First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لغة ألمانية : ما الفرق بين ich bin lehrer و ich arbeite als lehrer [ تمت إجابته ]

في تصنيف اللغه الالمانيه
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
205 مشاهدات

ارجوا توضيح الفرق بين الجملتين و امتى اقول كل واحدة منهم ( هذان الجملتان ظهرا فى الحلقة قبل الأخيرة فى الوحدة الأولى ) 

و شكرا

تمت إجابته

2 إجابة

بواسطة طالب مبتدئ (160 نقاط)  
مختارة بواسطة
+2 تصويتات

أفضل إجابة
تقريبا يخطر ببالنا نفس المعنى عند قول الجملتين وايضا من تحليلي المنطقي اذا قلت Ich bin lehrer هنا من الممكن انك اخذت الشهادة كمعلم ولكنك لا تعمل بها او عاطل مثلا لكنك تُسمّى معلم.واذا قلت Ich arbeite als Lehrer هنا تعني انك تعمل ولست عاطل و تداوم بعملك..هذا حسب تحليلي و رغم انني مبتدأ لذا لا يشترط ان يكون دقيق ولكنني فسرته حسب فهمي للجملتين
تحليلك فعلا منطقى و شكرا لك على المساعدة و بالتوفيق.
بواسطة طالب مبتدئ (160 نقاط)  
الحمدلله انه ساعدك.صراحة  أن تشعر أنك تمتلك الحرية باللغة و تستخدمها كيفما تريد(طبعا بقواعدها الصحيحة و المنطقية)شعور أجمل بكثير من أن تقوم بفك شفراتها او تحلها كأنها معادلة رياضية ...بالتوفيق أخي العزيز
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
طيب لما تعرف نفسك هتقول ich bin Lehrer

ولو حد سألك عن شغلك وقلك بالالماني

Was arbeitest du ?ماذا تعمل

هتقول له ich arbeite als Lehrer

انا اعمل كمدرس

او بص عشان اريحك اكتر استخدمهم براحتك مش قاعده هي

اتمني اكون فهمتني
شكرا لك على المساعدة و شرحك جميل و فهمت منك.
150 Online Users
0 Guest 150 Member
Today Visits : 36688
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45762730

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...