First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

يا جماعة التطبيق اشتغل وربي

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب متحمس (805 نقاط)  
+7 تصويتات
911 مشاهدات

يا جماعه هلق حاولت اسجل دخول ل حسابي القديم مارضيش يشتغل مابعرف كبست شي عشوائي لم انتبه له وراح ماخدني لصفحه انشاء حساب جديد ، رحت حاطط رقم و ايميل عشوائيين وكبست موافق راح التطبيق اشتغل والدروس كلها موجوده وكل شي تمام والامور رواق ، الحمد لله شكرا لك يارب 

اللهم وفق كل من ساهم في انجاح هذا المشروع heart

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
الف الف مبروك الحمدلله ممكن تم ترقية السيرفر
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
بعد هذه الصورة ياويل
واحد يقول
لك اخوي
ههههههههه
ههههههههههههههه اي والله ياويلهم ياسواد ليلهم قعدت ساعه ادور ع صورة تناسب وتثبت اني انثى
لا هو ما اوقع ترقا السيرفر لان لما احاول ادخل اجد صعوبه بطيئ  التطبيق
ربنا يعننا ونشالله تنحل المشكله باقرب وقت ويارب كون مع استاذ ابراهيم و وكل من يساعده وصبرنا على بين ماتنجل المشكله
اللهم ارحم كل من يدعو لي بالخير في السر او في العلن
اللهم امين يارب انا مااعرف يااخي لاني انا تركت التطبيق فتح معاي ولكن انا اريد ان اعطي غيري فرصه للدخول ع التطبيق لانه لو فتحت دروس راح يسبب مشاكل
وانا متلك مارح ادخل عشان نا يأثر على بقية الطلاب
هههه بي هاي الصورة ماتثبت انك بنت كثير ههههه
بارك الله فيك
اخي ماذا افعل ههههههه تعبت
ههههه عادي كلنا اخوه ، حطي صورة اكتبي فيها انثى وافتخر ، وخلي حدا يسترجي يخطأ ههههه
هههههههههههه المشكله الحركه هذي قديمه بس حرام انا حاطه صورة انثى يعني مو لهدرجه مو مبينه !!!
انا صراحه ما انتبهت انو صورت بنت من بعيد بس لما فتحت بروفايلك بينت انها صورة بنت ههههه
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات
صباح الخير سيد إبراهيم ❤

حبيت نوهلك انه استخدام بريد عشوائي شيء خاطئ جدا لانه بهي الحالة تقدمك بالدروس مارح يتم حفظه ورح يروح تعبك عالفاضي... اذا جيت شي يوم وحبيت تحذف التطبيق مثلا بسبب صدور نسخة حديثة فرضا  رح تجي تحط حسابك مارح تعرف تحطه لانه نسيته ورقمك عشوائي كمان  ما فيك تسترجعه ولا بطريقة وهيك تقدمك راح تماما

واذا حبيت تتعلم لغتين رح تجي تبدل بين الحسابات وما رح تعرف ترجعلن وبالتالي كمان ضاع تقدمك

لهيك بنصحك تعمل حساب حقيقي غير وهمي ... وبكل حال التطبيق فعلا اشتغل يعني لا تخاف القصة مو لانه حساب عشوائي قام اشتغل  لااا  هو الضغط خف لهيك بلش يشتغل بالتدريج... بقى لحق حالك واعمل حساب جديد يكون حقيقي لتحفظ تقدمك ومايروح تعبك (: طولت كتير بالحكي بس كان لازم أشرحلك  ❤
يا اخي او ختي كلامك صح ونا اعرف كل هذه الامور بس انا كنت منزل النسخه التجريبة وعامل كثير حسابات ف لما اجي احط تسجيل الدخول وارجع حساباتي بيعلق البرنامج ولما اعمل تسجيل الدخول من البدايه احط اي ايميل ويكتبلي هاذا الايميل مستخدم من قبل عشان هيك قلت اسجل ب ايميل وهمي مؤقتا بس عشان اشوف اذا تزبط على بان ما تنحل المشاكل
وعلى فكره انا بحياتي ماسجلت شي عن طريق ايميل وهمي ولا احبذ هذه الطريقه ، لان بختصار فيني اعمل حساب حقيقي فليش التجئ الي شي وهمي ويضيع تعبي
ف شكرا لانك اهتميتلي و بحبكم يا اخوتي ، نحن عائله جميله
عُدل بواسطة
+1 تصويت

جميييييييلyes شديييييييييييد

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
عملتلك تعديل على اجابتك لانه الخط  كبير جدا والتبذير حرام يا سيد جرير هههههه عم امزح معك (: ❤ عدلته لانه كان  كبير كتير وعامل انقسام بالشاشة والسؤال مو ظاهر لهيك حاول لما تكتب بالمرات الجاي  انك تعمل الخط مقبول نوعا ما
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا لك
بالغة اشوي في حجم الخط
بواسطة طالب متحمس (760 نقاط)  
0 تصويتات

انصحك أن تعيد تسجيل الدخول بحساب حقيقي و ليس وهمي . بالتوفيق للجميع enlightenedheart

اخي او اختي ، ارجع شوف  التعليق الي كتبتو على جواب simran فوق  ، لاني مش رح اكتب من جديد نفس الجريده ههههه
شكرا لانك بتهتم لغيرك وتحب تساعدهم
بواسطة طالب متميز (2.0ألف نقاط)  
اهلا بكم
نحن نقيم فعالية*طليق فى ساعة تاريخية* يوم السبت الموافق 19/6 الساعة 8 مساءا بتوقيت مصر أن شاء الله لا تنسوا الموعد و تأكدوا من حضوركم و مشاركتكم معنا
بالتوفيق ✨
بواسطة طالب محترف (3.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

يسعد صباحك (:

الف الف مبروك عقبال الجميع أن شاء الله 

والله فرحت من كل البيsmiley

دمت بخير ​​​​​​

عقبالكم حبايبي
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
0 تصويتات

الف الف مبروك و عقبالنا 

عقبالك حمادة
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
تمنياتي لك رحلة سعيدة تعلم اللغات

لك اخي حاول تعمل ايميل حقيقي لكي لايذهب تعبك سدى ممكن تنسا كلمة المرور او اي شي
ولك اخي /اختي
انا عامل حساب من زمان بس مش راضي يسجل دخول ف قمت انشات واحد جديد على ايميل وهمي فقط مؤقتا لا تقلق
201 Online Users
0 Guest 201 Member
Today Visits : 26717
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44252539

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...