First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

يعطيكوا العافيه

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (20 نقاط)  
+2 تصويتات
269 مشاهدات
أنا اصدار تلفوني 8.4 هل الو علاقه بعمل تطبيق طليق لأنو. بعلق وشو. تنصحوني اعمل ❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات
صباح الخير ❤

التطبيق يعمل على الهواتف من إصدار ٥ وما فوق.... مشكلة التعليق هي بسبب الضغط على السيرفر وسوف تحل قريبا بإذن الله
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
اخي يوسف انا جربت واصلا انا مسويه هذي التجربه عشان الناس لانه الاغلب واجه مشاكل بالاصدار انا مثلك ماكنت متوقعه ع فكره بس قلت اجرب وفعلا التجربه الصباح كان شغال ع جهازي الاندرويد اصدار 11 وجهازي الثاني يشتغل بسرعه فتح حسابي لم ضغطت ع الدرس ع طول طلع حاولت ثم حاولت حذفت التطبيق ورجعت حملته نفس المشكله عرفت انه المشكله من الاصدار وقلتلك فيه شخص هنا كتب الموضوع وهو اللي نبهني ع هذا الشي وخلاني اجرب رغم اني انا مو محتاجه عندي جهازين غيره وشغال فيها التطبيق تمام بس قلت عشان اشوف اذا هي فعلا مشكله او لا والشخص هذا كتب مشكلة الاصدار وكان اصداره قديم لم ركب محاكي جديد ضبط معاه التطبيق ولا واجه مشاكل وتكلم عن المشكله لو حصلت التدوينه تبعته راح ارسلها لك
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
ماشي
اذا المشكله هذه لم تنحل بعد تحديث السيرفر ويشتغل التطبيق مع الكل عدا هاتفك فيكي وقتها تبعتي اسم الهاتف واصدار الاندرويد ونوع الهاتف وقتها بنبلغ وساعتها بنكون متأكدين ان المشكله بالهاتف
لهيك مشي حالك باي  من عندك حتى يتحدث التطبيق
اخي انا فقط كتجربة  يارب فهمتني عندي جهازين غيره ايفون وجهاز ثاني اندرويد اصدار11 وكلها تمام فكنت فقط اجرب لااكثر
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
ههههههههه
ماشي
شكرا على التجربه ههههههه
الشكر لله يااخي
130 Online Users
0 Guest 130 Member
Today Visits : 17049
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45498525

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...