First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

الصوتيات

في تصنيف اللغه الصينية
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+8 تصويتات
635 مشاهدات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 

كيفكم ان شاءالله طيبين؟ 

اليوم حبيت اتكلم عن موضوع مراجعة الصوتيات لاتستعجلون ع انفسكم اسمعو الدرس باليوم ثمان مرات ع الاقل فقط درس واحد كل يوم والله جد لانه الصوتيات باللغه الصينيه متشابهه زي ماانتو شايفين وباقي درس واحد فقط بوحدة الصوتيات وينزل ع اليوتيوب حنا في الوحده الثالثه ع التطبيق وحدة الكتابة راح نتدرب ع الكتابة وبعض القواعد زي ماقال الاستاذ وراح يكون فيه معلمة جديده للغة الصينيه وايضاً الاستاذ قال راح ندرس النغمات بس دام الصوتيات اتقناها راح يكون سهل نطق النغمات .. للامانه الدروس موقفه بالتطبيق ولكن حبيت اشرح لكم الوضع بالكامل بحكم انه التطبيق ع الاندرويد صار فيه ظروف الله يشفي استاذنا ويعطيه الصحه والعافيه فقلت انزلكم الخبر رغم انه والله الخبر متأخر بس وقتها قلت التطبيق بينزل للاندرويد بعد كم يوم وراح تكتشفون المعلومات بس دام فيه ظروف قررت اكتبلكم الوضع اللي حاصل باللغه الصينيه .. وايضا نصيحه مني كل ماسمعتو الصوت ونطقه روحو لمسجل الصوت ع اجهزتكم وسجلو اصواتكم وانتو تنطقونه لحد ماتتقنونه وتقدرون تفرقون بين الاصوات ... والله يوفقكم جميعا يارب .. 

دمتم بخير ❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
هل تعني بكلامك هذا ماراح يدرس صيني رغم اني لا أدرس صيني ولكن هي في مخططاتي أفضل أن يدرس صيني بدل الانجليزي ماذا قال هذا الكلام جزاك الله خيرا
راح يكون معنا بس فيه معلمة ثانيه واتوقع والله اعلم هي اللي راح تمسك اللغه وهو بيكون موجود بس وجوده قليل
الله يوفقك اخي
متى قال هذا وشكرا
قالها في مقدمة الوحده الثالثه وحدة الكتابة ع التطبيق موجوده
مشكور كتير على معلوماتك
اخي انا بنت هههه ماسويت الا واجبي
اعرف استسمح اني نسيت التاء أو أن المصحح الآلي صححه دون أن أعلم أعتذر مرة أخرى
لا عادي يااخي حصل خير
بواسطة طالب متحمس (1.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
يعطيكِ العافيه مرام،،.

اش يعني معلمة جديدة

⁦•́ ‿ ,•̀⁩

يعني ما حيدرسنا الاستاذ بالدروس الي بعد هيك ولا فيه مشاركة فيديوهات بين بعض ؟
يعافيك ياعمري انتي كيفك طمنيني عنك اليوم
ايوه راح يكون فيه معلمة جديده للغة الصينيه ... اللي اعرفه راح يكون معنا بجانب تدريسها  بس اتوقع هي اللي راح تمسك اللغه بشكل اكبر والله اعلم هذا اللي فهمته هو بس وضح هذا الكلام انه فيه معلمة للغة الصينيه راح تحضر قريبا ان شاءالله
بخير والحمدلله يرضى عنك مرام إن شاء الله تكوني انتِ بخير
يلا يا مرحب وأهلا  بالأستاذة الجديدة ⁦(◍•ᴗ•◍)⁩
مش عارفه من المفاجئة شو بدي أحكي ⁦ಥ‿ಥ⁩
عساه دوم ياعمري انتي  والله انا بخير دامك بخير
اي والله اهلا وسهلا فيها شرفت ونورت العايله والله من شفت الحلقه قعدت اتخيل شكلها وتدريسها عدت الحلقه مرتين لانه الاستاذ قالها بمقدمة الوحده الثالثه تكلم عن الكتابه وعن الرموز المركبه وتكلم عن المعلمه المره الاولى ماركزت حسبالي معلم للغة الصينيه وخطر في بالي شخص مدرس من مصر للغة الصينيه ماشاءالله تعليمه حلو قلت يمكن هو بس لم عدتها مره ثانيه طلعت معلمة فـ هنا اشتغل الخيال براسي شكلها وطريقة النطق وكيف راح تدرسنا المفاجأة حرقتها عليكم ههههه كنت ساكته فترة والله قريب ثلاث اسابيع من شفت الخبر
(≧▽≦)
هههههههههه منيح الي حكيتِ والله
ما بحب التغيير عادة ⁦(. ❛ ᴗ ❛.)⁩
بس أكيد بنكتسب فائدة ومعرفة
شوفي لازم نتقبل الاستاذ مبين مشغول جدا لانه لو تذكرين قال راح ادرسكم الصينيه والانجليزيه بس اتوقع مشغول جدا مو قادر يحصل وقت عاد انا بفكري انها تكون صينيه تعرف تتكلم عربي بطلاقه مو عشان شي والله بس اتمنى معلمة او معلم بطليق مايكونو عرب نكتسب معرفه وخبره من بعض
الله يجزيه الخير الأستاذ إبراهيم ع تعبه وجهده
...
أول ما قلتِ في معلمة للغة الصينية مباشرة خطر ف بالي إنها صينية
ههههه الله أعلم هي هيك او عربية بس فعلا لو بتكون صينية حيكون أفضل وأجمل  صراحة في التعلم من لغتها الأم
اللهم امين الله يسعده ويوفقه
صحيح نفس تفكيري بالضبط ابيها صينيه ههههه
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

ممتاز اخت مرااااام 

على التوضيح 

ولا شك عندما يأتي الكلام ممن يمارس اللغة 

فستكون افضل و أعمق 

تسلم اخي جرير يسعدك ربي
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
كتبت فقرتي الدائمه
في المنتدى
باختصار
يشرفني رأيك و مشاهدته
انا اللي يشرفني اخي جرير اكيد راح ادخل واقراه يسعدك ربي يااخي
بواسطة طالب متحمس (1.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
بصراحه رائع جدا هذا الموضوع بصراحه انت تمتلك ذوق راقي في جلب ماهو مميز وجميل دايما كلماتك ترتدي ثوب التميز والابداع الثقيلان صح أحساسك ولسانك ودام توهجك يجبرني قلمك دوما أن احلق بعيد حيث الإبداع اللا متناهي والجمال الخلاب والكلمة الراقية الفذه  تنم عن فكر متميز ومتفرد اسجل اعجابي  وسيكون لي موعد مع جديدك دوما الرائع.
تسلم يااخي شاكرة وممتنة ع هذا الكلام الراقي
ممتنة جدا لكرم اخلاقك وطيبك بارك الله فيك
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

⁦(๑♡⌓♡๑)⁩ أستااذة جـديدة؟ كيف شكلها؟ كم عمرها؟ ( كالعادة مصرية أعتقد صح؟ ) -نميمة صباحيّة- 

شكرًا لنقل الخبر الذي سأفكر به للثلاثة أيام القادمة.

ايوه استاذة جديده ههههههه اسألتك نو كومنت كيف شكلها نفس سؤالي كم عمرها الله اعلم انا همب كله كيف نطقها للغه اتمناها صينيه تعرف تتكلم عربي ... والله ماعرف مليار هي لسى ماجت بس تجي راح اقولكم ... ولو ماسويت الا واجبي فكري ع راحتك انتي ثلاث ايام وانا من الحماس لي اسابيع وانا افكر من شفت المقدمه
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
⁦ಥ‿ಥ⁩ نفس تمنياتي ، صينية تتكلم عربي بس ما أعتقد لأن كل معلمي طليق من مصرر
ممكن ليش لا انا مابتوقع انه راح يكونو كلهم من مصر والله واعلم بس اذكر فيه مصريات ثنتين في الصين وحده معلمة لغه صينيه كانو يجيبونها بقناة ع التلفاز ماشاءالله كانها صينيه مو مصريه ووحده ثانيه مذيعه ونطقها للصيني يجنن
بواسطة طالب محترف (3.6ألف نقاط)  
0 تصويتات

شكرا لك اختي على المشاركه

تحياتي لى حميع احبابنا في الممكلة العربية السعودية

وبالأخص اصدقائي هناك

117 Online Users
0 Guest 117 Member
Today Visits : 51122
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44221257

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...