First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

استفسار عن الكروت

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب مبتدئ (239 نقاط)  
+2 تصويتات
244 مشاهدات
لا أعلم لماذا عندما أضغط على الكروت لا يصدر أي  صوت هل المشكل من التطبيق أم ماذا؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

صباح الخير heart

في اي لغة يحدث هذا ؟ 

وهل جربت لغة أخرى و لديك نفس المشكلة بها؟ 

وأذكر نوع هاتفك واصداره لطفاً

السلام عليكم أخي
هذا المشكل يحدث معي في اللغة الصينية ولم أجرب أي لغة أخرى
وهناك أيضا مشكل آخر هو أنني عندما عملت log out من الحساب الذي أدرس به اللغة الصينية وإستعملت أول ايميل دخلت به على التطبيق لدراسة اللغة الانجليزية لا يعمل يعني عندما أكتب الإيميل صحيح يقول لي please enter valid email رغم أنه verified ولم أعد أستطيع أن أدخل لدراسة اللغة الانجليزية
أسم هاتفي Galaxy J7(2016)
إصداره 6.0.1
حسنا
بالنسبة للغة الإنجليزية  كيف قمت بانشاء حسابك؟ هل سجلت يدويا من داخل التطبيق ام باستخدام التسجيل عبر غوغل ؟
ان كنت سجلت يدويا فذلك يحتاج منك إدخال الحساب يدويا أيضا... انا ان كنت سجلت عبر غوغل بشكل مباشر فقم بالضغط على حساب غوغل من داخل التطبيق واختر حسابك الخاص باللغة الإنكليزية وباذن الله ستنجح
ولا تنسى أن تختبر الصوت باللغة الإنكليزية أيضا
واعلمنا والمستجدات
شكرا لتعاونك
لقد سجلت من غوغل ولكن عندما أضغط على حساب غوغل لا يظهر لي أي حساب وعندما أجرب أن أضغط على log in أقوم بادخال الإيميل والباسورد صحيحة ويقول please enter valid email. وفي اللغتين الصينية الفرنسية أكتب الإيميل والباسورد عادي ثم أدخل على الدروس  ولا اواجه اي مشاكل
شكرا لكم أنتم على مجهوداتكم
حسنا فهمتك
اريد ان اطلب منك ان تقول بانشاء حساب جديد من بعد اذنك ... و تضغط على كلمة create an account  وتضيف حسابك الجديد باستخدام رقم جديد ( لا بأس اذا كان رقما وهميا)  .... واختر  اللغة الانكليزية ...ان تمت الامور على ما يرام فهذا جيد اعتمد الحساب الجديد واهمل القديم لعل هنالك مشكلة في حسابك طالما أن اللغتين الصينية والفرنسية تعملان بشكل جيد بدون مشاكل لديك
العفو اهلا بك
اه لطفا جرب صوت الكروت في اللغة الفرنسية هل تعمل أم لا ؟
يا أخي لقد حاولت التسجيل بحساب جديد في اللغة الانجليزية ويطلع لي مشكل time out كما أنني حاولت الدخول على حساب اللغة الفرنسية ويطلع نفس المشكل أظن أنه بسبب الضغط لذلك سأنتظر حتى يخف قليلا وسأطلعك بالمستجدات.
شكرا لك على المساعدة
تمام
اتمنى لك التوفيق
ونحن في الخدمة دوما
حسنا أخي لقد قمت بإنشاء حساب جديد واشتغل جيدا وكروت اللغتين الفرنسية والإنجليزية تشتغل جيدا المشكل فقط في اللغة الصينية عندما أضغط على الكروت لا يصدر أي صوت وأيضا في الاختبارات لذلك لم يعد باستطاعتي تجاوز أي إختبار لأن الصوت غير مجود وبالتالي لا أعرف الإجابة التي سأختار لذلك أتمنى ان تحل هذه المشكلة في القريب بإذن الله.
شكرا لكم.
حسنا ...
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
0 تصويتات
انا عندي في صوت ، يمكن انت فالق الصوت
125 Online Users
0 Guest 125 Member
Today Visits : 42326
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45839739

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...