First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

كيف اجتاز الدرس الاول انجليزى

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب مبتدئ (187 نقاط)  
+3 تصويتات
643 مشاهدات
ازاى اجهاز اول درس فى الانجليزى ولا يوجد زر يظهر لى فقط تظهر بطاقة تهنئة وشرائط زينة لا شئ اخر

وكل مرة لازم ادخل على الدرس الأول برضو ايه الحل

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
عُدل بواسطة
+3 تصويتات
تمكنت من الدخول الآن للتطبيق.

ليس Next في الأسفل، و لكن Start Quiz. إنزلي لأسفل الشاشة، لأنها لا تظهر كاملة في كل الأجهزة.

بعدها ستجدين إما سؤالا، أجيبي عليه، أو فقط حسنا، إضغطي عليها و ستنتقلين للدرس الموالي.

قمت بأخذ لقطة للشاشة، لكني حذفت الصور، حتى و إن لم يكن فيها دروس.لأنه ربما أصبح ممنوعا أخذ صور للشاشة. كيفما كانت. (من باب الاحتياط)

المهم، جربي هذا الحل، و أتمنى أن يعمل معك
حاولت النزول ولكن لا فائدة لم يظهر الزر
أختي Nada، حاولي مجددا في ما بعد، ربما بسبب الضغط على التطبيق، الزر فعلا موجود بالأسفل  برتقالي اللون، الإخوة قالوا ممنوع تحميل الصور لأن هناك من يستغلها لينسب التطبيق لنفسه، لذلك مسحتها. أتمنى فعلا أن يعمل معك.
-----
RomanticLove إن كنت تقرئين تعليقي، هل لقطة الشاشة بدون وصف الدروس أيضا ممنوعة، مثل هذه الحالة، أم كل لقطات الشاشة كيفما كانت سواء لوصف الدرس أو لغيره ؟
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
حبيبتي . الممنوع فقط وصف الدروس والوحدات ... لو عوزة ترسلي لها صورة توضع مكان هذا الزر عادي ما فيش مشكلة ..
مشكورة، لأني وضعت لها الرد فيه لقطة الشاشة للزر، تمت إخفاء إجابتي، فخفت أن أكون خالفت القواعد، فقمت بإظهارها بسرعة، حذفت الصورة و قمت بتعديل الاجابة.
سأضع لها الصورة حالا، مشكورة مجددا
عُدل بواسطة
+2 تصويتات

هل حاولت النزول إلى أسفل و الضغط على Next ?

لأن الشاشة لا تظهر كاملة. في البداية كنت أرجع إلى شاشة البداية. اعتقادا بأن الدرس الموالي سيفتح تلقائيا، بعدها وجدت أن الشاشة عندي لم تكن تظهر بالكامل.

بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
اختي الكريمة شاهدتي الدرس وحليتي الاختبار اذا لم تضهر اخرجي من التطبيق عاودي.الدخول مرة ثانية ربما ضغط قليلا على السيرفر تمنياتي لكي رحلة سعيدة تعلم اللغات
شاهدت الدرس هو مش درس المقدمة اول حاجه خالص وخرجت بطاقة التهنئة مفيش ولا اختبار ولا اى حاجه
حاولت كذا مرة
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
اذا على ماضن  ضغط على السيرفر  لكن عليك سوا التريث قليلا اختي ستحل باذن الله
هل رجعت إلى ساشة البداية أم نزلت إلى أسفل الشاشة و ضغطت على التالي (next)؟،  أنا في نسختي من الآيفون، لم تكن الشاشة تظهر لي بالكامل، كنت اضطر للنزو ل للأسفل لتظهر لي. بالتوفيق
+1 تصويت

أختي Nada.

هذه لقطة الشاشة بدون الزر. والثانية بعد النزول إلى أسفل الشاشة. متمنياتي بأن يتم حل مشكلتك.

بواسطة طالب جديد (134 نقاط)  
0 تصويتات
انا ايضا اواجه نفس المشكله
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
اذكر فيه اختبار مش اختبار بالضبط اضغطي كلمه حسنا في خيارات الاختبار  وعدي الاختبار وبيفتح الدرس الثاني
السلام عليك، أنت من أصحاب الآيفون صحيح، هل يفتح معك التطبيق حاليا، منذ إصدار نسخة الأندرويد و لائحة الدروس عندي فارغة ؟
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته نعم صحيح اخي انا لدي جهازين ايفون واندرويد والايفون امس طلعني من الحساب حذفت التطبيق ورجعت حملته ولا قدرت ادخل حتى حسابي فجربت من الاندرويد لمدة اكثر من 12 ساعه اللي حصل يااخي الكريم في الصباح الباكر استطعت ان ادخل للحساب والحمدلله  ضهرت لي الصفحه الرئيسيه ولائحة الدروس راجعت اخر درس تم نزوله ثم اغلقت التطبيق لكي لا ازيد ضغط ع السيرفر وايضا من اجل الاخوة والاخوات يستطيعون الدخول الى حساباتهم
واخي فعلا تضرر السيرفر ع الايفون والاندرويد بسبب الضغط الهائل
الحل من باب تجبرتي ان تخرج من الحساب لن تضهر القائمة لديك الا بعد تسجيل الدخول لديك وانصحك بالصباح الباكر
حذفت التطبيق و حملته مجددا هذا المساء، ولازال يظهر لي أن التطبيق لدي قديم يجب تحديثه. رغم انني اعدت تنزيله اليوم.
لدي اندرويد ايضا وكلاهما لا يعمل.
شكرا لك.سأحاول غدا صباحا.
أود التأكد فقط أن حسابي لازال بخير.
حسابك بخير يااخي لاتقلق كل مافي الامر تضرر التطبيق من الضغط وبالاندرويد ماذا يقول لك ؟
الشكر لله يااخي
انا بنت يااخي وتشرفت فيك اتمنى حين تدخل الى حسابك ان تطمني لكي اشاركك الفرحه
مشكورة و متشرفة بك أختي .أنا أيضا بنت، رغم أني أضع تلك الصورة، لاني معجبة بأعمال صاحبها (يعمل أفلام أنمي ياباني ههه) سأغيرها قريبا لأن الجميع يقول لي أخي بسببها.
تمكنت من الدخول و الحمد لله، حسابي بخير، إنه الضغط مثلما قلت، شكرا لك. دمت بخير.
اهلا وسهلا فيك اختي للامانه لم اقرا الاسم كويس العذر والسموحه منك
اهلا وسهلا بأصحابي الانمي اليابان والصين واحد فانا متعلمه للغه الصينيه ويبدو انك سوف تتعلمين اليابانيه ؟
الحمدلله بشرك الله بجنته الف الف مبروك فرحت من كل قلبي
لايوجد بيننا شكر الشكر لله اختي صحيح الضغط هو المشكله الحساب لايوجد به اي مشاكل
نعم أحب اللغة اليابانية كثيرا، بدأتها منذ مدة ثم تركتها، إن شاء الله أبدِأها مجددا مع طليق.
بأذن الله يوفقك
134 Online Users
0 Guest 134 Member
Today Visits : 61515
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45858911

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...