First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

*** اعلان بخصوص مشاكل تطبيق أندرويد ***

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+52 تصويتات
18.5ألف مشاهدات

**مرحبا جميعا **

أرجو من لديه أي مشكلة تواجهه داخل التطبيق عليكم بكتابتها بشكل 

تفصيلي داخل هذا البوست مع اسم اللغة والدرس الذي تجد به 

المشكلة وسوف نقوم بعرضها علي القائمين علي التطبيق

حتي يتسني للفريق التدخل لاصلاح أي مشكل ... 

أيضا رجاء كتابة نوع الهاتف والاصدار ...

وعمل سكرين للمشكل التي تواجهك 

لكن داخل التطبيق ستجد أنك لا تستطيع عمل سكرين فعليك تصوير 

من هاتف أخر ووضع الصورة هنا في اجابتك ....

بالتوفيق في مسيرتكم التعليمية 

*&*

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

312 إجابة

بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
0 تصويتات
بعد تحميل الطبيق كانت مشكله التسجيل وبعد ماقام بالتسجيل وأخيرا سجل دخول لا يوجد دروس نهائيا وبطي فى الانتقال داخل التطبيق بحمل كتير جداا ولا يقوم بتعديل الملف الشخصي
بواسطة طالب مبتدئ (288 نقاط)  
0 تصويتات
أنا دلوقتي داخله في أسبوع وكل الفيديوهات بتديني time out  ومش عارفه ادخل علي أي فيديو خالص.  و موبيلي نوعوا اندرويد  10 شاومي   واسمه POCO X3 NFC   أرجو المساعدة والرد
بواسطة طالب جديد (15 نقاط)  
0 تصويتات
Ben aktris değil miyim? درس الجمله الاسميه الجزء الثاني والاجابه هل أنا لست ممثله؟ ولا يقبل الاجابه
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات

السلام عليكم،،

انا تواجهني مشكلة في نزول الدروس الجديدة في التطبيق، لازم بعد الانتهاء من الدرس احذف التطبيق وارجع احمله مره ثانية عشان يطلع الدرس اللي بعده.

ايفون ١١ بروماكس ios 14.5.1

اللغة الانجليزية

بواسطة طالب جديد (17 نقاط)  
0 تصويتات

السلام عليكم ورحمه الله، منذ تحميل التطبيق لا يعمل، لا يظهر أي دروس، ثقيل جدا في تسجيل الدخول، علما بأن الهاتف سامسونج أندرويد 11 إصدار 2020، يرجي الاهتمام

بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
0 تصويتات
التطبيق يأخذ وقت للفتح والاستجابة وايضا لا تظهر الدروس نهائيا في الحساب وتظهر اذا دخلت بدون تسجيل علما بأن هاتفي

Honor 20

Android 10
بواسطة طالب جديد (2 نقاط)  
0 تصويتات

مشكلتي عندما أنهي مشاهدة فديو المقدمة لي كورس اللغة الإنجليزية و عند الضغط على زر التالي تضهر شاشة تقول لي congratulation لكن لا يضهر أي زر لي أضغط عليه لي إنتقال إلى الدرس التالي حاولة الخروج من التطبيق و معاودة الدخول لم ينجح حاولة تصغير خط لم ينجح

نوع الموبايل 

LG K10 (2017)

Android 7.0 

شكرا جزيلا على مجهوداتكم 

0 تصويتات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اريد الاشتراك في الاصدار المدفوع لاكني اريد أن أعلم هل السيرفر يوفر أولوية للمنتسبين في الاصدار المدفوع اقصد في أوقات الضغط هل سوف يكون السيرفر اسرع من السيرفر المجاني اتمنى الرد من مختص
بواسطة طالب جديد (17 نقاط)  
0 تصويتات
عندما أفتح التطبيق لا جد أي كورسات

لدي هاتف Redmi note 8 pro
0 تصويتات
درس الجمله الاسميه الجزء الرابع للغه التركيه لا يوجد اي اسئله ع الدرس ولا يمكن تجاوز الدرس
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
0 تصويتات
مفيش دروس ظهره عليه خالص  وبيعلق (بياخد وقت ف التحميل ) ومبيقبلش تعديل ف الملف الشخصي هو نوع الجهاز سامسونجj2( أندرويد )
0 تصويتات
في درس الجمله الاسميه الجزء الرابع للغه التركيه لا توجد أي اسئله في نهايه الدرس مكتوب no more questions ولا يوجد تخطي للوصول إلي الدرس التالي
0 تصويتات
هاتفي سامسونج a51 أندرويد اتعلم اللغة الصينية عندي مشكلة في الصوت عند الضغط على الكلمات لايخرج صوت قمت بحذف التطبيق و تنزيله مرة أخرى  و نفس المشكلة موجوده
0 تصويتات
التطبيق مش شغال كل ما اجي اخش يقولي TAIM OUT معي اني بقالي كتير مش فاتحه بسبب المشكله  عده اكتر من اسبوع ومش عارف اخش بتعلم انجليزي نوع تلفوني اندرويود
0 تصويتات
ياجماعة أنا اشتكيت كتير آوي وبردوا مفيش فايده مش عارفه ادخل أشوف الفيديو يا ما يديني time out  أو يدخل ويقف عن get started  ومرضاش يدخل للفيديوهات. آه الحل أنا اندرويد 10   ونوع الموبيل شاومي  واسم الموبايل POCO X3 NFC  هل يوجد حل نهائي من فضلكم لو سمحتم
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
شوف حضرتك time out بتحصل معانا جميعا بسبب الضغط علي السيرفر
افضل وقت تقدر تستخدم فيه التطبيق من الفجر الي الساعة 10 صباحا
ان شاء الله مع التحديث الجديد كله هيكون تمام
حضرتك أنا بقولك كنت بستخدم التطبيق الساعة ٦ أو سبعه بعد الفجر ونفس الكلام بردوا  ومش عارفه ادخل وبقالي كتير علي الحال ده   يا ما يوقف وعند get started. وميدخلنيش للدرس ياما يديني time out  
بواسطة طالب جديد (24 نقاط)  
0 تصويتات
لدي أكثر من مشكلة

أولا في تسجيل الدخول يرفض التسجل غالبا ويأتي time out وكذلك في حالة الدخول الي الدرس أو تشغيل الفيديو

ثانيا عند تشغيل الفيديو في اللغة الأسبانية يتوقف فجأة ويتأتي error أضطر للخروج ومحاولة التشغيل أكثر من مرة إلي أن يعمل وكذلك إذا حاولت تكبير الشاشة

نوع الهاتف  tecno k7

نظام التشغيل hios

ولكم جزيل الشكر مقدما علي جهودكم
بواسطة طالب جديد (5 نقاط)  
0 تصويتات
انا عندي مشكلة اني لما بخش في التطبيق واختر المستوى A1  انجليزي ويدخلني على الدروس الدرس مايفتح الا في النادر وبعد محاولات كثيرة تطلع رسالة تايم اوت والنت عندي شغال ممتاز بفتح فيه يوتيوب و زي امريكان انجلش اجهاز ريد مي 8 برو اصدار اندرويد 10 ارجو المساعدة وجزاكم الله خير
بواسطة طالب جديد (12 نقاط)  
0 تصويتات

في اللغة الاسبانية الوحدة الرابعة الدرس التالت 

هي تكون طويلة و سمينة 

Ella es alta y gorda 

لا يستجيب للحل و لايفتح الدرس للي بعده 

بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
0 تصويتات
انا جوالي ايفون واشتركت لمدة ثلاث اشهر مايفتح معلق درس واحد فتح معايابالقوه
بواسطة طالب مبتدئ (407 نقاط)  
0 تصويتات
كلما فتحت التطبيق يظهر لي واجهة التطبيق فارغة فقط مكتوب أعلاها Hello واسمي ولا يظهر شيء آخر

اسم الهاتف Samsung Galaxy A7

الإصدار: Android 8
135 Online Users
1 Guest 134 Member
Online Members
Today Visits : 73350
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45870729

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...