First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لماذا فقط مسموح في تطبيق طليق درسين فقط يوميا ؟؟! اذا كان هاذا فاصبح التطيبق غير مجاني في هاذه الحالة ؟؟!

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

8 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+6 تصويتات

لما تشوف درسين هتدفع فلوس؟ ⁦◖⚆ᴥ⚆◗⁩

بواسطة طالب متحمس (507 نقاط)  
+4 تصويتات
هناك فائدتين :

١. يجعلك لا تدرس كثيرا فأنسى كثيرا

٢. قليل دائم خير من كثير منقطع .

لن يضرك لو درست كل يوم درسين
بواسطة طالب جديد (3 نقاط)  
+3 تصويتات
لان التطبيق مكلف بشكل كبير حد يعمل بسرعه ولذلك يحتاج الي server اعلي

اذا كنت تحتاج هذه الميزه عليك بالاشتراك
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+3 تصويتات
التطبيق مسموح درسين فقط لكى لا يعمل ضغط على السيرفر ، و درسين فى اليوم ليس سىء
بواسطة طالب متحمس (919 نقاط)  
+2 تصويتات
لا التطبيق مجانى بس التكلفه غاليه جدا ف استاذ ابراهيم ميقدرش يتحمل تكلفه اكتر من درسين فى اليوم
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اخي الكريم هذا شرح عن التطبيق

اضغط هنا

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اخي الكريم التطبيق مجاني لأنك بتشوف الفيديوهات و تشوف الملخصات والاختبار وكل شي مفتحولك مجاني ..... 

ومتل ما قالوا الاخوه السيرفر ماراح يتحمل اكثر من درسين غير ذلك راح يكون في تكلفة علي اللمستر .......

بلس وكمان الاشياء الغير مجانيه في التطبيق كلها ميزات اضافية وليست اساسية يعني متلا تحميل الدروس والملفات كل هذة اشياء اضافية وليس بضرورية تماما انك تسختدمها 

وبيكفي ان المستر خلا في حاجة مجانية غير شخص كان خلاه كلوا بفلوس لكن المستر وضع الاشياء اللي بتكلفة فلوس كتير بفلوس لأنو مو راح يدفع من جيبو لألنا كمان..........

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
فديتك أنتِ وجوابكِ جناوي ⁦◉‿◉⁩
ياروحي✨❤️❤️❤️
شخبارك مليار ؟؟؟
بواسطة طالب جديد (29 نقاط)  
لماذا عند تحميل الملخصات و الفيديوهات مفتوحين عند الايفون و مدفوع في الاندرويد
غير متوفر عند الايفون ايضا انا لدي ايفون وهذه ميزة مدفوعة سواء في الايفون والاندرويد
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
عشان ماتستعجل ع نفسك وتتعلم صح ايام زا اميركان كان فيه فئة يلومو الاستاذ وبالاخير طلعت المشكله كلها يفتحون الدروس بسرعه بخلال يومين او ثلاثه مخلصين مستوى وبالاخير لا تعلمو ولا شي واخي تراك لاحق خير لاتستعجل ع نفسك
116 Online Users
0 Guest 116 Member
Today Visits : 42037
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44212181

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...