First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كل ما يخص التطبيق على اندرويد | TALEELK App

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
+34 تصويتات
4.7ألف مشاهدات

أسئلة تطبيق طليق

س: تطبيق طليق لا يعمل معي؟

ج: لان يوجد ضغط على السيرفر ومن الصعب ان يستقبل الكثير من البيانات ويعالجها في وقت واحد بسرعه عالية لذلك انتظروا التحديث

س: اصداري 6.0 او 8.0 ولا يعمل التطبيق هل المشكلة عندي فقط؟

لا المشكلة عند الجميع + ان التطبيق يعمل من اول اصدار 5.0 وهذا ما يعتمده جوجل الان وإذا كنت تملك هاتف اقل من ذلك لن تجد التطبيق على المتجر أصلا وإذا وجدته لن تستطيع تحميله لذلك طالما تمكنت من تحميل التطبيق فهذا يعني ان جهازك متوافق معه والمشاكل الأخرى ليس لها علاقة بالإصدار

هل يمكن مشاهده أكثر من حلقتين في اليوم؟

نعم يمكن ذلك، ولكن سوف تنهي اختبار حلقتين فقط بمعنى إنك سوف تشاهد الحلقة الاولي وتحل الاختبار وسوف تشاهد الثانية وتحل الاختبار وسوف تشاهد الثالثة، ولكن لن تستطيع حل الاختبار الا إذا كنت مشترك في التطبيق أي لازم دفع مقابل

هل ملخصات ال pdf مجانا؟

نعم مجانا تمام لكن للمشاهدة والقراءة من داخل التطبيق ويوجد ملفات للتدرب على الكتابة داخل هذه الملفات يمكنك تحميلها مجانا والتدرب على الكتابة في أي وقت لكن تحميل ملفات الشرح يلزم اشتراك مدفوع وسوف يحتفظ بالملف داخل التطبيق فقط بدون انترنت

الدروس لا تظهر معي او لا تفتح او تأخذ وقت طويل جدا؟

هذا بسبب السيرفر أنتم لا تستوعبوا ماذا يعني ضغط على السيرفر، ولكن يمكنكم البحث إذا اردتم وخطورة الضغط هذا من الممكن ان يودي الي سقوط السيرفر نهائيا لذلك إذا كنت متشوق لتجربه التطبيق استخدمه في أوقات لا يوجد بها الكثير من الطلبات على السيرفر وأيضا اصبر عليه

س: جميع مشاكل التسجيل في التطبيق؟

لا تستخدم التسجيل في التطبيق عن طريق فيسبوك او جيميل الان حتى يتم اصلاح السيرفر لأنك سوف تتعرض لمشاكل نادره الحدوث لذلك استخدم التسجيل عبر التطبيق نفسه

س: هل مشاهدة الحلقات كل يوم ام كل 24 ساعة؟

مشاهده الحلقات كل 24 ساعة لذلك ان يستطيع أحد فتح الحلقات قبل مرور 24 ساعة كامله

س: الاختبار به اجابه خاطئه ولا يمكنني ان اجتازاها للدخول في الدرس التالي؟

ج: يجب عليك التأكد من ان التطبيق محدث بعدها اذا استمرت المشكله يوجد اسفل الاختبار شريط باللون الاحمر يمكنك الضغط عليه والتبليغ هذا كله من داخل التطبيق بعدها انتظر التحديث الجديد وجرب بعد فتره

س: سمعت حوالي 4 دروس في اللغة الألمانية النهاردة بفتح عشان اسم الدرس اللى بعده لقيت مستوى التقدم صفر وكل الدروس مقفولة ما عدا الدرس الأول كاندى لسا محملة التطبيق ما الحل مع العلم انى فاتحة نفس الأكاونت دايما

ج: هذا خطأ من السيرفر ممكن تنتظر وتعيد المحاوله في وقت اخر وسوف تجد تقدمك

س: انا التطبيق المفروض انه سجل بس كل ما بدخل الايميل والباسورد يقولي timeout او مايدخلش أصلا

ج: اذا كنت تستخدم جوجل او فيسبوك رجاء اتركهم الان هذا اصعب حل لان السيرفر عليه ضغط
اما اذا كنت تستخدم حساب على طليق نفسه عندما يعطيك كلمه time out اضغط مره اخري ومره اخرى حتى تصل البيانات الي السيرفر ويفتح معك وممكن كمان تعمل الكلام ده في وقت مبكر يعني على الفجر او بعد الفجر ستكون العمليه اسرع

اليكم سؤال إضافي | هل استطيع مشاهده اكثر من حلقه سواء قديم او جديد ؟

ج: يمكنك مشاهده الدروس الذي انهتها من قبل ومراجعتها وحل الاختبار وهذا كله بدون احتسابها من ضمن الدروس الجديده يعني دلوقتي مثلا انا خلصت 6 حلقات من الدروس وجاء يوم جديد وأريد اراجع قبل الدخول في الجديد يمكنك مراجعه الدروس كلها بدون ان يحتسب هذا ضمن الحد الأقصى لك وهو حلقتين جديتين

هل يجب ان اكون مشترك ببطاقة الإئتمان؟ لكي استطيع تحميل الدروس من التطبيق ؟

اي تحميل داخل التطبيق يلزم اشتراك والتحميل هيكون داخل التطبيق مش خارجه يعني لو حملت اي شي تقدر تشوفه من غير انترنت ولكن داخل التطبيق

ولكن يوجد بعض ملفات التدرب على الكتابه وهي داخل ملف الحلقه سوف تجد رابط وعند الضغط عليه سوف يتم تحميل الملف خارج التطبيق وهذا لطباعته والتمرين عليه

كيف يمكنني تحميل الدروس على التطبيق،كلما أضغط على التحميل تظهر لي شاشة الاشتراك المدفوع؟

تحميل الدروس على التطبيق يحتاج الي اشتراك ولكن المشاهده مجانا

أي أسئلة تاني غير المكتوبة اتركوها في التعليقات وانا هعمل تعديل للسؤال وهكون مجاوب عليها (ايضا سوف تجد اسئله من الاعضاء في الاجابات راجعها لعلك تجد سؤالك) ولو مش فاهمين طريقه عمل السيرفر او ازاي ممكن يعمل كل المشاكل دي ممكن تدخلو على هذا اللينك https://bit.ly/2QySQHp

أي حد يسأل على التطبيق وسؤاله موجود هنا ممكن تأخذوا اللينك وتبعتوه

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

41 إجابة

بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
+1 تصويت
رجااااء حل المشكلة وتنزيل تحديث جديد ..

لا يمكنني تحميل الpdf  ولا الفيديوهات بالرغم من انني سجلت اشتراك 6 اشهر في التطبيق..

ارسلت على الايميل منذ اكتر من اسبوعين ولم يصلني اي رد!! ..

علماً أن نوع جهازي Samsung Galaxy A51 android 11 ونسخة التطبيق من متجر بلاي 1.7.0

الرجاء حل المشكلة بسرعة وجزاكم الله خيراً
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
تحميل الملفات بيكون داخل التطبيق وليس خارجه ولكن اذا انتي اشتركتي ولم يتم التحميل داخل التطبيق فسوف ارسل الرساله الي احد محرري طليق
128 Online Users
0 Guest 128 Member
Today Visits : 34947
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44205097

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...