First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تواجهنى مشكلة عدم فتح تطبيق طليق للأندرويد

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
+3 تصويتات
1.6ألف مشاهدات
اولا شكرا لك استاذ ابراعيم على كل مجهوداتك وكل طاقم الفريق، اتمنى لك عاجل الشفاء، وكلنا عم ندعيلك

.

بخصوص التطبيق تواجهنى مشكلة ظهور شاشة سوداء فقط عند الضغط على التطبيق، تظل الشاشة سوداء لمدة 30 ثانية ثم يغلق التطبيق

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

10 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
شغال عندي منيح حتى في الليل كان مايشتغل  الحين شغال عشرة على عشرة
بواسطة طالب متحمس (507 نقاط)  
0 تصويتات
انتظر بعد ترقية السيرفر ..
بواسطة طالب جديد (6 نقاط)  
هل تواجهكم نفس المشكلة، لانى قرأت الاسئلة السابقة المتعلقة بالتطبيق، عم يقولوا انو فى مشكلة بتسجيل الدخول لكن انا ما عم يفتح معى التطبيق اساسا.
.
هل لديك فكرة عن زمن الترقية، وشكرا لك اخى ♥️
بواسطة طالب متحمس (507 نقاط)  
نعم أنا متعلقه بتسجيل الدخول
بواسطة طالب جديد (4 نقاط)  
تواجهني نفس مشكلتك.. التطبيق لا يفتح اى شئ نهائى والجهاز يعلق وايضا يفتح علي تليفون اخر بس الايميل بتاعي مش شغال معرفش ليه
بواسطة طالب جديد (24 نقاط)  
0 تصويتات
تواجهني نفس مشكلتك.. التطبيق لا يفتح اى شئ نهائى والجهاز يعلق
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
اخي هذا بسبب الضغط فوق 15 الف شخص والله وفيه بعضهم مايدخل نهائي مجرد مايضغطون ع ايقونة التطبيق مايدخل والسبب الضغط من شدت الضغط التطبيق بالايفون اتأثر وصار يعلق ويطلع من الحساب وعند عمل تسجيل الدخول مايدخل
بواسطة طالب جديد (127 نقاط)  
0 تصويتات
المشكله في التطبيق حاليا هي مشكله في السيرفر ، اما مشكلتك فـ هي في التطبيق ، و واجهتني مشكله مشابهه في جهازي الاخر ، لكن احتمال مشاكل التطبيق تنتهي بعد اصلاح المشاكل الحاليه ..
بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
0 تصويتات
المشكلة عامة
بواسطة طالب جديد (12 نقاط)  
0 تصويتات
المشكلة في السيرفر وذلك بسبب كثرة الاعداد الي لتسجل على التطبيق بردوا وانا كنت بسجل بيأخر علشان يظهر اللغات ولما تظهر بعد وقت طويل بضغط Next مش بيدخلني فلا تقلق أفضل وقت للتسجيل بعد صلاة الفجر معظم الناس هتبقى نائمة
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
انا كذالك تواجهني نفس المشكلة

علماً إن هاتفي Samsung note 9

Android 10
بواسطة طالب جديد (1 نقطة)  
0 تصويتات
نفس المشكله علما ان موبايلي سامسونج اس ٢٠ بلس
بواسطة طالب جديد (0 نقاط)  
0 تصويتات
نفس المشكله في تليفونى من النوع vivo v21 مجرد ما يفتح لتظهر شاشه سودة وبعدين يقفل ومش راضي يفتح خالص . Please شوفوا حل
155 Online Users
0 Guest 155 Member
Today Visits : 15288
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45496764

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...