First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

النطق الصيني

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب جديد (60 نقاط)  
+1 تصويت
279 مشاهدات
لاحظت في الأفلام الصينية يوجد حروف بالبينين تعبر عن نفس الصوت مثلا x,zh,sh أشعر أن جميعها تنطق /sh/

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات
كما ذكر فالبداية صعب بس بعد فترة يصير مررة سهل عليك، انا قدرت لهم بعد 6 اشهر فقط من بداية الدراسةة! هم مقسميهم أصلا على حسب صعوبة نطقهم وقربهم من بعض..

Gkh

jqx

zh ch sh r

Zcs

هاذي الحروف الصعبة وجرب تسمع لها كثير بالكلمات حتتعود، لا تحاول تنطق الحرف بشكل مفرد لانه يكون غثيث ويحسسك انه صعب.

جيايوء.
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
0 تصويتات
لانك لسة مبتدأ في تعلمها ولكن عندما تتدرب عليها وتتعمق فيها، سوف تجد الفرق بين الحروف المتشابهة وتسمعها بالطريقة الصحيحة.
بواسطة طالب مبتدئ (323 نقاط)  
0 تصويتات
لو أنت متابع مع مستر ابراهيم كنت سمعتو لما قال إنو الفترة هاي بتعلم اللغه الصينيه لا تحاول تخرج برا الدائرة المخصصة للمعلومات إلي يعطينا ياها او نحاول نعرف أكثر لانو وباختصار بنضيع

بالتوفيق للجميع والنجاح  حبيت افيدك
بواسطة طالب جديد (60 نقاط)  
اكيد أنا متابعة الاستاذ...شكرا الك اختي بس تحمست لتعلم اللغة اكثر
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
لا نزال في البدايه وبعد كم شهر سنتعود على اللغه أن شاء الله

بتوفيق
بواسطة طالب جديد (37 نقاط)  
0 تصويتات
طبيعى لان احنا فى البداية ولسة مش متعودين على الاصوات والمشكلة دى بتكون عند اى حد بيتعلم لغة جديدة علية
133 Online Users
0 Guest 133 Member
Today Visits : 41446
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45464835

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...