First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

ماعليش خففو الضغط

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+5 تصويتات
361 مشاهدات
ياريت من اخواني واخواتي اللي يتعلمون عدت لغات يوقفون الضغط هذي الميزة لازم تعملون حسابين التطبيق مع الاسف عند البعض بسبب الضغط مش بيفتح وانا عندي حسابي ع الايفون دخلته ع الاندرويد ورافض يدخل بسبب الضغط عملت حساب ثاني قلت ممكن بسبب حسابي ع الايفون وكمان نفس المشكله مش راضي يعمل تسجيل دخول فياريت فقط الانتظار من حضراتكم لين بس ندخل حساباتنا وعملو حسابين وثلاث واربعه خذو راحتكم شاكرة لكم

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
الناس مستنية التطبيق من زمان دا لسه في ناس كتير متعرفش اكيد مستر ابراهيم هيظبط الموضوع بحيث يتحمل الضغط
اخي اعرف بس التطبيق جديد ع طول حسابين شوية انتظار بسبب هذا الشي مش راضي يعمل حساب ولا راضي يجل دخول والسبب الضغط لانه مجرد ماتطلع من حسابك وتعمل حساب جديد انت ضغطت ع التطبيق فأحنا بنواجه مشكله في الدخول وعمل الحساب والبعض حتى لم بيعملو تسجيل دخول بيرفض يدخله
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات
انا توقفت من أجل الظغط على السيرفر ساحول في منتصف اليل
بواسطة طالب متحمس (507 نقاط)  
كلنا سنحاول في منتصف الليل ههههههههه
الضغط بعمل حسابين اكثر والله محد قادر يدخل تفحصو دروس اللغه اللي تتعلمونها وبعدين لاحقين خير ان شاءالله ع حساب اللغه الثانيه راح ينزل مقطع الساعه سبعه وان شاءالله خير
بواسطة طالب متحمس (507 نقاط)  
+1 تصويت
انا انتظر ..فتح لي شوي و بعدها قفل .

لازم ننتظر و سيعلن عنه الأستاذ عند الساعة ال٧ بتوقيت مكه المكرمه
والله انا بس ابي اسوي تسجيل الدخول حسابي قديم مش جديد ومش راضي يدخل
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
+1 تصويت

كلامك صائب 

ارى الكثير من الاسئلة عن التطبيق من الاعضاء 

نرجو الصبر والهدوء 

سيحل كل شيء ان شاءالله  

فعلا الاغلب يضغط بعمل حسابين وصعب حتى تسجيل الدخول مش فقط عمل حساب جديد وهذا اكبر ضغط وخصوصا انه توه نازل شوية انتظار
بواسطة طالب عالمي (7.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
فعلا الضغوطات والطلبات كثيرة على التطبيق وكل شخص اذا يريد يتعلم أكثر من لغة عليه ذخول بأكثر من حساب لكل لغة وبالتوفيق للجميع
ايوه عمل حسابين سبب ضغط كبير والله ع السيرفر الناس حتى مش قادرة تدخل ولا هم قادرين يدخلون ع الحساب الاول حتى والسبب الضغط اللي عاملينه الانتظار مهم لين بكره ع الاقل لانه بصراحه تفحصو التطبيق باللغه الاولى بعدين لاحقين خير ع اللغه الثانيه
بواسطة طالب جديد (127 نقاط)  
+1 تصويت
المشكله في سيرفرات التطبيق من الاساس ، و حتى لو خف الضغط فـ تبقى هناك مشكله ، و طبعا هذه المشاكل طبيعيه لأي تطبيق جديد ، توقف مؤقت و بعدها يقومون بـ وضع حل لمشكله سيرفرات التطبيق و توقفها .
المشكله بالضغط اللي عملوه الناس حتى تسجيل الدخول مانقدر لانه الاغلب يعمل حساب ويطلع ويرجع يعمل حساب ثاني ويسوي دخول كم هائل من الناس تحاول تعمل حساب مش قادرين وبعضهم مش بيفتح التطبيق نهائي الموضوع مش بالسيرفرات ضغطو السيرفرات بشكل مو طبيعي تفحصو الحساب الاول افهمو اللغه اللي راح تتعملونها بعدين لاحقين خير ع عمل حساب ثاني ولغه ثانيه
126 Online Users
0 Guest 126 Member
Today Visits : 51773
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44221907

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...