First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

يعني احنا استنينا لما التطبيق نزل وفي الآخر التطبيق فيه اخطااء!!!!

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+9 تصويتات
435 مشاهدات

...........

الاستاذ من حقه ان يسمع كلام طيب فهو بالفعل يتعب ليقدم محتوي مشرف

واحنا لازم نردله جميله بأي شكل من الاشكال نقدر عليه ... اللي يقدر يشترك في التطبيق او يدعم علي باتريون او حتي لا ينساه في الدعاء......  الخ

يجب أن نخجل من انفسنا اذا لم  نفعل شيئا من ذلك

كما لاحظنا قبول الاسئله التي تهجم علي الاستاذ

فهذا يوصح ويؤكد اننا نتعامل مع ناس (فريق عمل طليق) لديها شفافيه ... لديها صدق.. لديها هدف سامي وشريف تسعي اليه 

وكل ذي نجاح لديه اعداء وحاقدون

وهما كدا (طليق ) بيوضحولنا صدقهم وشفافيتهم بشكل كبير جدا

احنا اللي علينا نقف معاهم مقابل هؤلاء الحاقدون ونوضحلهم كم كبير جدا من معتقداتهم الخااطئه عن طليق والعاملين به

وجادلهم بالتي هي احسن .. هو ده اسلوبنا في طليق ... فل ينظروا لأسلوبهم... وسيعرفون من علي حق

.

اعتذر لعدم ترتيب كلماتي ...لقد أردت الاختصار وعدم الاطال  لكن هذا الموضوع ولله يطول

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب جديد (20 نقاط)  
+6 تصويتات
بالعكس أنا بحب اسلوب استاذ ابراهيم عادل وبقدر شغله من كل قلبي وكنت بنتضر بفارغ الصبر عشان بحب أسلوبه بالتعلم وعنجد اول مره بحياتي بتشوق لموضوع التعلم بس الي صار انو التطبيق ما بعرف ما اشتغل معاي بعطي time out مع تحميل طويل وعالفاضي مهما جربت فنشرت عأساس اورجي فريق طليق انو فيه حمل بالسيرفر ليتعدل بس بس اكيد ما ينتقد الأستاذ ولا فرق العمل وانا بدعم الأستاذ بكل اشي وضد اي اساءه اصلا لاازم تكون حضاريين ونقدر إنسان زي هيك صاحب رساله ومن علمني حرفا كنت له عبدا بس من لانو متشوق وشعور تشوفي غيرك بدوا وبدرسوا وانتي مو راضي يشتغل معك هيك الواحد بصير يسأل شو فيه عشان الحل ولو فيه خلل بس من دون اساءه كل الاحترام إلى استاذنا الجليل ابراهيم عادل ❤️
كل التقدير والاحترام لكل طاقم العمل❤️

ادامنا الله غير مضييعين للجميل رادوه❤️

اذا كان أسلوبك حميد ف انت من حقق تسأل وتعرف اللي تبغاه
دمت موفق اخي❤️
بواسطة طالب جديد (20 نقاط)  
تسلمي يا ورده ومن زوقك بالعكس الاستاذ إبراهيم عادل عراسي والله أفضل إنسان بعطي المعلومه من قلبه وبحب يفيد الناس وبالعكس أكبر دليل عهيك موضوع حرقة طلابه وحب طلابه اله ومنهم أنا وكلمه اخيره يسعدك لأنو حكيتي إلي يبالي ❤️✌️
تسلم جداا علي كلامك اللطيف  .. ده من ذوقك العالي^_^ ❤️❤️❤️
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
مهما تكلمتي وضعهم سيء مع الاسف ناس غريبه مش بتقدر والمشكله مشكلة التطبيق من الضغط اللي مسوينه مش راضين ينتظرون لحد ماتنحل مشكلة السيرفر وتتم ترقيته والاغرب من كذا تكلمنا ياناس لاتفتحون الدروس انتظرو شوي راجعو عن طريق اليوتيوب لا من الانانيه يراجعون عن طريق التطبيق وغيرهم قاعد ينتظر تسجيل الدخول المشاكل كلها بالتطبيق حنا سببها لا التطبيق له دخل والاستاذ له دخل ولا طاقم العمل انانية البعض اللي مستحيل يفهمون خربو كل شي
ايوا بس مش لازم نعمم.. التعميم وحش....
في ناس مش عارفه موضوع السيرفر وفيه ناس متحمسه شويه
وفيه اكيدناس قصدها تخرب علي الباقي
 .
.

ربنا يهديهم وميجعلناش زيهمم ابدا

الامور هتتحل بالاخير .. باذن الله
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
انا ماعممت انا اتكلم عن الفئة اللي شغاله حتى بمواقع التواصل كلام ماله داعي ماقصدت الناس اللي فعلا مش عارفه وكتبت (انانية البعض )
اما الناس المحترمه المهتمه فعلا هذول بنساعدهم ونبقدرهم وهم اصلا مقدرين بس حماسهم ومهتمين بتعلم اما الناس السلبيه اللي بتضهر المشاكل من العدم هم اللي بقصدهم  الله يهدي الجميع
هي اكيد راح تنحل بس اعداء النجاح دائما موجودين
سُئل أبريل 25، 2021 في تصنيف تطبيق طليق بواسطة طالب جديد (4 نقاط)   لم اسمع اي تصريح بان المشكله من السيرفر
هتنحل ان شاء الله ❤️
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

قبولا هذا الكم الهائل من النقد من فريق طليق

غير مستغرب ولا يضعفهم بل 

يقويهم 

الم ترى هجوم الفيروسات على الجسد السليم لا تزيده الا قوة 

احسنت التعبير اخي
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+2 تصويتات

لمّا يكون رأسهم يابس نسحب عليهم ونغطي على تعليقاتهم بتعليقاتنا! ❤️

صح .....
بواسطة طالب عالمي (7.1ألف نقاط)  
0 تصويتات
احسنت قولا اختي ...

هكذا يجب أن نكون ....

وفقك الله
دمت موفقه صديقتي ^^
114 Online Users
1 Guest 113 Member
Online Members
Today Visits : 49592
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44219729

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...