First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تطبيق طليق لا يعمل على أي محاكي اندريود

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (24 نقاط)  
+3 تصويتات
854 مشاهدات
مرحباً, عندما اشغل تطبيق طليق على محاكي اندريود الشاشة تضل سوداء جربت انواع مختلفة من المحاكاة وكلهم نفس المشكلة أتمنى حل لهذه المشكلة

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

5 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
اخي المشكله بالاصدار عندك اذا قديم ماراح يشتغل انا مثلك عندي جهاز ثاني اندرويد قديم حملته البرنامج صار يطلعني ولم ادخل شاشه سودا طلع المشكله كلها بالاصدار
شكراً على الاجابة, انا لا اقصد اجهزة اندريود انا اقصد محاكي اندريود للكمبيوتر للاشخاص ليس لديهم اجهزة اندريود, جربت انواع مختلفة من المحاكي من الاندريود اصدار 5.1, اصدار 7.1 جميعها تعلق على الشاشة السوداء
اخي وانا جاوبت ع كل شي سواء محاكي او الاجهزة اللي بأقصده الاصدار  الاصدار يكون من 10 الى 11 فلا تتعب نفسك بالاصدارات القديمه
بواسطة طالب جديد (22 نقاط)  
انا اصدار الاندرويد تبعي هو 8.1.0  هل هيشتغل معاي
والله يااخ ربيع اذا فيه مشكله شوف الاصدار وحدث الجهاز وجرب وانتظر للصباح المشكله بالضبط وين اذا ماتقدر تدخل فهذي مشكلة سيرفر لااكثر واذا دخلت والتطبيق يطلعك من الدروس ع الاغلب من الاصدار
بواسطة طالب جديد (7 نقاط)  
+1 تصويت
فعلا اعاني من نفس المشكله, رغم ان تطبيق zamericanenglish يعمل بلا مشكله على المحاكي NOX الا ان طليق لا يعمل.
+1 تصويت
المشكله اتحلت و التطبيق فتح على NOX , لكن بعد الابديت الجديد رجعت الشاشة سوداء مرة اخرى.
بواسطة طالب جديد (134 نقاط)  
0 تصويتات
نعم انا ايضا كذلك ولم اجد حل
تاكد من اصدار الجهاز المشكله كلها بالاصدار
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
انا جهاز اللاب بتاعي امكانياته عاليه ومثبت احدث اصدار ومش بيفتح التطبيق وبيجيلي شاشاه سوده
اذهب الى apkpure وابحث عن taleek نزل اصدار 1.6.0 لا تنزل اخر اصدار وشغله على محاكي Memu, رح يعمل تطبيق بكفاءة
هذا الحل لا يعمل
133 Online Users
0 Guest 133 Member
Today Visits : 28666
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45826097

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...