First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الى متى ؟!

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+11 تصويتات
798 مشاهدات

مااعرف الى متى تكرار الاسئلة ياليت من الجميع قبل كتابة اي سؤال ادخلو ع قسم تطبيق طليق واقرو تعليقاتنا لكل سؤال لانه جاوبنا ولازلنا نجاوب المنتدى هنا صحيح كلنا نتعاون بس الله يرضى عليكم فيه اشياء ثانيه مهمه ايضا مواضيع اخرى غير عن التطبيق تعبنا واحنا نقول انتظرو المشكلة بالسيرفر ..

ثاني مشكله ليش مانقدر نفتح اكثر من درسين ؟؟؟؟؟!!!!!! 

وليه  تفتحون اكثر من درسين هذي لغه مش مادة علميه درسين كافيه جدا لتعلم واشكر استاذي من كل قلبي انه صارت هذي الخاصيه مدفوعه تكلم الاستاذ عن طريقة الدراسه مشاهدة درسين كافيه جدا لتعلم اللغه 

فيه فئة مع الاسف معتمدين ع الاستاذ بكل شي كيف راح تتعلمون لغه !!! وانتو ماعملتو شي هذي الفئه مايسعون حتى للاستماع من متحدثين اللغه ولا يقولون التعليم ع درسين راح يكون بطيء  !! اكيد اصلا راح يكون بطيء لازم تسعون لأنفسكم تعملون قاموس + تستمعون للغه تمارسون اللغه قراءة الكتب اللي ماعنده كتاب ولا قادر يشتري كتب فيه شي اسمه جرايد الكترونيه مانعرف كومنت ع مواقع التواصل الاجتماعي اهم شي تفكون عقدة اللسان اذا طلاب بجامعات اجنبيه مايعتمدون ع المنهج لتعلم لغه اعتمادهم الكلي ع ممارسه اللغه مع سكانها الاصليين وهذا اللي انتو لازم تسوونه لاتحملون الاستاذ اخطاكم بعدين احنا ماتعلمنا والمحتوى مافيه فايده زي ماصار بزا اميركان فئة كبيره انتقدت وكان مصدرهم الوحيد الدروس اللي بتنزل ولا فوقها اهم شي يفتحون الدروس بخلال ايام معدودة خلصو مستوى كامل اتبعو الخطة صح بدون استعجال ع انفسكم وكانها مسألة حياة او موت تعلم بحب وشغف راح توصلون واعيد وازيد تراكم لاحقين خير ...

المراجعه للدروس 

اعيد واكرر الضغط ع السيرفر مو طبيعي فيه شي اسمه اليوتيوب قناة طليق ثم قائمة التشغيل اختيار اللغه  راجعو الدروس منها لاتضغطون ع التطبيق وتعاونو بين بعض لايؤمن احدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه عطو غيركم فرصه لتسجيل الدخول وبحالة وحده تابعو ع التطبيق بحال مانزلت الحلقه ع اليوتيوب هنا راجعو من التطبيق 

ملفات pdf 

اكتبوها عندكم بورقه واكتبو ملاحظاتكم افضل من كل شوي فاتحين التطبيق عشان مراجعة الملخص 

واخر شي ياليت كلنا فعلا نتعاون حنا سبب الضغط هذا لو نتعاون ونترك الانانيه كل شي راح يتصلح المشكله سيرفر وعادي جدا تصير مع جميع التطبيقات والمواقع ايضا فأصبرو الصبر سيد الاحكام  

دمتم بخير ✨

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+4 تصويتات

نعم نعم ، الاحظ من طريقة التحدث انك بتنفخي نار متل التنين ياروما :)

اعجبني كلامك♥♥ وانا اتفق معك كامل الاتفاق  !

مفيا شي لو تفرجنا على حلقتين بس ، يعني لو زادت الحلقات ما حنركز منيح وهيك ما في فايدة ، اهم شي نتعلم بطريقة مفيدة 

April showers bring may flowers ♥♥

لاني تعبت من اول مانزل التطبيق وضحت انا واشخاص كثير كل شي ولا فيه فايده لاحياة لمن تنادي الموقع صار كله عن التطبيق مافيه مواضيع ثانيه وتطبيق المعلومات فيه مجاناً ماتعبو ع شي واللي منرفزني كانه الاستاذ يشتغل عندهم والله عيب بخلص من الموقع بحصلهم بمواقع التواصل الاجتماعي كلام سلبي ماله اي داعي واعتمادهم الكلي ع الاستاذ وهذا اللي مضايقني اكثر مع انه الاستاذ شارح كل شي طول هذي السنوات وهو يتكلم عن خطة الدراسه بس مايشوفون طبعا كالعاده وصدق طفح الكيل
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات

حقيقة هذا الامر احزنني جدًا

الاسئلة فقط عن التطبيق وضعيف ولا يحمل ...الخ ،اتفهم ان هناك اناس ليس لها علم او لا تعرف بالسيرفر..لكن كثرة طرح الاسئلة هو بلا فائدة!.

حتى عندما نريد ان ننشر شيء عن اللغات او تدريب او اي شيء..نرى كمية التفاعل ضئيلة جدًا..لذلك انا احاول الابتعاد عن الموقع هذه الفترة..لان الاسئلة اغلبها عن التطبيق...

نسأل الله الصبر وتقدير الآخرين وتفهم ظروفهم وانشغالهم..وفقكِ الله على كل ما طرحتيه اختي ميمي.

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
فِعلًا ، أخّرت كذا موضوع كنت أجهز لهم ⁦(ᗒᗩᗕ)⁩
المشكله اختي فيه قسم عن التطبيق محد يروح ويشوف ليه مادري الاسئلة مكرره
فعلا ندخل نبحث عن المواضيع اللي فيها فايده كله عن التطبيق والتفاعل قليل جدا وانا ايضا احاول الابتعاد هذه الفتره عن الموقع
الله يوفقنا جميعا يار ب
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+3 تصويتات

عندنا في السعودية يقولون مثل

( تنفخ في قرب مقطوعة )

اخي جرير طلعت من السعوديه !!! صدمة والله
فعلا كاننا ننفخ بقربة مقطوعة
ههههه
أجل من وين توقعتي
أكون
توقعت الاردن او سوريا
ابدا ماتوقعت انك خليجي ولا من السعوديه
هههه
لهذه الدرجة
اي والله واصلا يعني حكمت ع طول ولا شفت بروفايلك
بواسطة طالب جديد (30 نقاط)  
+3 تصويتات
انا عن نفسي فرحانة كثير بالتطبيق مين اللي رايح يقدم لك تطبيق مجاني وفيه العديد من اللغات اكيد في أول ظهور للتطبيق يكون فيه ضغط وحتى مشاكل لازم نساير الوضع وندعو للأستاذ ابراهيم لهذا الصرح العظيم رغم صغر سنه الا انه فكر في  كل مواطنين العرب بالأخص.......ودرسين كفاية خاصة من يريد تعلم لغتين او اكثر  فالواحد يركز فيهم احسن واللي يريد الأكثر والسرعة لابد ان يجتهد ويحصل على التنوع وإثراء معلوماته من مصادر أخرى وحتى لا ننسى ف برنامج زي امريكان انجلش يعمل وله دروس في القمة .
عزيزتي كلنا فرحانين بالتطبيق ولكن كل تطبيق له مشاكل وتنحل مع الوقت شي طبيعي بس بعض الناس محسسيني كانه ذنب عظيم مع الوقت راح تنحل المشكله وهم لا حنا انتظرنا طول ذي المدة ينزل التطبيق فيه مشاكل !!!! تعبنا من الانتظار وكلام سلبي ماله اي داعي  اسأل الله لهم الهداية
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+2 تصويتات

مساء الخير حبيبتي مرام اتمنى تكوني بخير 

يسلم تمك على الحكي الرائع والمفيدة وانتي جبتي الخلاصة 

عنجد الوضع لا يطاق قبل ما ينزل التطبيق كل المنتدى بحكي متى راح ينزل التطبيق متى راح ينزل التطبيق والكل بهاجم وعملين حالهم ضحية ونسيوا انو المستر بيعمل كل ما في وسعه لحتى يتم الموضوع 

وبعد ما نزل التطبيق بدل ما يشكروا على تعبه وشغله رغم الى مر فيه من ظروف صحبة وامور تانية لا كيف ما بنحب احنا نطلع من فمنا الكلام الحلو طبعا انا ما بحكي عن الكل 

كمان واضح انو في ناس فهموا غلط مستر ابراهيم، انو 90‎%‎ عليه و10‎%‎ عليكم 

هو قصده انو كيف يعلمك بطريقة جيدة وينزلك الدروس والتطبيق هاد عليه ام حضرتك لازم تعتمد على نفسك وتدرس وتراجع وتحسن مهارات اللغة  بنفسك 

وانا برائي يتم وضع منشور فيه كل الاسئلة عن التطبيق الملفات والفيديوهات والاشتراك وكل شي يتعلق بالتطبيق

اما السيرفر هاد شي عادي حتى التطبيق للايفون صار نفس الشي بس بالنهاية انحل الموضوع والتطبيق شغال حاليا وعين الله عليه بس الصبر الشوي الدنيا مو طايرة  

وبكفي عنجد هاي الاسئلة التفاعل قل لانو ما في اسئلة ولا مسابقات متعلقة باللغات كله التطبيق التطبيق اكيد اصحاب الاندرويد على عينا وراسنا وحقهم يعرفوا كل شي بس برضو في اشياء اهم متل ما قلتي 

اعتذر عن الاطالة عزيزتي واتمنى التوفيق للجميع 

تحياتي smiley

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
لو انهم طرحوا شيء مفيد خلال هذه الفترة وتركوا التطبيق لمدة اسبوع لحُلَت جميع المشاكل..لكن ما باليدِ حيلة.
وفعلاً قبل كان متى ينزل التطبيق؟ والآن لماذا وكيف ولا يفتح معي ولا يحمل ثقيل جداً...الخ
وللعلم انا هاتفي اندرويد ..
بالعكس خوذي راحتك مافيه اطاله الموضوع فعلا مستفز والله تعبت منهم وافكر اترك الموقع فترة الى ان ترجع الامور لمجاريها
ماعاد فيه مواضيع غير عن التطبيق فقط
لا لا وين تتركي الموقع يا ميمي راح يضلم من دونك يا عمري انا بزعل وما بدخل تاتي لو انتي طلعتي
ان شاء الله فترة وبتعدي وتم وضع منشور تم توضيح فيه كل ما يتعلق بالتطبيق وان شاء الله بعد هالمنشور بتخف وبتنتهي الاسئلة هاي
ياعمري ياشوشو بأذن الله ماراح امشي راح اضل ادخل بس لحد مايهدا الوضع وللامانه تم وضع منشور سابقا ولكن مافيه فايده
لا لا ن شاء الله هاي المرة الكل بشوف المنشور وبعرفوا انو المشكلة عند الكل وان شاء الله خير
بس انا بدي يامي تضلك مين بدو يخليني احب الاكل  ويسل لعابي من جمال الاكل
انتي عارفة لو فتحتي مطعم يا ميمي  الله  راح تصيري مليونيرة
يارب الله يسمع منك
هههههههههههه ياعمري انتي كل ماطبخت راح اصور وارسلك
هي الخطة ممكن بالمستقبل افتح مطعم بس الحين لا
بس انا اول وحدة راح تعزميني على المطعم لانو انت صاحبة الفكرة  هههههههه
من عيوني اول الحاضرين
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

⁦(´⊙ω⊙`)→⁩ شكلـي بحفـظ روابط الأسئلة السابقة وبقولهم شوفوا من هنا ههيهيهي بس كسل.

⁦◖⚆ᴥ⚆◗⁩ ويب الملخص ما تحتاجه اكتبه بيدك ولو عاوزه مكتوب ادفع دا قانون عندنا تعلمناه بالمدرسة ، لما أريد زميلاتي يكتبوا لي أدفع لهم ⁦(≧▽≦)⁩ -طبعًا يصير العكس- .

⁦◖⚆ᴥ⚆◗⁩ درسين ما عاجبـك ادفع كمان في ناس عم تشتغل على المنهج وبتسجل حصص وتعمل اختبارات ، دا وراه جهد يُحترم يا أخي ، همّا درسين ذيلا تكرمًا اجو لك وللعاملين عليه فضل عليك مش أنت صاحب الفضل. 

⁦◖⚆ᴥ⚆◗⁩ كنت ظننت أن الأسئلة المكررة راح تنحَل بمجرد نزول التطبيق وصار العكـس حرفيًا ⁦ಥ_ಥ⁩ .

فعلا الملخص ياينكتب باليد ياادفع ناسين كم شخص وفئة مش قليله اخذت الملخصات اللي عملها الاستاذ بزا اميركان وراحو وطبعوها وصارو يبيعونها ع الناس واللي يقهر اكثر تعبه نسبوه لأنفسهم مسوين الملخصات انه هم اللي عاملينها
كل شي يبونه ع الاستاذ والمشكله محد راح يدفع سيرفر كم قيمته الملخصات والدروس والشغل ع التطبيق كل شي عليه مبلغ وجايهم التطبيق مجانا ويتأمرون يعني والله ذكروني بمقولة اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
الدرسين مو عاجبتهم يبون يفتحون دروس هذا اهم شي عندهم الحمدلله والشكر كانه اللغة مادة علميه
صحيح المفروض يحمدون الله ويشكرونه جايهم مجانا ولا تعبو عليه وفوقها تأمر وكلام سلبي الى متى جد ولا المصيبه بعضهم يعمل حساب هنا عشان بس يكتب الكلام السلبي اللي عنده

والله دام الفئة هذي موجوده مستحيل ينتهون ولا يقدرون طلع وقالهم مريض بكورونا ولا قدرو اهم شي انفسهم اسأل الله لهم الهدايه
بواسطة طالب جديد (30 نقاط)  
هيك طبيعة الخلائق ووبعض مرضى القلوب ناكرين للخير.. الله يبعدنا عنهم والله الواحد يشكر ربنا أولا وبعده مستر ابراهيم وان شاء الله يطول في عمره ويكون زخرا لنا فكيف لا نشكر من يمد يد العون .......لا تركزي في كلامهم فالجشعين هم هيك مايعرفو طعم الرضا والصبر
الله يكفيه شر كل حاقد وحاسد
طبعا يشكر الله ثم استاذنا وقدوتنا اللي غير مفاهيم كثيره بالنسبه لنا كنا فاهمينها غلط وقاعد يسعى ويعلمنا ويغير من حال الوطن العربي والتدريس السيء اللي موجود فيه وهذي الفئة لا يحمدون الله ولا يشكروه
شوفي عزيزتي نوال اذا المستر بنفسه طلع واتكلم عن الكلام والهجوم اللي كان يجيه وهو مريض كيف ماتبيني اركز وانا بكل مكان اشوفهم اسلوب مع الاسف سيء وكلام ماينقال ان لم تستحي فصنع ماشئت
130 Online Users
0 Guest 130 Member
Today Visits : 27089
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44197251

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...