First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

من أين جاء تعدد اللغات؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
92 مشاهدات
تنتشر حول العالم لغات عده وعلى رأسها لغتنا العربيه وجاء كتابنا عربيًا غير ذي عوج ولكن هناك الكثير من اللغات من أين بدأت تلك اللغات وما أقدمها؟
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

2 إجابة

بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
صحيح ان اب البشر كلهم هو ادم وقد كان يتحدث لغة واحدة لكن بعد انتشار نسلهه وتعدد اولادة نشا عن ذالك العديد من القبائل التي تختلف لغتها وسبب ذالك راجع الى ان الله قد الهم كل قبيلة لغتة ورموز خاصة لحكم ةيعلمها سبحانه وتعالى والله اعلم
بواسطة طالب مبتدئ (156 نقاط)  
0 تصويتات
بسبب اختلاف مسكن كل مجموعة و بالتالى اختلاف لهجتهم و طريقة نطقهم..

فى البداية لم تكن الحروف موجودة او اى لغة و الدليل على ذلك الهيروغليفية المصرية التى كانت عبارة عن رسومات ف كان المصرى يرسم كل ما يراه و بضع المتشابه منها فى قائمة و يطلق عليها اسم..

الى ان تطورنا و اصبح كل مجموعة من الناس بطلقون اسماء على الأشياء ولكل مجموعة مصطلحاتها  وهكذا الى ان توسع الموضوع و اصبحت كل لغة مستقلة و لها قواعدها..

هذا والله اعلم❤️❤️
141 Online Users
0 Guest 141 Member
Today Visits : 60724
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45858120

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...