First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الطاقه صفر

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+11 تصويتات
421 مشاهدات
السلام عليكم

لقد انهيت الوحده التانيه من اللغه الالمانيه حوالي 20 درس درستهم وليس لدي طاقه ادرس تاني ما اعرف السبب ...تعلمون اني احب اللغه جدا ولكن ليس لدي نشاط خالص وفي نفس الوقت مستحرم و حرام اني اترك اللغه بعد هذا التقدم ...

اعطوني طاقه ودفعه يا اصدقاء

دمتم بأمان الله

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+4 تصويتات

وعليكم السلام ... يسعد صباحك يوسف 

شوف اخي الجميع يمر بمثل هذة الفتره لأنه شي كتيير طبيعي بأي شئ في الحياه ..... انظر لحالك بعد ما تتقن اللغة الالمانيه شوف نفسك هناك هتكون عامل ازاي وانت بتتكلم الماني كويس جدا وفاهم كويس .... اعتقد ان دا هيكون دااافع كبير جدا انك ترجع تاني ...... 

احد الاخوه قال جمله كتير عجبتني :- ان الجميع يسقطون ولكن الناجح فقط هو اللي بيسقط وبيرجع اقوي من الاول ......

اكتر حاجه تتأكد منها جدا .... انك لازم هتقع ومتحسش ان اللي انتٍ  فيه دا ضياع وقت ..... او مشكله منك كل الناس في العالم في اي مجال كان بيقعوا ....

بس اللي تخلبي بالك منو انك اذا وقعت تقوم وترجع تاني متستسلمش.........

بالتوفيق اخي ...... اتمني اكون افدتك ولو بشئ بسيط من كلامي...

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
شكرا جدا لمساعدتك ربنا يحفظك
لا شكر علي واجب ...
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
الله يعطيج العافية كلامج  رائع
حبيبتي الله يعافيج .... شخبارج  زينب عساج بيخر
بواسطة طالب عالمي (8.2ألف نقاط)  
الحمد الله ...وانتي إن شاء الله بخير وصحة
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+4 تصويتات

اخي يوسف كيفك واخبارك سبحان الله كنت احضر موضوع عن هذا الشي وعن قصة كفاح كنت راح اكتبها وحصلتك كاتب هذا المنشور .... 

كلنا نمر بفترة صعبه واحيان ملل ولكن اخي لاتترك بعد ماوصلت لنصف الطريق خلي حبك وشغفك للغه اكبر من هذي الصعاب الحياة تمشي اليوم بيعدي بتعلمك وبدون تعلمك راح يمشي ويعدي بس هل راح تكون سعيد لو مر يوم واحد بدون ماتتعلم شي بعد كل هذا المشوار ؟ 

راح اقولك قصة كفاح غيرت الانسانه اللي قاعدة تكتبلك بكل شي اتعلمه مابي اتركه مهما خانتني الضروف وكسرتني مابي والسبب هذي القصه وقصة حقيقيه علمتني معنى العلم و انه مصيبتي تهون عند غيري قصة كفاح خمس بنات بجهل والدهم كنت صغيره بسن الابتدائية كل يوم بيوقف الباص عند بيت جيرانا وكنت بكمل الباقي مشي لين مااوصل بيتي ولكن كل يوم كنت امشيه لمدة ثلاث سنوات كنت اشوف بنات مقابل بيت جيرانا كانهم اسرى حرب كانو بيطلو من الشباك بنظرات مليئة بالحزن كل يوم صيف شتاء كل يوم كانو ينتظرون الباص يمر عشان يشوفوني كنت بسأل نفسي هم وين مدرستهم لانه حينا وقتها ماكان فيه غير مدرسه وحده وكانت اسئلة كثيره بخاطري اتخرجت من الابتدائي وكبرت ولازالت اشكالهم وصورتهم بخيالي كبرت ووصلت للجامعه وبيوم من الايام مع سوالف والدتي خطرو ع بالي وصرت بسأل امي عنهم هم وين كانو يدرسو كان الفضول فيني غير طبيعي بسبب اني كل يوم بشوفهم بنظرات الحزن فقالت امي البنات اللي شفتيهم بنات فلان والدهم رجل متخلف يمنع منع بات انه بناته يتعلمون القراءة والكتابة وقتها قلت حنا بأي عصر قالت امي العادات والتقاليد المتخلفه لازالت معنا ولكن رغم منع والدهم لهم التعلم قدرو يتعلمو بأنفسهم اخوهم اتزوج وحده جامعيه هي اللي ناضلت معهم وعلمتهم القراءة والكتابه اتقنو تعلم اللغه العربيه بأنفسهم سنوات كفاح رغم انهم اتزوجو وكملو علمهم وصارو يقرون ويكتبون وقتها جلست وحمدت الله الف مره انا كل يوم بتذمر من العلم ولكن ماكنت بعرف قيمة العلم الا لم عرفت قصة كفاحهم غيرت فكري وحياتي البنت اللي بتتذمر صارت شخص يعشق العلم والفضل من بعد الله لهم 

ادركت يااخي الحياة بلا علم ماتسوى ولا شي فالله يرضى عليك ربي عطاك من واسع علمه وقدرت تكافح وتتعلم وتوصل لوحدات غيرك يتمنى يقرا ويكتب لاتوقف ولا تخلي اي شي يكسرك او يخليك تشعر بالملل كمل معنا ولاتتركنا اخي يوسف لم تحط راسك ع المخده فكر باللغه فكر بحياتك فكر بمستقبلك مع هذي اللغه فكر بهدفك خطوة بخطوة وعيد وكرر حلقة الاستاذ عن الاهداف 

ولاتطول الغياب علينا والله لك فقده يااخي يوسف رغم اني ماادرس الالمانيه ولكن يعلم الله انت من ضمن الاشخاص اللي حببتني فيها 

الوقت كفيل بحل كل شي مهما كان الملل راح ينحل بس لاتوقف بعد كل هذا المشوار الله يوفقك

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات
العلوم الثقيلة استاذ يوسف

تحتاج شيء

من الترفيه فاقرأ في الأدب و التاريخ

بالتوفيق
بواسطة طالب متميز (1.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
طيب دي حاجه طبيعية الاحساس بالكسل والملل من التعلم، خد فترة راحه حقيقية مفيش فيها تفكير ف التعلم ومارس نشاط محبب او هواية

بعد يومين راحه تقدر تفكر ف دورك وواجبك تجاه نفسك وامتك والناس حولك والثواب العظيم عند طلب العلم، وتقدر تقرأ شوية عن امجادنا وتاريخنا وسير الناجحين

وان شاء الله يرجع حماسك ونشاطك
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
0 تصويتات

‏”أرجو من الله ألا تتوالى عليّك الأيام بغير فائدة وألا تدور حول ذاتك ولا تجدها وألا تيأسَ، ألهِمك الله الرُشد واليُسر ولا عسّر لك أمرًا ولا جعلك تتخبط في قلقك المستمر وألا تظلُّ محاولاتك بلا جدوى."

بغض النظر عن نفسيتك التعبانة،إِنت مظطر تكمل السّعي ياباشا!،عشـان إِحنا حنكون فخورين فيك:)!.

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
لا تياس او تفشل ياخي اكمل فسوف تجد الحماس عندما تنطلق من جديد و باالتوفيق
120 Online Users
0 Guest 120 Member
Today Visits : 50132
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44220268

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...