First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

أخبروني برأيكم عن حلب.. ❤️(:

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات
79 مشاهدات

احترت كتير قبل ما اكتب هالمنشور... بالعاده انا بحب المقدمات وسهل علي ابلش اكتب عن اي شي ...

بس هالمرة ماعم اعرف كيف بدي بلش..او بالاحرى من وين بدي بلش..

حلب..❤️

الحمد لله انو الله طعمني شوفتها بعد غياب سنين..

كانت اجازة جداً ممتعة.. او بالاحرى رحلة علاج ..علاج من تقل الغربة وغمتها..

فعلاً علاج...علاج روحي..لنفس تاقت لسماع الاذآن ... تسميعات الجوامع يوم الخميس... روحانيات يوم الجمعة...

شوفة الاهل..ولمة الجيران....الضحك من القلب مع رفقة الصغر...شوفة القلعة...التمشاية بشوارعها..محلاتها..شو بدي اكتب لاكتب..

الافكار والمواضيع الي بعقلي عن حلب بدها حلقات لتخلص..

آلمتني كتير مناظر الدمار بالمناطق القديمة..الاثار والمباني..بس ادهشني فعلاً سرعة لملمة حلب لجروحها..وبدء اعمال الترميم وازالة الانقاض..

لو يصير ربع الشي الي عدا على حلب لاي بلد تاني انا متأكدة انها بدها سنين لترجع...

بس حتى بهي حلب عريقة..كم زلزال مدمر عدا على حلب...كم حرب..كم غزو على مدى التاريخ..وتمت هيه على ما هي...شامخة..متماسكة..

اشارات السير شغالة حتى بالمناطق المدمرة...تزفيت الشوارع ..واضاءتها..الجامعات..المدارس..المشافي..كلو شغال رغم صعوبة تأمين ادنى مستلزمات الحياة..

وطبعاً سكانها متطبعين بطباعها..

صامدين....متماسكين...عاشوا اقسى الظروف...الي لايمكن لحدا يتحملها..وتمو مع هيك عم يشتغلوا ويبنوا ليأمنو حياة كريمة...

الصراحة تُرفع لكم القبعة اهالي حلب جميعاً ..صمودكن بينكتب بماء الذهب..

متابعيني السويديين الي تابعوا سفرتي واتفرجوا على شوارع حلب ..وتابعوا فيديوهاتي خطوة بخطوة..كانو مدهوشين فعلاً...مصعوقين...كمية التعليقات الي اجتني عن جمال مدينتنا كانت كتيرة....

صورت الجوامع..الكنائس...الشوارع القديمة...القلعة❤️ ..معالم حلب كلها..حياة الناس الاجتماعية..بيوتها الحلوة وشوارعها النابضة...على مدى شهر ..سؤال انو كيف في حرب ودمار والناس صامدة!؟

فعلاً سؤال يدعو للتوقف قليلاً والتفكير..

لانو الي بيشوف شوارع حلب المشهورة..ومطاعمها..محلاتها المعروفة..كيف عم تنبض حياة بالشباب والاطفال ...بتصيبو الدهشة..والفرح..والتفاؤل..لجيل عايش الحرب واتغلب على مخاوفو ..وماعاد ولا اي سلاح او قصف..او قوة او اي شي يخوفو ويوقف قدام حبهم للحياة وعملهم الدائم لكسب الرزق و العمار وبناء المستقبل..

ودمتم برعاية الله..❤️(:

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

1 إجابة واحدة

بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
0 تصويتات

أهلا رجاء ❤️❤️

أولا الحمد لله انك استطعت رؤية حلب العريقة والاستمتاع بوقتك فيها لكن أريد أن أسألك سؤالا كيف حالها الآن ؟

رأيي في حلب وفي سوريا عموما دولة عريقة بمعالمها وآثارها وقوتها أيضا والشعب السوري الحر من أفضل الشعوب حقا تكفي شجاعتهم فقط صمودهم وكفاحهم يكتب بماء الألماس وليس الذهب تحياتي لك ولأهل حلب ولسوريا الحرة دمتم صامدين وآمنين ❤️❤️❤️

بواسطة طالب محترف (3.7ألف نقاط)  
اهلا عزيزتي رنا❤️❤️
هذا من لطفك ❤️شكرا لك من أعماق قلبي ❤️
اما عن وضعها فلا استطيع قول شيئ الا الحمدلله (:
بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
بل شكرا لك من أعماق قلبي علي كلماتك الرقيقة ❤️❤️❤️.
الحمد لله علي كل حال أتمني أن تعود سوريا حرة أبية من جديد حقا أود زيارتها في يوم من الأيام أمنية من أمنيات حياتي وأتمني أن تتحقق ❤️❤️❤️.
بالتوفيق اختي رجاء ❤️
84 Online Users
0 Guest 84 Member
Today Visits : 14079
Yesterday Visits : 48088
Total Visits : 45239173

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...