First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

قصة نجاحي [ تمت إجابته ]

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
+22 تصويتات
875 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✨

حبيت اليوم اسوي فعالية وهي (كم تطورنا) واتكلم عن قصتي الشخصية في مجال الرسم.. 

الجهد الموضوع في تطوير ذاتنا ومعلوماتنا وشخصياتنا حبيت اشاركم تطوري من نهاية عام ٢٠١٥ تحديدا ٢/٩/٢٠١٥ بديت برحلتي بالرسم وتعلمت ذاتيا ما دخلت كورس أو دورات اونلاين ولا كان في مرشد لي تعلمت تعبت أحبطت بس استمريت كانت قاعدتي بالحياة عشان عقب ٥ سنوات ما اقول ليش ما بديت واتندم حطيت كل جهدي ووقتي واستثمرت بنفسي بالرسم وكنت أؤمن بأن المجتهد أفضل من الذكي وهذه حكمتي بالحياة وعقب ٥ سنوات ونص ولله الحمد والمنة وصلت لهذه النتيجة.. فلي بقيت اشاركم فيه قصة كفاح ونجاح وبديت من تحت الصفر بقلة معرفة بهذا المجال وقلة موارد ولأني لم أولد وانا رسامة ولكن مهارة قررت اتعلمها واجتهدت فيها والحين دوركم شاركوني نجاحاتكم أو تطوركم مهما كان صغير فهو مهم وإذا تقدرون تضيفون صور عشان نشجع  بعض و انه ما نستلسم مهما حطمونا (سواء إذا تبون تشاركون تطوركم بالانجليزي بالوظيفة.. اللغة.. الثقافة العامة... قوة الشخصية.. خطكم بالانجليزي أو العربي.. القراءة.. الخ

وتذكروا دائما بأن

It's never too late 

دمتم بخير.... زينب ماضي

تمت إجابته

7 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+5 تصويتات

أفضل إجابة
واااو ماشاء الله

فعلا لكل مجتهد نصيب

وفقك الله اختي وبارك فيكي...
شكرررا ربي يسعدج
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+6 تصويتات

نجاحك هو نجاحي وهو نجاح اي شخص في

المنتدى 

_لا يأس و لا استسلام _

بواسطة طالب عالمي (6.6ألف نقاط)  
دائما اسلوبك في التعليق جميل جدا
ما شاء الله اخي جرير
بالتوفيق لك
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
يا جاااامد يا جرجير
انا كمان مثل ربا يعجبني اختلافك وتميز اسلوبك وتعليقاتك ربنا يسعدك دايما
شكرا لك ولدعمكم
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+5 تصويتات

ماشاءالله تبارك الله الله يزيدك من واسع علمه وفضله ربي يوفقك حبيبتي قصة ملهمه وان شاءالله من نجاح الى نجاح 

قصتي دائماً اكتبها انا من عشاق اللغه الصينيه منذ الصغر اتخبطت كثير بتعلمها سنوات طويله تقريبا 18 سنة وانا اتمنى كبرت ودخلت دورة ولا استفدت وتدريس فاشل ولكن رغم الاحباط كان يزيد شغفي اكثر بديت مع طليق وتغيرت حياتي السنين اللي راحت وكنت بتخبط فيها صارت الحين ذكرى حلوة مااقول اني اتقنت بس فخورة بنفسي باللي حققته اليوم قدرت اكتب وانا ماكنت اقدر الكتابة عقدتي ولكن تجاوزت هالشي وصرت اكتب وصار عندي اصرار اني اكتب بشكل افضل صار عندي حصيلة كلمات لا بأس بها الحمدلله هذي الصوره امس صورتها ووضعتها بالموقع ولكن راح اضعها لك هذي قصة كفاحي وصار تعليمي ذاتي وانا بادية من الصفررر معلوماتي ثقافية اكثر عن الصين بعيدا عن اللغه ولكن الحمدلله اليوم انا بعرف كثير اشياء عن اللغه قبل ماكنت اعرف شي ولا عندي الجراءة الكامله اني اتعلم بحب وشغف كبير الحمدلله دائما وابدا فخوره بنفسي رحلة 18 سنة بدت بداية فعليها بست شهور 

ما في ايموجي الصفقات (التحية )  ولا كان حطيته فرحت من أعماق أعماق أعماق قلبي ربي يسعدج وااايد تأثرت بقصتج وكفاحج وفعلا "المجتهد أفضل من الذكي " مهما كان المشوار طويل وصعب راح نوصل وكفو عليج الحين تقدرين تقولين" لم يكن الأمر سهلا لكني فعلتها " على الرغم من أني ما اعرفج إلا اني فخورة فيج جدا  وشكرا لمشاركتي الصورة وإن شاء الله تصيرين أستاذة باللغة الصينية ...وشكرا لكلامج الجميل ودعائج
تسلميلي ياعمري الله يفرحك بقدر مافرحني كلامك
اشكرك من اعماق قلبي ع هالكلام الطيب
انا اللي فخورة فيك والله ربي يحقق كل امانيك
الشكر لله ياعزيزتي الشكر لك من بعد الله ع هذا المنشور
يارب الله يسمع منك واقعد ازعجكم بالصيني ههههههههه
هذي الحقيقه يااختي والله يستجيب لدعائي يارب
الله يسلمج ...اللهم امين
وياك يارب
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات
ماشاءالله عليك...

قصه ولا اروع.. اتمنالك مزيد من التفوق .....

والمقوله جميله فعلا

بالنسبه لي إن شاءالله اشارككم تحسن الخط الانجليزي .....
شكررا ربي يسعددج سعادة الدارين ...في انتظار مشاركتج ومتحمسة لها ..ربي يوفقج
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
وياك يا جميله....
إن شاءالله في اقرب وقت
+4 تصويتات
الله الله الله

حلووووو كتيررررر زينب ما شاء الله عليكي

انت لازما وحتما ولابد ترسميلي صورة هههههه

حبيت كلامك واسلوبك ورسمك

احسنت يا جميل ❤❤❤❤
شكراااا ربي يسعدج سعادة الدارين يااا رب ...من عيوني ههههههه
اوعي ترجعي في كلامك زينب عشان ادعيلك وتعملي معرض
انا ارسم انمي وطبيعة  ما ارسم بشر ههههههه .....إن شاء الله الله يسمع منج
+3 تصويتات
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ما شاء الله التطور والجهد والتعب باين بين الرسمتين

رسمــــــك جميل جدا ❤️

نصائحك قيمة

سلمت يداك (◍•ᴗ•◍)❤⁩

بالتوفيق للجميع   ❤️
شكراااا ربي يسعدج سعادة الدارين
العفو اختي
آمين وإياكم ❤️
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

بسـم الله ماشاء الله ♡♡♡.

واصلي مسيرتـكِ،وان شاء الله النجاح حليفكِ دائمًا..

انتِ البنت السعوديـة صح؟! 

-يـارب تكونين انتِ..الي مرة طلبت مني مساعـدة عندما كانـت مسابقة طليـق متوفرة.

شكرااا ربي يسعدج ....هممممممم شوفي  ما أدري اذا أنا الي تقصديني بس للأمانة تفاجأت ههههههههه شوفي للأمانة أنا شاركت بمسابقة طليق شفت الأعلان  وحبيت أشارك وشاركت قبل لا تنتهي المسابقة بيومين على ما خلصت الرسمة وارسلتها وكنت خايفة ومتوترة انها ما وصلت عشان جذي سويت حساب وكان اسمي بالعربي "زينب ماضي"  وسألتكم شلون أتاكد اذا وصلت الرسمة او لا اذكرج أنتي واستاذة رومانتيك وأستاذة عايشة اذا مو غلطانة ساعدتوني وقلتولي شلون أعرف اذا انقبلت ولما ظهرت الرسمة ارسلت لكم الرابطط انه اقولكم انه طلعت وكنت جدا ممتنة لمساعدتكم لي ..وعقبها طلعت من الموقع لأنه ما كان عندي شي أقدمه للموقع وطلعت ...وبعد أشهر دخلت زامريكان انجليش  ونزلت رسمة واستاذة رومانتيك انصحتني اني اجي هني وسويت حساب جديد
..أنا مو من السعودية  ...وشكرا لج ....فما أدري اذا كنت الي تقصديني
يسسسسس يسسس انتِ انتِ زينب ماضي ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
يا قلبي انتِ..اي اعرف انتِ من السعودية اني بوگتها حبيتچ هواية فلذلك دائمًا اسأل عليچ ..اتمنالچ كل التوفيق
أهلا أهلا ..وحابة اشكرج مرة ثانية لمساعدتج لي ....لا لا لا أنا مو من السعودية ..بس حاليا مو حابة اتكلم عن معلوماتي الشخصية إن شاء الله مستقبلا ....يا بعد عمري تسلمين ..بس وين سألتي عني
اهاا طريقة كلامچ سعودية!..+ما يهم تواجدج معنا مو معلوماتك الشخصية فقط ♡♡♡.
سألت البنات الي اساميهم زينب لان نسيت اسم ابوچ (ماضي) وهسة من طريقة الكلام حسيتچ انتِ زينب نفسها ..يا حبيبتي انا كلش سعيدة بمعرفتچ وحاضرة بأي وقت للمساعدة ♡♡♡.
يا بعد عمري ما تدرين شكثر استانست بكلامج وشكرا لاهتمامج و أنا أقرا مبتسمة ربي يسعد قلبج  ...وشكرا لاحترامكم مساحتي الخاصة أقدر هالشي وااايد ..وعذرا لاني ارسلج بهذا الوقت ..ومبارك عليج ما تبقى من الشهر
يا عمري انتِ هاي مساحتچ الخاصة اكيد احترمها يا روحي ❤️❤️❤️.
ومبارك عليكِ ايضاً تقبل الله طاعتكم ان شاء الله
سعيدة هواية بمعرفتچ..الله يوفقچ حبيبي ❤️
وانا بعد ❤️❤️✨
123 Online Users
2 Guest 121 Member
Online Members
Today Visits : 22819
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45446219

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...