First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

زيادة خاصية تسريع الفيديو على التطبيق

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب مبتدئ (197 نقاط)  
+2 تصويتات
974 مشاهدات
هل ممكن زيادة خاصية تسريع الفيديو على مسؤوليتنا الخاصة  انا مثلا عندي المستوى B2 في لغتين وعاوز ادرسهم على التطبيق من الاول ك مراجعة  سيكون من المضجر احضر الفيديو بسرعته الطبيعية

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
هو في تسريع الفيديو حاليا صعب جداً لأنه في ضغط على السيرفر ان شاء الله بعد التحديثات هيكون أفضل وأردت أن تتأكد من ذلك شاهد الفيديو المتعلق بالتطبيق

دمتم للمعرفة أوفياء
thank you
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
اخي ماعليش  ياريت تفكر بغيرك تسريع الفيديو فيه ناس استيعابها بطيء وهذي لغه لازم التعلم فيها صحيح لو انت عندك فقط مراجعه انصحك سرع المقطع باليوتيوب ع التطبيق فقط حل الاختبار عشان تفتح معاك كل الدروس وبس
اخي انا اطلب منك نفس الشيء انت فكر بغيرك لو بتعرف اللغة من سنين بس انت مش طليق كتير فيها وعاوز تحسن حتكون مجبر انك تسمع المحاضرات بسرعتها الطبيعية
في كتير ناس هيك
اذا حضرتك جديد على اللغة لا تسرع الفيديو ببساطة
اخي طيب حتى لو اغلب اللي هنا مبتدئين باللغات لو انت تبي تسرع عندك اليوتيوب تقدر تسرع وتتابع بسرعه مايحتاج تتابع من التطبيق وبعدين التطبيق ادخله فقط لحل الاختبار وفتح الدروس لين نوصل ع b2 بحكم انك مش مبتدئ مستواك متوسط فصعب الاستاذ يضيف هذي الخاصيه بالتطبيق هي فقط موجوده باليوتيوب
نسيت اجاوبك على اليويتيوب, الدروس تنزل كتير متاخرة.......
ومين قلك ان الجميع مبتدئين باللغات??! الكثير من الاخوة من المغرب تونس الجزائر لبنان (متلي)... درسو اللغة الفرنسية بالمدرسة ودرسو الرياضيات والعلوم باللغة الفرنسية  بس لم يتقنوها
ضع نفسك مكانهم :)
انا الطلب يلي بطلبو مش حيضرك لانك ببساطة بتقدر ما تسرع الفيديو
طيب شفيك عصبت اخي انا بنت واقرا انت فوق ايش كاتب
الدروس باليوتيوب مش بطيئه لانه اصلا الدروس بالتطبيق موقفه اكثر من شهر يعني باقي لكل لغه ممكن درس وتنزل ع اليوتيوب  
ع عيني وعلى راسي الدول اللي ذكرتها بس انت بتقول خاصية التسريع كيف الاستاذ تبيه يضعها لك اذا هو فقط واضع الفيديو بدون اي خصائص ع التطبيق ؟
انا ماقلت انه راح يضرني انا اتكلمت بالمجمل

وشكرا لك
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
شباب . أنا بقبل المشاركات بتاعكم من بدري وبقول عادي النقاش
وحضرتك أقترحت اقتراح تأكد أي اقتراح هنا بالمنتدي بيتم ارساله للادارة
ما في داعي للعصبية بالكلام .. احنا هنا عائلة واحدة وجميعنا بنتناقش بكل هدوء
شكرا لكم ...
اهلا اخت رومانتك
ايوه احنا عائلة وحده
فأنا فقط حبيت اوضح وجهة النظر المختلفه مش هواش او عصبية شكرا لك عزيزتي ❤️✨
اسف اختي ما انتبهت انك بنت, بس ع فكرة انا مش معصب ابدا وحطيت وجه مبتسم (:  مشان ما حدا يفكرني معصب ربنا يسامحكم

don't get me wrong please
حصل خير اخي العذر والسموحه منك وبعتذر من حضرتك
كل شخص له وجهة نظر بأحترم فكرك ويعطيك العافيه والله يوفقك شاكرة وممتنة لحضرتك ❤️✨
no problem at all sister, thank you
الشكر لله اخي ✨
202 Online Users
0 Guest 202 Member
Today Visits : 19645
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44245469

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...