First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ارفع المنشور إذا وافقتني : بلاش موضوع ال 24 ساعة لكل درسين

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (115 نقاط)  
+10 تصويتات
321 مشاهدات
السلام عليكم

أتمنى يوصل صوتي للأستاذ إبراهيم ويا ريت توصلوه

الفكرة إني أنا ما عندي مشكلة مع موضوع درسين في اليوم

بس يا ريت تلغوا فترة الانتظار ل 24 ساعة وخلوه يشتغل حسب تاريخ اليوم حتى لا نضطر للتقيد بوقت معين في اليوم حتى نحضر الدروس

يعني مثلا لو فتحت التطبيق في المساء وخلصت الحد اليومي للدروس ما اضطر استنى لمساء اليوم التالي بل بمجرد تغير تاريخ اليوم يتجدد الدرسين فاستطيع الدراسة في الصباح أو الظهير بدل انتظار المساء

وهيك بنكون حافظنا على معدل الدرسين باليوم وما تقيدنا بال 24 ساعة

أتمنى تكون فكرتي وصلت

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب متحمس (507 نقاط)  
+1 تصويت

كلامك صحيح 100% هكذا نلتزم بوقت محدد فيضيع الوقت broken heart

على الأقل كل يوم حلقتين وليس كل 24 ساعة 

بس بدي طريقة نوصل فيها الاقتراح للأستاذ إبراهيم
كيف ؟
أنا حاولت أسوي أكثر من منشور لكن لا أعلم كيف سيصل .. المميزات المجانية قليلة .. نريد عدد مفتوح من الدروس.
بلاش من طلب الدروس المفتوحة لأنه صعب يطبقوه ورح يشوش على طلبنا الرئيسي بالخلاص من قاعدة ال 24 ساعة
لإن في ناس صارت دافعة اشتراكات مقدمة حتى تحصل على هي الميزة رح يكون ظلم نوعا ما يفتحوها بعد ما دفعوا بدون ما يرجعولهم جزء من نقودهم خصوصا أنها أكبر حافز للانتساب المدفوع ودعم المشروع
إذا نريد تغير نريد كل يوم ٢ درس وليس كل ٢٤ ساعة
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
اخي باسل لازم اربعه وعشرين ساعه هي خاصيه مدفوعه مشاهدة اكثر من درسين وغير هالشي يعني لو مثلا تابعت بالليل ع الساعه 11 او 10 مايمدي يضهر تاريخ اليوم الثاني من الساعه 12 او 1 الا فاتحه الدروس كذا بيكون فيه ضغط جدا كبير ع السيرفر
ليش ليصير ضغط على السيرفر ؟!
زي أمريكان إنجلش كان فينك تحضر قد ما بدك دروس وما كان يصير شي
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
اخي زا اميركان لغه وحده اما طليق الان تسع لغات اتخيل الكم الهائل من الضغط ع السيرفرات كيف راح يكون اذا الى الان من قوة الضغط التطبيق بطيء + تأثر التطبيق بالايفون صار بطيء جدا وفيه مشاكل ويعلق + الى الان مو الكل قادر يدخل للتطبيق للان مشاكل والسبب الضغط ع السيرفر فصعب جدا يااخي
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

نعم ، بعرفها هالطريقة كنت بعملها في candy crash بقدم التاريخ سنة  ولما اعدل التاريخ بضطر استنى تقريبا 500 ساعة...............

لكنني لم اكن اظن ان هذه الطريقة ليست موجودة على طليق :) 

وصلت فكرتك✔ لا اعلم ان كان يمكن عملها لكنني اتمنى ان يتم فعل ذلك ! ، ايضا لا اعلم ان كان سيحدث مثلما حدث في candy وهو ان تنتظر الكثير من الوقت عندما تقوم بإرجاع التاريخ الصحيح 

دمتَ بخير وبسعادة heart

أنا ما قصدي أننا نتحكم بوقت التطبيق حتى نفتح الدروس
أنا قصدي أن التطبيق هو لحاله بس صرنا بتاريخ يوم جديد يفتحلي درسين بدل ما يخليني ٢٤ ساعة بالانتظار
على شان أدرس بأي وقت من النهر و ما أعلق بوقت معين
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
نعم نعم هذا ما اقصده ايضا لكنني فهمت غلط شوي
فكرة جميلة اتمنى ان تحدث =)
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
ارجوكم لا تحرجوا الاستاد أكثر من هذا ماهو مجاني كافي ليجعلك طليق في اللغة فالاستاذ مكرهش يكون كل شي فري ولكن هذه هي ضريبة الإتقان فوق طاقة المرء لا يلام

دمتم للمعرفة أوفياء وتقبلوا مروري
أنت ما فهمت الفكرة يلي أنا بحكيها
أنا ما طالبت بأكثر من درسين باليوم أنا اقترحت تغيير آلية فتح الدروس يعني بدل ما يفتح الدرسين بعد 24 ساعة من آخر عملية دراسة يفتحها استنادا لتاريخ اليوم
هيك رح يضل الحد اليومي للدروس درسين فقط باليوم يلي رح يتغير أنك رح يكون عندك حرية اختيار وقت الدراسة بدون الارتباط بأوقات قد لا تناسبك
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
درسين في اليوم هو الانقع للعقل نفس الفكرة ولكنها بطريقة مختلفة يعني لشاهد درسين في 11يَمكنه مشاهدة درسين جدد في الواحدة أستاذ قال ما بقدر يعني لبيقدر وشكرا مسبقا
130 Online Users
0 Guest 130 Member
Today Visits : 31037
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44201192

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...