وأخوتنا ❤️❤️❤️❤️✨
صباحا مليئا برضا الله وحبه وتوفيقه عليك جميلتي☆☆☆
وقلبي ما يغلى عليك جميلتي ... أنا أكثر سعادة وحظا وشرفا بمعرفتك يا رنا ... دايما حبيبتي عند حسن ظني بل وأكثر .... ربنا يحفظك دائما بكتابه العزيز ويرزقك الصحة والعافية وأشوفك إن شاء الله بعد سنوات شخصية ذو شأن كبير . بالتوفيق الدائم لك حبيبتي ♡♡♡
مرحبا رنا أنا اختارت إجابتك أفضل إجابة
أولا انتي اللي جوبتي كل المطلوب
ثانيا أنا اخترت أختي نجلاء وروبا في إجابات تانية
دمتي بخير حبيبتي
شكرا جدا أختي إسراء افعلي ما ترينه صحيحا ❤️☺️
لم أنت حزينة هناك علي الموقع الآخر ؟؟
هل بسببي؟ أرجوك أخبريني ....❤️❤️
بواسطة طالب محترف (3.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات

سورة الحديد ✅ ( سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) سورة رقم (57)

سورة الحشر ✅ ( سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) سورة رقم (59)

سورة الصف ✅ ( سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) سورة رقم (61)

سورة الجمعة ✅ ( يُسَبِّحُ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ الْمَلِكِ الْقُدُّوسِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ ) سورة رقم (62)

سورة التغابن ✅ ( يُسَبِّحُ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۖ لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ ۖ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) سورة رقم (64)

سورة الإسراء ✅ ( سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ ) سورة رقم (17)

سورة الأعلى ✅ ( سَبِّحِ اسْمَ رَبِّكَ الْأَعْلَى ) سورة رقم (87)

❤️بالتوفيق الدائم❤️

بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
السور المسبحات في القران الكريم عدد السور التي بدأت بالتسبيح هي 7 سور في القرآن الكريم وهي :

سورة الحديد  ( سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) سورة رقم (57)

سورة الحشر  ( سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) سورة رقم (59) سورة

الصف  ( سَبَّحَ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) سورة رقم (61)

سورة الجمعة  ( يُسَبِّحُ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ الْمَلِكِ الْقُدُّوسِ الْعَزِيزِ الْحَكِيمِ ) سورة رقم (62)

سورة التغابن  ( يُسَبِّحُ لِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۖ لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ ۖ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ) سورة رقم (64)

سورة الإسراء  ( سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ ) سورة رقم (17)

سورة الأعلى ( سَبِّحِ اسْمَ رَبِّكَ الْأَعْلَى ) سورة رقم (87)

جزاك الله خيرا ❤️

شكرا لك على هذه السلسلة الرائعة ✨

بالتوفيق للجميع
208 Online Users
0 Guest 208 Member
Today Visits : 26381
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44252203

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...