First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تعبت من هذي الفئة كل يوم مشكلة

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+6 تصويتات
223 مشاهدات
السلام عليكم

اليوم كنت بقرا لأحد الاشخاص قاعد يلوم استاذنا ويقول طريقته تغيرت اللي فهمته انه مايبي يدفع ولا شي بس فلسفه زايده

يعني ماعليش كلام لجميع الاشخاص اللي مفكرين انه الاستاذ تغير ومخلي كل شي بفلوس بالله تلومونه ليه ؟؟ كل شي تبونه يعطيكم اياه مجانا يعني ماعليش ياوجه استح زا اميركان كل شي مجانا فئة كبيرة مش قليلة كلمتهم والله ماستفدنا شي وهذا غير السرقة لأعماله اولها ملفات الـ pdf اللي كانو ياخذونها ولا زالو طبعا ويبيعونها بفلوس وناسبين الموضوع لهم .. والحين لم عرف الخطا وين قاعدين تلومونه هو فعلا فيه خطاء وجل من لا يخطىء محد معصوم من الخطأ  الدروس كلها تقدرون تفتحونها مجانا لكن لم غير الخاصيه بطليق قامت الحرب والله احسن وانا اكثر وحده فرحانه بهذي الخطوة ليه كل يوم درس ورا درس ورا درس وهذا اكبر غلط ماراح تتعلمون قاعدين تضغطون ع انفسكم لااكثر ولا اقل

وكملوها ع الاشتراك الان ...

انا عارفه انه الاستاذ ماراح ياكل حقكم ولكن لا ضرر ولا ضرار لحد يشترك لحد مايتحسن معلمنا ويرجع لنا بالسلامه ولحد مالامور تتحسن بالتطبيق وتنحل الدروس لها اكثر من شهر موقفه بالتطبيق وكلنا عارفين ضروف استاذنا فأنتظرو لحد ماتتحسن وترجع الدروس تنزل بعدها اشتركو لاحقين خير عشان بكره ماتلومون الاستاذ احنا اشتراكنا ومافيه دروس وكلام طالع نازل

واخر شي الاشتراك سعره غالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مليون علامة استفهام حرفيا

هذا غالي ! انا عارفه بعضكم بيشوفه غالي بسبب ضروف المعيشه خلو ضروف معيشتكم ع جنب ونتكلم بواقعيه الاستاذ من ست شهور لسنه الاشتراك والسعر بالنسبه للمعاهد والاكاديميات رخيص جدا ولايقارن جنبهم وياليت تعليمهم حتى صحيح مع الاسف سيء

وعلى فكرة فيه دورات اسبوعيه اعلى من السعر اللي واضعه الاستاذ بثلاث مرات والله قسم بالله اسعار خياليه والدورات فقط تعليم حروف وكم اساسيات للغة يعرفها طفل والسعر مبالغ فيه حرفيا فياليت قبل لاتقولون غالي روحو شوفو افضل المعاهد والاكاديميات بدولكم وكم اسعارهم  وقارنوها بالسعر اللي واضعه الاستاذ فبلاش تحملون الاستاذ كل شي فكرو قبل لاتنطقون ..

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  
+2 تصويتات
اتــفــــق بكل حرف ،  هم اذا معاجبهم السعر لا يشتركون وبس ليش معقدين الموضوع. ترا الفيديو وحده بلا هل مميزات كافي بتطوير اللـغة لأي شـخص، محسـسيني هل ممـيزات احد اهم الاساسيات للتعلم وانهم مجبورين يشتركون وإلـا مـا يتعـلمون؛-؛ !

الاستاذ حــــــــر بإخـتيـاره وان كـان قـرر انو يخلي كل شي مدفـوع -ومـراح يسويها ابداً - فبالنهاية هذا حقه وهو يستحق انو يحصل فلوس على تعبه؛-؛
فعلا الاستاذ حر بأختياره ومحد يلومه كل شي له سعر وكل شي غالي واسعاره جدا رخيصه
بواسطة طالب متحمس (500 نقاط)  
+1 تصويت
كلامك صحيح لا يقدرون تعب الأستاذ
فعلا مايقدرون تعبه
بواسطة طالب جديد (33 نقاط)  
+1 تصويت
اتفق معاك كليا. ومستر ابراهيم لة منا كل التقدير والاحترام. مستر ابراهيم دة هوا اللي فخر العرب حقيقي
صحيح اخي
141 Online Users
0 Guest 141 Member
Today Visits : 42344
Yesterday Visits : 60675
Total Visits : 45768377

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...