First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

التطبيق اشتغل 100% ولكن....

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (145 نقاط)  
+4 تصويتات
203 مشاهدات
مع ان التطبيق اشتغل وقدرت افتح الدروس واشاهدها، الى انه يوجد بعض العوائق في التعلم من خلاله، اهمها...1- صحيح انه اشار الاستاذ ابراهيم على اننا لا نستطيع ان نشاهد اكثر من درسين ولكن اكتشفت انه حتى بعد فتح الدرس لا يمكنك ان تشاهده اكثر من مرة فقط مرة واحدة مع انه مفتوح وبعدها انتظر 24 ساعة اخرى لو مثلا تريد مراجعته، 2- هذه الاسوأ وهي انك لا تستطيع تحميل ملف الpdf ولا تنزيله في هاتفك يعني تقدر تشوفه مرة واحدة فقط وبعدها انتظر 24 ساعة لمراجعته مرة اخرى بدون تحميل والاهم انه لا يمكنك حتى طباعته لالتمرن على الكتابة يبدو ان تحمل الملف ليس مثل zamericanenglish مجانا.

ويوجد هناك مشكل اخرى ولكن هذه الاهم.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+3 تصويتات
اذا كنت تريد مراجعه درس قديم يجب عليك اولا مراجعته قبل مذاكره درسان جديدان عن طريق مشاهدته ومراجعه ال pdf ولكن ( لا تحل ) الاختبار....افعل هذا قبل اخذ الدرسان الجديدان

لان اجتياز الحلقه يحسب لك عند (اجتياز الامتحان ) وليس مشاهده الحلقه ..هكذا سوف تراجع القديم وتشاهد درسان جديدان    فهمت قصدي ؟؟؟

(((((منقول ))))))

اذا كنت تشاهد الدرس الجديد اكثر من مره شاهده اكثر من مره بس قبل الاختبار يعني ترجع الفيديو اكثر من مره قبل ما تروح للاختبار عشان لو عديت الاختبار كدا اتحسب درس

اتمني اكون افادتك

ومشكله ال pdf انا لا اراها مشكله يمكنك تخصيص دفتر وعند مشاهده اي درس اكتب ال pdf عندك في الدفتر وكدا تقدر تراجعه براحتك
بواسطة طالب جديد (57 نقاط)  
شكا اخي يوسف
بواسطة طالب متحمس (507 نقاط)  
+1 تصويت
اتفق اخي.

نريد أن ننزل pdf في هواتفنا للمراجعة  

تحياتي
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
0 تصويتات

الحمدلله ثم الحمدلله انو اشتغل وخلص هاد اهم شي  !!

ان شاء الله كل حاجه هتنحل ,, دمت موفقا أخي\أختي 

118 Online Users
0 Guest 118 Member
Today Visits : 31195
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45454586

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...