First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل ذا اميركان انجلش افضل من طليق (فى اللغة الانجليزية) [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (19 نقاط)  
+2 تصويتات
792 مشاهدات
نظرا لان تطبيق طليق تطبيق سيئ من وجهه نظرى فى الوضع الحالى بسبب بطئ السيرفر والذى لم استطع بسبب بطئه  ان ادرس درسا واحدا او ان اتصفحه حتى فهل اذا اكملت اللغة الإنجليزية فى z american english.  لا اريد اجابات دبلوماسية

هل سأكون متقنها اتقان تام ؟

ملحوظة

اريد اتقان اللغة فى اسرع وقت من الافضل فى الوضع الحالى
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+3 تصويتات

أفضل إجابة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احمد انا اكاد اجزم بان تطبيق zamerican english هو التطبيق الافضل في تعليم اللغة الانجليزية حيث ان التطبيق اطلق منذ سنوات وبه تنوع خيالي ومادة علمية تجعلك تقترب من ان تكون متحدث للغة كالمتحدث الاصلي ولكن انا ايضا أثق بأن من فعل ذلك قادر علي ان يفعل الافضل وهو ما وعد به م إبراهيم  بان يكون تطبيق طليق هو الافضل علي الاطلاق وان اعلم أن هذا الرجل يفعل مايقول وينفذ وعوده لذلك صبرا عليه وباذن الله سيستطيع بتشجيعنا له ان يواصل مشواره ويجعلنا نصل جميعا الي ما نريد.

يعلم الله ان هذا ما اؤمن به وليس ردا دبلوماسيا واتمني من الجميع ان يعطي هذا الرجل حقه ونقف بجانبه ونرد له بعضا من الجمايل التي طوق رقبتنا بها.

باعتذر للاطالة ولكن لحين ان يتم اصلاح السيرفرات انصحك بان تكمل دراستك علي zamerican english وان احتجت اي شئ ممكن تسألنا فالعديد منا هنا في مستوي متقدم علي zamerican english

بالتوفيق ان شاء الله وعذرا مرة ثانية للاطالة
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
واضيفي ع ذلك ياميرو انه اللغه الانجليزيه ع طليق من الصفر وينفع لكل الفئات العمريه حتى الاطفال ...
عند كل الحق مرام سهولة وبساطة الدراسة علي طليق تجعلها  في متناول جميع الاعمار غير ان م ابراهيم يتبع منهجية مختلفة في التعليم حتي انها مختلفة عن zamerican english
بس ايه رابك في منهجية التعليم دي طب وربنا انا باعرف اقول كلام كبير هههههههه
انا بامزح يا احمد عشان انا عارفة انك هاتستغرب من طريقتي
كلام كبير والله ياميرفت وبالعكس مش مستغربه ع كثر مزحك لم بقرا كلامك وانتي بتردي ع الاشخاص بحصل كلام من شخصيه مثقفه جدا الله يحفضك ويسعدك
وفعلا الاستاذ يتبع منهجية تعليم مختلفه تماما حتى مش متوفرة لا بالمعاهد ولا بالاكاديميات ويكفي انه كل لغه مبسطه بشكل رهيب بدون تعقيد وسهل وصول المعلومة للعقل ❤️
تسلميلي مرام والله يسعدك كما اسعدتيني بذوقك وكلامك
والله عندك حق انا درسلي في الجامعة دكاترة منهم من اصبحوا وزراء ولكن للاسف بالنسبالهم هو منهج وهايخلص سواء فهمنا او لاء ورغم اني كملت دراسة بعض مواد ادارة المشاريع في احدي اعرق الجامعات الخاصة ولكن لم اجد هذا الاسلوب في التعليم والذي يبسط لك كل شئ حتي لايتملكك الملل الذي يصيب معظمنا بل بالعكس يجعلك الطرف الذي يتحمس ويطلب المزيد وهو مالم اجده حتي في الاجانب الذين اتابعهم علي اليوتيوب.
يسلمك ربي هذي الحقيقه ويسعدلي اياك ويوفقك ياحبيبتي
فعلا صحيح وانا ايضا اوافقك الراي رغم دراستي في الجامعه ومع دكاترة الا انه ماتلقيت تعليم سلس ومفهوم مثل اللي قدمه لنا الاستاذ ورغم اني دخلت دورة تعلم اللغه الصينيه مع معلم صيني وفشلت وجاني شعور بالاحباط انه ماراح اتعلم الا اني مع طليق قدرت اليوم اقرا جميع الكتابات بالبينيين ورغم اني شفت معلمين كثير ولكن مع الاسف يصعبو المناهج مابيبسطوها ابدا وهذي الطريقه بتخلي الشخص يمل بسرعه ويترك حلمه حتى الاجانب مافيه شرح بسيط حنا بنتعلم لغات مش مادة علميه مجرد مااحفظها من الجلده للجلده راح انجح ومع الاسف هذا التعليم ومايعطونك معلومات صحيحه بالعكس لم ببتواصلي مع اهل اللغه تكتشفي كثير كلمات غلط وكثير جمل غلط وكثير معلومات مفقوده الفلوس اللي دفعتها وين راحت راحت ملح لانه محد مهتم منهم انت اتعلمت صح او لا اهم شي الفلوس بالجيب والحمدلله انه عندنا استاذنا الغالي فهذي نعمه نحمد الله عليها غير حياتنا كلنا وورانا طريق مختلف لتعلم اللغات
احسنت حبيبتي مرام وربنا يباركله ويزيده من فضله ويشفيه شفاءا لايغادر سقما باذن الله ويعفو عنه ويرجعلنا بالف سلامة ويحقق حلمه في طليق ويكمل المشوار ونحن معه
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات

السلام عليكم 

مرحباا اخي 

اولااا يجب تن نعلم ان تطبيق طليق ليس سيء فقط بطئ السيرفر وقريب باذن الله هتنحل ^_^  

ثانيااا الانجليزي في كلا التطبيقين جيد وباسلوب سلس وجميل جداا... لا تنسي انهم نفس المدرس 

يمكن الانجليزي الي ع طليق بيخاطب عقلك اللاواعي بشكل اكبر وينفع كماان للاطفال سن خمس سنين  والكبار حتي لو سنك 150 

انت تربد ان تتعلم الانجليزي في وقت اسرع اذا فالتبدا مع ذاميركن وهو محتوي جاهز تقدر تستفاد منه وخلي طليق كمراجعه ليك 

اتمني اكون افدتك 

بالتوفيق (❁´◡`❁)

+2 تصويتات
كلام جميل وقاله mr.ibrahim adel فى فيديو بس اللى انا فهمته شكل المنهج فى taleek  اسهل يعنى تقدر تخلصه فى وقت اسرع و z american english هياخد وقت طويل بس لو هم هيعالجوا مشكله السيرفر ياريت بسرعه فى ناس كتير هتكره انها تتعلم عليه بسبب بطئ السيرفر مع انه قال فى فيديو ان السيرفر سريع فمكلفهم  مبالك لو مش مكلفهم ليه ميعملهوش زى z american english.

دى الفكره.
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
مساء الخير اتمني حضرتك ترد عليا بالضغط علي رد او كلمه تعليق  الي تحت الاجابه عشان تصلني واعرف ارد علي حضرتك عشان اناا حالياا شوفتها بالصدفه لما جالي اب ڤوت
اولاا شكراا لحضرتك وشكراا جدااا لكلام حضرتك
ثانيا ايوه التطبيق طليق اسرع من ذا اميركن ومكلف اكتر واناا كنت حربت التطبيق قبل كده قبل ما ينزل علي المتجر والتطبيق ماشاء الله كاان سريع جداا وجميل جداا
المشكله انه اول ما نزل وحصل ضغط علي السيرفر بدا يعلق وباذن الله يتحسن فاقرب وقت
والمستر فعلاا شغال عليه بالرغم انه كان مريض مكنش حابب يعرفنا وكمل فشغله الي شغال فيه ربناا يعينه يارب
باذن الله الامور تبقي تمام والتطبيق يبقي فاحسن حال قريب جداا
بالتوفيف لك
فهمت الوضع وشكرا
132 Online Users
0 Guest 132 Member
Today Visits : 1523
Yesterday Visits : 77211
Total Visits : 45876106

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...