First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

تطبيق عليه ضغط

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب متحمس (500 نقاط)  
+4 تصويتات
498 مشاهدات

هو تطبيق عليه ضغط أو ماذا لم حملته أضغط على اللغة الذي أريد أتعلمها لا يطلع شي أفيدونا جزاكم الله خيرا 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

Same! ⁦◖⚆ᴥ⚆◗⁩ قلنا تحبوا العلم لكن خلوني أدخل طيّب ، ادخلوا حبة حبة ⁦⁦(´⊙ω⊙`)→⁩ أعتقد حسيت بشعور الناس الي عاوزة تشوف نسبتها ف يوم نتائج الثانوية العامة اخخخ

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
مليار انا طلعني من الحساب بالايفون هههه وعلق حذفته ورجعت حملته ومافيه فايده مو راضي يسوي تسجيل دخول والاغلب حتى الدروس ماتفتح ويطلعهم من حساباتهم والسبب الضغط اللي صاير فوق 15 الف وفئة كبيرة يسوون حسابين الله يسامحهم
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
هههههههههه
حركة التطبيق ذكرتني بحركة
المنتدى أول مافتتح
الاستاذ هههه
فتح معايا الحمد الله كان عليه ضغط
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
أجل انت من السابقين الأولين
سوف يفتح مع الجميع إنشاء الله
ممكن استفسار كيف فتح معاك عن طريق قوقل او عن طريق كتابة الايميل والباسوورد
والله اعتذر بس عندي مراجعه ومش راضي فتح معي لا ع الايفون ولا ع الاندرويد
انا سجلت عن طريق Gmail لكن لم يفتح معايا حوالت عدة مرات وصلتني فقط رسالة في جمايل أنه تم تسجيلي على ما أظن لكن لم أفهم ماهية المشكلة
اها شكرا لك لا خلاص فتح معي
0 تصويتات
والله يااخي نفس شعورك عليه ضغط رهيب لدرجه تأثر التطبيق ع الايفون مايفتح ومعلق والسبب الضغط فوق15 الف شخص قاعدين يفتحونه بوقت واحد وبعضهم يعمل حسابين مش حساب واحد الله يسامحهم وهذا اللي زاد الضغط اكثر
بواسطة طالب جديد (127 نقاط)  
0 تصويتات
التطبيقات الجديده عاده تواجه مشكله توقف السيرفر بسبب كثره الطلبات و المستخدمين بنفس الوقت ، حاول استخدام التطبيق في وقت اخر .
75 Online Users
0 Guest 75 Member
Today Visits : 8693
Yesterday Visits : 60320
Total Visits : 43657842

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...