First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كل ما يخص التطبيق على اندرويد | TALEELK App

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
+34 تصويتات
4.8ألف مشاهدات

أسئلة تطبيق طليق

س: تطبيق طليق لا يعمل معي؟

ج: لان يوجد ضغط على السيرفر ومن الصعب ان يستقبل الكثير من البيانات ويعالجها في وقت واحد بسرعه عالية لذلك انتظروا التحديث

س: اصداري 6.0 او 8.0 ولا يعمل التطبيق هل المشكلة عندي فقط؟

لا المشكلة عند الجميع + ان التطبيق يعمل من اول اصدار 5.0 وهذا ما يعتمده جوجل الان وإذا كنت تملك هاتف اقل من ذلك لن تجد التطبيق على المتجر أصلا وإذا وجدته لن تستطيع تحميله لذلك طالما تمكنت من تحميل التطبيق فهذا يعني ان جهازك متوافق معه والمشاكل الأخرى ليس لها علاقة بالإصدار

هل يمكن مشاهده أكثر من حلقتين في اليوم؟

نعم يمكن ذلك، ولكن سوف تنهي اختبار حلقتين فقط بمعنى إنك سوف تشاهد الحلقة الاولي وتحل الاختبار وسوف تشاهد الثانية وتحل الاختبار وسوف تشاهد الثالثة، ولكن لن تستطيع حل الاختبار الا إذا كنت مشترك في التطبيق أي لازم دفع مقابل

هل ملخصات ال pdf مجانا؟

نعم مجانا تمام لكن للمشاهدة والقراءة من داخل التطبيق ويوجد ملفات للتدرب على الكتابة داخل هذه الملفات يمكنك تحميلها مجانا والتدرب على الكتابة في أي وقت لكن تحميل ملفات الشرح يلزم اشتراك مدفوع وسوف يحتفظ بالملف داخل التطبيق فقط بدون انترنت

الدروس لا تظهر معي او لا تفتح او تأخذ وقت طويل جدا؟

هذا بسبب السيرفر أنتم لا تستوعبوا ماذا يعني ضغط على السيرفر، ولكن يمكنكم البحث إذا اردتم وخطورة الضغط هذا من الممكن ان يودي الي سقوط السيرفر نهائيا لذلك إذا كنت متشوق لتجربه التطبيق استخدمه في أوقات لا يوجد بها الكثير من الطلبات على السيرفر وأيضا اصبر عليه

س: جميع مشاكل التسجيل في التطبيق؟

لا تستخدم التسجيل في التطبيق عن طريق فيسبوك او جيميل الان حتى يتم اصلاح السيرفر لأنك سوف تتعرض لمشاكل نادره الحدوث لذلك استخدم التسجيل عبر التطبيق نفسه

س: هل مشاهدة الحلقات كل يوم ام كل 24 ساعة؟

مشاهده الحلقات كل 24 ساعة لذلك ان يستطيع أحد فتح الحلقات قبل مرور 24 ساعة كامله

س: الاختبار به اجابه خاطئه ولا يمكنني ان اجتازاها للدخول في الدرس التالي؟

ج: يجب عليك التأكد من ان التطبيق محدث بعدها اذا استمرت المشكله يوجد اسفل الاختبار شريط باللون الاحمر يمكنك الضغط عليه والتبليغ هذا كله من داخل التطبيق بعدها انتظر التحديث الجديد وجرب بعد فتره

س: سمعت حوالي 4 دروس في اللغة الألمانية النهاردة بفتح عشان اسم الدرس اللى بعده لقيت مستوى التقدم صفر وكل الدروس مقفولة ما عدا الدرس الأول كاندى لسا محملة التطبيق ما الحل مع العلم انى فاتحة نفس الأكاونت دايما

ج: هذا خطأ من السيرفر ممكن تنتظر وتعيد المحاوله في وقت اخر وسوف تجد تقدمك

س: انا التطبيق المفروض انه سجل بس كل ما بدخل الايميل والباسورد يقولي timeout او مايدخلش أصلا

ج: اذا كنت تستخدم جوجل او فيسبوك رجاء اتركهم الان هذا اصعب حل لان السيرفر عليه ضغط
اما اذا كنت تستخدم حساب على طليق نفسه عندما يعطيك كلمه time out اضغط مره اخري ومره اخرى حتى تصل البيانات الي السيرفر ويفتح معك وممكن كمان تعمل الكلام ده في وقت مبكر يعني على الفجر او بعد الفجر ستكون العمليه اسرع

اليكم سؤال إضافي | هل استطيع مشاهده اكثر من حلقه سواء قديم او جديد ؟

ج: يمكنك مشاهده الدروس الذي انهتها من قبل ومراجعتها وحل الاختبار وهذا كله بدون احتسابها من ضمن الدروس الجديده يعني دلوقتي مثلا انا خلصت 6 حلقات من الدروس وجاء يوم جديد وأريد اراجع قبل الدخول في الجديد يمكنك مراجعه الدروس كلها بدون ان يحتسب هذا ضمن الحد الأقصى لك وهو حلقتين جديتين

هل يجب ان اكون مشترك ببطاقة الإئتمان؟ لكي استطيع تحميل الدروس من التطبيق ؟

اي تحميل داخل التطبيق يلزم اشتراك والتحميل هيكون داخل التطبيق مش خارجه يعني لو حملت اي شي تقدر تشوفه من غير انترنت ولكن داخل التطبيق

ولكن يوجد بعض ملفات التدرب على الكتابه وهي داخل ملف الحلقه سوف تجد رابط وعند الضغط عليه سوف يتم تحميل الملف خارج التطبيق وهذا لطباعته والتمرين عليه

كيف يمكنني تحميل الدروس على التطبيق،كلما أضغط على التحميل تظهر لي شاشة الاشتراك المدفوع؟

تحميل الدروس على التطبيق يحتاج الي اشتراك ولكن المشاهده مجانا

أي أسئلة تاني غير المكتوبة اتركوها في التعليقات وانا هعمل تعديل للسؤال وهكون مجاوب عليها (ايضا سوف تجد اسئله من الاعضاء في الاجابات راجعها لعلك تجد سؤالك) ولو مش فاهمين طريقه عمل السيرفر او ازاي ممكن يعمل كل المشاكل دي ممكن تدخلو على هذا اللينك https://bit.ly/2QySQHp

أي حد يسأل على التطبيق وسؤاله موجود هنا ممكن تأخذوا اللينك وتبعتوه

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

41 إجابة

بواسطة طالب جديد (28 نقاط)  
+1 تصويت
جزاك الله خيرا
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
شكرا جزيلا اخي اخي هرمنا من أجل هذه اللحظة ارجوا ان يتم تعليقها في الخانة لكي يكتر اللغط مرة أخرى
بواسطة طالب جديد (78 نقاط)  
+1 تصويت
عند فتح ال home page لا يظهر اي شئ سواء الاختبار او المستويات وتكون الصفحه فارغه تماما هل هذا له علاقه بالسيستم اما انا جهازي به مشكلة؟؟
هذه مشاكل بسبب السيرفر ولفهم القصه اضغط هنا  https://bit.ly/2QySQHp
ولكن اشرح لي كيف سجلت دخولك هل من حساب على التطبيق ام باستخدام جوجل او فيسبوك ؟
استخدمت جوجل
اتركي جوجل وفيس بوك وسجلي من التطبيق نفسه وسوف يظهر معك كل شي باذن الله
تمام اشكرك جدا
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
شرح جميل لكل سؤال ممكن يدور فى ادمغتنا  بخصوص التطبيق
بواسطة طالب جديد (2 نقاط)  
+1 تصويت
هل استطيع طباعة الملخصات من دون ان اشترك؟
بالطبع تستطيع طباعه الملخصات المجانيه للتدرب على الكتابه من داخل ملخص الشرح وسوف تجد الرابط بسهوله
لكن ملخصات الشرح نفسها لا يمكن طباعتها ولتنزيلها يلزم اشتراك وسوف يتم تحميلها بدون انترنت داخل التطبيق فقط
الخلاصه
اي ملف للتدرب على الكتابه فهو مجانا وقابل للطباعه
اي ملف غير ذلك يلزم اشتراك ولا يمكن تنزليه خارج التطبيق وغير قابل للطباعه
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+1 تصويت

اييييييوااا !!

يعطيك الف عافيه

احنا كنا في حاجه الي هذا البوست حقا !

جزاك الله كل خيرheart

لكن .. ماذا عن وضع المنشون في خانه الملاحظات حتي يتسنى للجمع العثور عليه بسهوله ؟

طالما ان المنشور به تفاعل سوف يظهر بسهوله
لكن وضعه في اعلى الصفحه هذا ما يخص الادمن فقط
كما ان هذا المنشور مؤقت حتى حلول المشاكل
بالتوفيق لكي
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
شكرا لك .. بالتوفيق اخي ^_^❤❤
بواسطة طالب جديد (10 نقاط)  
+1 تصويت
التطبيق بجد جميل جدا شكرا علي المجهود الرائع ده بس انا عندي مشكلة ان ال pdf لما اجي احمله يظهرلي علامة الاشتراك مع انه مجاني
تحميل ملفات الشرح يحتاج اشتراك لكن قد تجدي في بعض ملفات الشرح عباره اضغط هنا لتحميل ملف التدرب على الكتابه هذا الملف يكون مجانا اضغط عليه وسوف ينقلكي الي صفحه التحميل
بالفعل التطبيق جميل ولكن الاجمل انكي قلتي هذا حتى في ظهور مشاكله
شكرا لكي على هذا الكلام الرائع
بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
+1 تصويت
في مشكله عدم وجود صوت للكلمات . هاتفي اندرويد
نعم سوف تحل مع التحديث القادم هذا في جميع الهواتف
+1 تصويت
يوجد مشكلة أخرى ، اعتقد أن لا علاقة لها بالسيرفر ، المشكلة انه لا يظهر ذر الquiz تقريبا بسبب حجم الشاشة لانى عندما جربت هاتف بشاشة أكبر ظهر ، مع العلم أن الهاتف sico diamond 2 , و غالبا نظام تشغيل اندرويد ٧ .

ارجو حل هذا المشكلة لأنها لا تتعلق بالسيرفر .
كيف ؟
شاشه هاتفك كبيره والتطبيق يتأقلم مع حجم الشاشه تلقائيا
نعم ليس لها علاقه بالسيرفر لكن اريد منك ازاله التطبيق وتنزيله مره اخرى وجرب اذا لم تعمل اخبرني
لقد فعلت هذا اليوم و لكن تأتى نفس المشكلة ، إنا بعت المشكلة بالصورة على المنشور الخاص بأساتذة رومنتك لكى يتم العمل على حله.
ملحوظة : التطبيق فعلا بيتاقلم مع الشاشة فى كل حاجة الا عندما احاول الدخول على الاختبار .
تمام
طلما بعت المشكله ما علينا سوى الانتظار
اذا كان لديك هاتف اخر استخدمه حتى يتم تحديث المشكله
وتابع كل فتره كده التطبيق على  تليفونك الحالي
حسنا سافعل ذلك ، إن شاء الله
+1 تصويت
لقد قمت بتأكيد البريد الالكتروني لكن خاصية الفلاش كاردز مازلت لا تعمل
صديقي انا لا استخدم الفلاش كاردز من ان حملت التطبيق لان السيرفر ضعيف ولا ينشأ ملف بسهوله هذا غير اني كنت منشأ ملف من قبل وحافظ به العديد من الكلمات ولكن لم يتذكره السيرفر وطلب مني انشاء ملف جديد لذلك انتظر الان بدون حفظ الفلاش كاردز وفيما بعد التحديث
ارجع للحلقات اللي بدك تحفظ منها كلمات وسوف تستطيع حفظ الفلاش كاردز بسهوله
الخلاصه
السيرفر ضعيف ولن يتذكر الملفات بسهوله ولن ينشأها سهوله لذك انتظر التحديث
بواسطة طالب جديد (32 نقاط)  
+1 تصويت

بارك الله فيكم جميعا وجزاكم عنا خير الجزاء

heart

بواسطة طالب جديد (17 نقاط)  
+1 تصويت
تظهر الدروس والوحدات بالنسبة لي عند الدخول دون إشتراك ولكن عند الدخول كمشترك لا تظهر الدروس أو الوحدات وقمت بإلغاء البرنامج وتسطيبه مرة آخري ولكن لا فائده مازالت المشكله قائمة
تمام
بس هل تقصد باشتراك يعني تدفع مصاري في اي خطه من التطبيق ولا قصدك اشتراك يعني تدخل بحساب مثل جيميل او فيسبوك ؟
قمت بالإشتراك في تطبيق طليق أي أصبح لي حساب علي التطبيق قمت بإنشاءه ولم أعتمد علي جيميل أو فيسبوك ولكن قمت بإنشاءه بشكل يدوي علي التطبيق نفسه ، ولا أقصد هنا الإشتراك في أي خدمة مدفوعة من علي التطبيق
تمام
انتا هتعمل مسح بيانات للتطبيق وبعد كدا تفتحوا وتسجل ايمميلك تاني بس من غير الدخول كزائر يعني افتح التطبيق وخش سجل على طول من غير ما تدوس على تعلم الان
الخلاصه
امسح بيانات التطبيق وليس التطبيق نفسه
بعدها افتح ودوس على sign in or up
بعدها اكتب ايميلك وهيشتغل معاك الدروس
لو مشتغلش معاك هتعمل ايميل جديد وتدخل بنفس الطريقه اللي قلتها فوق
الفرق هنا ان ايميلك اتسجل على الخطأ وبكدا كل مره هيفتح ومش هيظهر الدروس
جرب الاولى وبعد كدا جرب التانيه وخبرني ماذا حدث
إزاي امسح بيانات التطبيق وليس التطبيق نفسه
افتح عدادت الهاتف واضغط على التطبيقات ادخل على تطبيق طليق اضغط علو المساحه وبعدها اضغط على محو البيانات (ده لو عربي )
sittings ----- applications or programs or apps --------- taleek----------storage ------------ clear data (this is for English)
+1 تصويت
الدروس لا تظهر نهائيا عند تسجيل الدخول بالحساب ولكن تظهر عند عدم تسجيل الدخول

هاتف هونر ٢٠

أندرويد ١٠
قم بعمل حساب اخر ولا تسجل عن طريق جوجل او فيسبوك
فقط سجل عن طريق التطبيق نفسه
ازاى امسح حسابي لاني مش معايا غير الايميل ده
حاليا مفيش طريقه للحذف لكن تقدر تعمل حساب جديد وتخليه متخصص للغات بس
بواسطة طالب جديد (49 نقاط)  
+1 تصويت
جزاكم الله خير على هذا المجهود الرائع.

بس عندي استفسار هل اختبار تحديد المستوى يلزم اشتراك مدفوع حتىى يظهر لي ؟؟
اختبار تحديد المستوى لم ينزل بعد وهذا لأن عدد المستويات في كل لغه لم يتعدى المستوى الاول وبالتالي لن يوجد الاختبار الا اذا انتهت جميع المستويات او جزء كبير منها على الاقل
اما عن كونه مدفوع او لا
صراحه لا اعلم لكن على الاغلب سيكون مجاني إلا اذا كان فيه محادثات مباشره مع الاساتذه والله اعلم
بواسطة طالب جديد (49 نقاط)  
جزاك الله خير شكرا على التوضيح
العفو
مرحبا بك في عائله طليق
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
منور الباشا (:
ده نور حضرتك
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
جزاك الله خيرا

نتمنى ان تتوقف الاسئلة عن هذا الموضوع لكن اشك ان هذا لن يحدث
بواسطة طالب جديد (100 نقاط)  
+1 تصويت
جزاك الله خيرا

وشكرا على مجهودك
بواسطة طالب جديد (16 نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم اخي نوع هاتفي oppo A5S وبعد تحديث تطبيق طليق قمت بتحديث التطبيق ولم يعمل معي فقمت بحذفه وحملته مرة أخرى ولم يفتح معي التطبيق ارجو المساعدة
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+1 تصويت
جزاك الله خيرااا❤

بالتوفيق
+1 تصويت
مرحبا يوسف أرجو منك الرد لأنني سئمت ، مشكلتي هي عندما أريد تحميل الفيديو يتوقف التطبيق ويخرج ، مع العلم اني مشترك لمدة ست اشهر .
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
مساء الخير ❤️
ممكن ذكر مشكله حضرتك
ونوع واصدار موبايل حضرتك
نعتذر على التأخير ان شاء الله يتم حلها باقرب وقت
بالتوفيق ❤️⁦(✿^‿^)⁩
مساء النور شكرا على الرد ❤️
مشكلتي هي عندما أريد تحميل الفيديو يتوقف التطبيق ويخرج مع أني مشترك .
إسم الهاتف Redmi Note 8
إصدار أندرويد RKQ1 . 201004 . 002 11
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
شكرا جزيلا لحضرتك
تم الإبلاغ عن المشكله ❤️❤️❤️❤️❤️
شكرا لك ❤️
112 Online Users
0 Guest 112 Member
Today Visits : 50097
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44220233

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...