First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

*** اعلان بخصوص مشاكل تطبيق أندرويد ***

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+52 تصويتات
17.4ألف مشاهدات

**مرحبا جميعا **

أرجو من لديه أي مشكلة تواجهه داخل التطبيق عليكم بكتابتها بشكل 

تفصيلي داخل هذا البوست مع اسم اللغة والدرس الذي تجد به 

المشكلة وسوف نقوم بعرضها علي القائمين علي التطبيق

حتي يتسني للفريق التدخل لاصلاح أي مشكل ... 

أيضا رجاء كتابة نوع الهاتف والاصدار ...

وعمل سكرين للمشكل التي تواجهك 

لكن داخل التطبيق ستجد أنك لا تستطيع عمل سكرين فعليك تصوير 

من هاتف أخر ووضع الصورة هنا في اجابتك ....

بالتوفيق في مسيرتكم التعليمية 

*&*

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

312 إجابة

بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
+1 تصويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي لا أستطيع احتفاظ بالملفات الدروس وايضا عندما اريد فتح ملف جديد لحفظ الكلمات لا يفتح يبقى ملف واحد

ادرس الفرنسية نوع هاتف redmi 9

إصدار 10

وجزاك الله خيرا وشكرا على مجهدات
بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  
+1 تصويت
مشكلتي هي عدم ظهور الدروس

نوع الجوال sony Xperia z5 sov32

اصدار7.0
+1 تصويت
تليفوني Samsung m31 ..أندرويد ١١..انا عملت حساب على التطبيق واخترت لغه روسيه..ومش بيظهر الدروس نهائي.

جربت لغه تانيه بحساب تاني عشان اعرف هي مشكله عامه ولا لا..وبرده الدروس مش ظهرت نهائي..غير ان التطبيق تقيل..دروس اللغه الروسيه بتظهر لو دخلت من غير حساب guest
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
جزاكم الله خيرا انا ماعندي اي مشكلة بس بعض الاسئلة اضطر اجاوبها غلط

والتطبيق يشتغل عندي من الساعة 5 الفجر ل8 الصبح زي الفل بوقت اعز نومة ههههههه ويثقل بعدها بس بسبب النت انا عارف بس  شكرا مجددا
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
دروس اللغة التركية لا تظهر على التطبيق

Huawei Y9 2019 أندرويد 9
بواسطة طالب جديد (69 نقاط)  
عُدل بواسطة
+1 تصويت
سلام عليكم

لحد الساعة لم اتمكن من مشاهدة دروس طليق بحيث الفيديوهات لا تفتح

و هذا في اللغتين الانجليزية و الصينية

نوع الهاتف a50

اصدار الاندرويد  11

هل هذا مشكل وقت و يتم اصلاح المشكل ام يلزمني اشتراك كي اتمكن من متابعة الدروس
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
+1 تصويت
بعد الانتهاء من مشاهدة محاضرتين ما والعودة إليهما مرة أخرى لتحميل ملف ال pdf أو مراجعة الكلمات، يطلب منى الاشتراك لانى تعديت العدد المسموح به، انا لا احاول مشاهدة محاضرة جديدة ولكنى اود مشاهدة نفس المحاضرة مرة أخرى  

هل هذه مشكلة ف التطبيق ام هذا طبيعى؟!
بواسطة طالب جديد (21 نقاط)  
+1 تصويت
تلفوني Tecno pop 2 power و الاندرويد 8. دايما بأخد فترة كبير يحمل و تجيلي رسالة time out و عندما احاول افتح الدروس او اغير صورة الملف الشخصي تأتي رسالة من التلفون تقول أن التطبيق توقف و لازم أعيد فتحه لو وصلت للأختبار الاجابة نصها ظاهر و النص التاني مش بيظهر.
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم إخواني؛ أولا أحب شكر الأستاذ إبراهيم و كل العاملين على التطبيق و وفقهم الله في هذا الشهر الفضيل. المشاكل التي أعانيها في التطبيق عديدة و سأبدأ بذكرها:

١-حللت مشكلة طلب رقم الهاتف مع أن تطبيقات اللغات الأخرى لا تطلب رقم هاتف و شكرا لكل من ساعد مع ذلك تبين أنني أحتاج للأسف رقم هاتف مختلف لكل لغة.

٢-كمية التوقفات في التطبيق كبيرة جدا حتى أنني أخرج كل ١٠ دقائق و كمية التعليق و البطئ كذلك؛ ظننت أن المشكلة هاتفي لكن هاتفي حديث الإصدار و جديد في السوق و صناعة دولة أستراليا و مساحتي ١٢٨ جيجابايت.

اسم الجهاز:OPPO A91

الإصدار:Android version 10

(للتنويه أملك هاتف من إنتاج Apple كذلك لذا أمتلك نسخة IOS لكنني تركتها بسبب بعض المشاكل)

٣-أتعلم اللغة الإسبانية رغم ذلك لا يظهر لي "take a placement test أو "أخذ اختبار تحديد المستوى" و انا أتعلم الإسبانية من أكثر من نصف سنة و تجاوزت المستوى A1 تقريبا بالكامل فلا أريد أن أبدأ من البداية لوقتي المحدود فيرجى حل هذه المشكلة.

٤-سجلت دخولي في التطبيق و أتعلم الإسبانية بمعدل طبعا درسين يوميا و هذا جيد جدا و مناسب و يساعد المرء على التأني و التركيز لكن بعد وصولي للدرس الثاني في الوحدة الثانية درست الدرس و أخذت الاختبار و بعدها ضغطت "Next" ثم توقف التطبيق و خرج تلقائيا حاولت العودة لأكمل الدرس ضغطت الدرس مجددا فأعطاني رسالة "time out" او انتهى الوقت عدت للتطبيق بعد مرور ٢٤ ساعة فرفض التطبيق دخولي و اعطاني نفس الرسالة عدت بعد ٤٨ ساعة و نفس الشيء عدت بعد ٧٢ ساعة نفس الشيء فقدت صبري و مسحت حسابي و جميع بياناتي و تقدمي و اعدت تثبيت التطبيق و لا فائدة حتى منعني التطبيق من تسجيل الدخول و نفس الرسالة كل مرة.

الٱن ألغيت تثبيت التطبيق و لا أدري ماذا أفعل فقد كنت مستمتعا مع أسرة طليق و هذا أزعجني فما الحل؟ من فضلكم أفيدوني أو اذكروا هذا لأستاذ إبراهيم و عذرا على الإطالة.
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
عُدل بواسطة
+1 تصويت

السلام عليكم ..

يوجد مشكلة عند التسجيل فى التطبيق (أندرويد)
بتعلم لغة انجليزية ونوع تليفوني ( Redmi Note 9s ) نظام MIUI 12

فضلت أكثر من نصف ساعه عشان اسجل اكونت . دا النقطة الاولى 

النقطة الثانية : عند فتح  الدرس الاول بيفضل يحمل تقريبا 20 ثانية ويظهر رسالة time out . 

المشاكل دى حلصت معايا كذا مرة لكن فى كام مرة بيشتغل عادى

* بعد حل الـ Quiz عند التصحيح بيظهر رسالة (time out)

لما بدأت الردس الثاني عند الضغط على Let's start  بيفضل يحمل 30 ثانية كدا وبينقلنى لصفحة الخطة المدفوعة فى التطبيق . حصل دا معايا مرتين .

* فى حالة الخروج من التطبيق واحاول ادخل لية تانى بيفضل يحمل اكتر من 20 ثانية واحيانا نفس الرسالة (time out) وكذلك عند الدخول لصفحة profile  .

شكرا 

بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
+1 تصويت
أنا عندي مشكلة أن التطبيق بيقعد يعمل تحميل كتير لحد ما يفتح صفحة البداية وأوقات يعمل time out ولو فتحت ودخلت على A1 وفتحت الدروس يفضل يحمل كتير

جهازي Real me pro

RMX1851

اندرويد 10
+1 تصويت
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

اولا بتشكركم كتير على الجهد الصادق لانجاح البرنامج المميز /طليق/

نوع الموبايل NOTE10

اندرويد 9

لما بدخل بلاقي الشاشه welcome  فاضيه.

هو لازم لما نزل البرنامج يسالني لغتك الاساسيه ؟ اختار عربي.... بعدها يسالني اللغه اللي حابه ادرسها ... اختار الانجليزي مثلا

على جهازي مباشر التطبيق يسالني فقط عن اللغه اللي حابه اتعلمها

حاولت اختار الانجليزي اول وحاولت اختار تجاوزا العربي على حساب تاني  ... بس بالحالتين بقيت الشاشه الرئسيه فاضيه .

مع جزيل الشكر مقدما

ورمضان كريم عليكم وعلينا اجمعين
بواسطة طالب متحمس (552 نقاط)  
+1 تصويت
اولا اشكر كل من بذل مجهود ليتم انطلاق تطبيق طليق ولكن لدي مشكلة في التطبيق كل ما اختار لغة يكتب تايم اوت وبم استطيع دراسة درس واحد حتي الان.. هاتفي هاواوي اندرويد 9
+1 تصويت
أولا من لم يشكر الناس لم يشكر الله
و احب ان اشكر استاذ ابراهيم عادل و الفريق المعاه كلهم
و فقط مشاركه و ليست تعيبا على البرنامج
فما يحدث في وقت قليل هو شئ عظيم ولا يجب ان يكون هناك طلب بغباء مع التذمر على البرنامج و طلب كل شيئ مجانا و في احسن حاله لان ذلك فضل من الاستاذ و مجموعاته وليس حقا لنا
و لكي لا اطيل
المشكله ان البرنامج بطي جدا في التحميل و يفتح مع بالعافيه
و في هواتف اخوتي لا يفتح معهم اي دروس في الاسبانيه
هاتفنا جميعا هو شاومي 8 برو
و شكرا للاهتمام جزيتم الفردوس اللهم امين
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
وأنا بشكر حضرتك علي كلامك الراقي
ان شاء الله كل شئ هيكون تمام بالتطبيق .. بالتوفيق .
فقط ابلغوننا بأي جديد و دعواتي لكم جميعا
+1 تصويت
المشكلة هي:

عندما أضغط على أيقونة التطبيق لا يعمل بل يتوقف هاتفي ولا يكون بإمكاني فعل أي شيء به الا عندما اضغط زر التراجع او الخروج

وعندما اضغط زر التطبيقات المستخدمة حديثًا يظهر ان التطبيق له شاشة بيضاء كليًا على الرغم انها في الواقع لا تظهر عندما اضغط عليه بل يبدو الأمر وكان الهاتف تجمد ولم ادخل اي تطبيق

علمًا بأنني حذفته وحملته ومع ذلك لم يحدث أي فارق

أسم الهاتف: Samsung Galaxy S20 FE 5G

إصدار النظام: Android 10
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم،

تسجلت في التطبيق عن طريق الإيميل و اخترت تعلم اللغة التركية لكني لا أجد الوحدات و لا الدروس عند تسجيل دخولي.

نوع الهاتف samsung a70

أندرويد 11

شكرا لكم.
بواسطة طالب جديد (16 نقاط)  
+1 تصويت
أواجه مشكلات كثيرة في التطبيق

عدم فتح الدرس وظهور كلمة timed out وأيضا يثقل التطبيق في كل شيء افتحه حتى الإختبارات

ونوع هاتفي: oppo A5S
بواسطة طالب جديد (16 نقاط)  
+1 تصويت
أواجه مشكلات في التطبيق

1:لا يفتح التطبيق وانتظر كثير وفي الآخر تظهر لي رسالة مكتوب عليها timed out

2: وايضا لا يفتح الدروس وتظهر لي نفس الرسالة مكتوب عليها timed out

3:وايضا الإختبارات تأخد وقت طويل والتطبيق يثقل جدا في كل شيء وتظهر لي رسالة مكتوب عليها timed out

ونوع هاتفي OPPO A5S
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
+1 تصويت
انا عندي بيقولي سجلي بالاكونت بسجل بالفيس بيقبل الاكونت ومش بيفتح بعد كدا مسحته ونزلته كذا مره مفيش مش عاوز يفتح

تليفوني شاومي S2
بواسطة طالب جديد (14 نقاط)  
+1 تصويت
معلق التطبيق عندي كذا حساب للغة التركية والصينية واليابانية ما تطلع دروسها جوالي honor 8x أرجوا حل المشكلة
81 Online Users
0 Guest 81 Member
Today Visits : 16736
Yesterday Visits : 60320
Total Visits : 43665879

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...