First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

يعطيكوا العافيه

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (20 نقاط)  
+2 تصويتات
277 مشاهدات
أنا اصدار تلفوني 8.4 هل الو علاقه بعمل تطبيق طليق لأنو. بعلق وشو. تنصحوني اعمل ❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات
صباح الخير ❤

التطبيق يعمل على الهواتف من إصدار ٥ وما فوق.... مشكلة التعليق هي بسبب الضغط على السيرفر وسوف تحل قريبا بإذن الله
بواسطة طالب جديد (20 نقاط)  
صباح النور الله يعطيك العافيه انا بضل اسئل لانو متشوق كثير وحاب ابدا اليوم قبل بكرا بس مشكلة السيرفر هاي طولت وكمان صرت مجرب من أكثر من حساب ومن زابط يلا أن شاء الله خير ❤️
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
لا اختي مايشتغل والله الا ع عشرة وفوق وله دخل انا عندي جهاز ثاني قديم شوي وفيه شخص هنا قد شرح انه فيه مشكله بالاصدار ممكن الاستاذ لسى ماكمل جميع النسخ لجميع الاصدارات لانه صعب للامانه الاندرويد له كذا جهاز وكذا اصدار وتحديثاته كثيره مالنا الا الصبر لين يوصل للاصدار 5
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
لا لا الأستاذ ما بيطرح التطبيق بدون ما يكون شغال على جميع الإصدارات.... اختبرنا التطبيق نحن المحررين بين بعضنا واجهزتنا باصدارات مختلفة وشغال تمام بس المسألة هي الضغط عالسيرفر
عن نفسي إصدار هاتفي ٧ وشغال تمام
وزميلي كمان إصدار موبايله اقل من سبعة وكمان شغال
والله يااختي انا اعرف الاستاذ ولكن انا كمان جربت وفيه شخص هنا كتب الموضوع كانت عنده مشكله لين غير الاصدار وضبط اختي الموضوع مش ضغط سيرفر انا متأكدة دخلت من جهاز اصداره ستة وكانت المشكله لم بدخل الدرس يطلع من البرنامج كامل ودخلت وقتها الصباح السيرفر مافيه شي ممتاز وسريع وقتها فهمت انه المشكله بالاصدار وجوالي اللي معي الان اصدار 11 وشغال فيه التطبيق تمام مايخرج من الدرس
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
مرحبا | maram
انا املك هاتف باصدار 6.0.1 واستطيع سماع الدروس مشاهده الملفات حفظ الكلمات حل التدريبات ولا اواجه اي مشكله نهائيا املك ايضا هواتف باصدار 8.1 و 7.0 وايضا لا يوجد مشكله كما ذكرت
هذا بالاضافه الي ان الاستاذ ذكر ان التطبيق سيكون متاح من اول اصدار 5.0 وهذا لان جوجل استغنت عن الاصدارات الاقدم ومعظم التطبيقات الحديثه تتطلب امكانيات لا توجد في الاصدرات قبل 5.0
معلومه اخرى : لا يحتاج الاستاذ الي ان ينشأ تطبيق خاص لكل اصدار لان تطبيق واحد يبعمل على كل الاصدارات كيف هذا ؟ لان ما يحتاجه المبرمج لكي يعمل التطبيق على فئه معينه من الاصدارات هو كتابه يكود صغير يحدد الحد الادني للاصدار ومن خلاله عند تثبيت البرنامج يدخل اولا ليعرف اصدار الهاتف اذا متوافق او لا ومن هنا يتم التثبيت
الخلاصه: لو التطبيق مش متوافق مع جهاز او اصدار معين فلن يستطيع الشخص تثبيته باي طريقه عاديه وبما ان التطبيق تم تثبيته اذن يصلح لكي يعمل على الجهاز
مشاكل السيرفر عديده وغير متوقعه لذك سوف احاول نشر سؤال اشرح فيه كيف يعمل السيرفر لكي يتم الاستيعاب
اذا كان لديك اي استفسار تفضلي
اخي انت مافهمتني المشكله فعلا بالاصدار مش بالسيرفر وجهازي مافيه شي يعني حتى فاضي ولا فيه ولا تطبيق ونوع سامسونج بس الاصدار قديم والمشكله ابدا مالها دخل بالسيرفر دخلت الصباح وعندي ثلاث اجهزة ايفون واثنين اندرويد الاندرويد جربت الصبح واحد اصدار 11 وواحد اصدار 6 اللي اصداره 11 يدخل معي ع الدروس وسريع جدا اللي اصداره 6 سريع ولكن لم ابي افتح درس تطلع مشكله يطلعني من البرنامج كامل وفيه شخص هنا شرح الموضوع لانه كان يعاني ولم غير الاصدار التطبيق ضبط معاه ومش كل الاجهزة متوافقه مع التطبيق حتى لو اتحمل فيه خلل بالاصدار وهذا شي طبيعي جدا ومتوقع اصلا وخصوصا انه التطبيق لسى حتى مانزله تحديث اول تجربه يعني مستحيل يتوافق مع كل الاجهزة حتى لو اتحمل
طيب انا فاهمك بي انتي مش فاهماني
انا املك اصدار 6.0.1 ايضا هاتف جالاكسي لكن لم اجد هذه المشاكل بس اريد منك ان تحذفي التطبيق وتنزليه مره اخرى وتفتحيه في وقت ما بعد الفجر وجربي بيكون شغال
لو انتي مجربه جربي تاني رح يعمل معك هذا عيب سيرفر فقط
بعدها خبريني وانا بتابع معك طرق اخرى
لو ما اتحل رح بلغ عن الاصدار حتى تنحل مشكلتك
اخي يوسف انا جربت واصلا انا مسويه هذي التجربه عشان الناس لانه الاغلب واجه مشاكل بالاصدار انا مثلك ماكنت متوقعه ع فكره بس قلت اجرب وفعلا التجربه الصباح كان شغال ع جهازي الاندرويد اصدار 11 وجهازي الثاني يشتغل بسرعه فتح حسابي لم ضغطت ع الدرس ع طول طلع حاولت ثم حاولت حذفت التطبيق ورجعت حملته نفس المشكله عرفت انه المشكله من الاصدار وقلتلك فيه شخص هنا كتب الموضوع وهو اللي نبهني ع هذا الشي وخلاني اجرب رغم اني انا مو محتاجه عندي جهازين غيره وشغال فيها التطبيق تمام بس قلت عشان اشوف اذا هي فعلا مشكله او لا والشخص هذا كتب مشكلة الاصدار وكان اصداره قديم لم ركب محاكي جديد ضبط معاه التطبيق ولا واجه مشاكل وتكلم عن المشكله لو حصلت التدوينه تبعته راح ارسلها لك
ماشي
اذا المشكله هذه لم تنحل بعد تحديث السيرفر ويشتغل التطبيق مع الكل عدا هاتفك فيكي وقتها تبعتي اسم الهاتف واصدار الاندرويد ونوع الهاتف وقتها بنبلغ وساعتها بنكون متأكدين ان المشكله بالهاتف
لهيك مشي حالك باي  من عندك حتى يتحدث التطبيق
اخي انا فقط كتجربة  يارب فهمتني عندي جهازين غيره ايفون وجهاز ثاني اندرويد اصدار11 وكلها تمام فكنت فقط اجرب لااكثر
ههههههههه
ماشي
شكرا على التجربه ههههههه
الشكر لله يااخي
161 Online Users
0 Guest 161 Member
Today Visits : 61940
Yesterday Visits : 92815
Total Visits : 46340975

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...