First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

, عندي اقتراح بسيط

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+7 تصويتات
378 مشاهدات

1.. عندما يكتب شخص تعليق على اجابتي فانه يصلني اشعار.   وعند الضغط عليه يفتح السؤال نفسه وابحث انا عن اجابتي لأري التعليق

الامر مُتعب في بعض الاحيان لاني ابحث كثيرا

اقتراحي  هو عند الضغط على الاشعار اصِل مباشرهً  للتعليق، لتوفير الوقت والجهد يعني. smiley

بصراحه انا عندي اقتراح اخر

2 وهو عندما ارسل اجابه احيانا اجد بعض الاخطاء في الكتابه فأضطر الى الانتظار حتى يقبل المسؤول الاجابه ثم اعدلها 

اقتراحى هوان يتاح لنا تعديل الاجابه والتعليق دون حاجه الى ان يقبل سؤال اولا ، يعني عشان يتقبل جاهز ههههه smiley

بس كدا وشكرا لإهتمامكمwinkheart

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

6 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات

مرحبا حبيبتي رفيدا كل عام وانت بخير حبيبتي رمضان مبارك ♡♡♡

هل تعلمي أن لكلتا سؤالك حل :

أولا: بالفعل عندما يأتيك إشعار لتعليق ما وقمت بالضغط عليه يذهب لتعليق مباشرة ولكن انتظري لحين يكمل التحميل ولكن اللي قلتي عليه ممكن يحدث في حالة واحدة لو الإجابات كثيرة و إجابتك أو تعليقك ليس موجود بأول صفحة وإنما بالصفحة الثانية أو الثالثة فحينها لا يستجيب الجهاز ويكتفي بالصفحة الأولى.

أما بالنسبة لتعديل السؤال أو الإجابة قبل الموافقة علبه فكل ما عليك هو أنت تعملي لصفحة رفريش ومن ثم تضغطي على الثلاث نقاط هيظهرلك خيار التعديل حتى لو لم يتم قبوله.

دمتي بخير حبيبتي ♡♡♡

وازاي اعمل ري فرش ؟
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
اذهبي لأعلى الصفحة واسحبي الشاشة لتحت هتلحظي السهم أخد شكل الدائرة وبيلف ب كدا هو بيحدث الشاشة وبيعملها ريفريش ولما ينتهي انزلي لسؤال أو الإجابة الخاص بك واضغطي على الثلاث نقاط سيظهر لك الخيارات... دمتي بخير حبيبتي ♡♡♡
متشكرين يا باشا عملتها♥️
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

مساء الخير حبيبتي ♥️ 

خليني اقولك ان الاقتراحين بتوعك بالفعل متواجدين @_@ 

عند الصغط علي الاشعارات يذهب بكي الي موضع الاشعار الا اذا كان السؤال ده معدي ال 20 اجابه واجابتك فالصفحه الثانيه 

واماا بالنسبه للاخر اذا اردتي التعديل اعملي تحديث للشاشه وهيطلع معاكي كلمه تعديل فمكانها يمكنك التعديل ايضاا ... بالتوفيق لكي ♥️

لكن انا فعلا بدور علي اجابتي عشان اشوف التعليقfrown

+ لازم الاجابه تتقبل الاول حتي نعدلها 

عندما اضغط علي الثلاث نقاط لا يظهر شيء اذا لم تقبل اجابتي اولاfrown

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
اول شيئ لا اعلم لماذاا فانا عندما ياتيني اسعار اضغط عليه يذهب معي لمكان هذا الاشعار
اماا الثاني اذا اردتي تعدلي اطلعي لاعلي لبدايه الصفحه واسحبيها لتحت عشان تتحدث وبعد كده انزلي تاني اضغطي علي ال 3 نقط هتلاقي ظهرلك تعديل
جربي وقوليلي
اها جربتها

شكرااا
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
تقدر تعدل الاجابه قبل ما تتقبل عادي
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
معاك ع الاول صحيح ببحث عن اجابتي

ولكن الاقتراح الثاني موجود حدثي الصفحه وعدلي وخلاص
اها عملتها
♥️
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

هما already موجودين , بس استني شويه وهتلاقي الاجابة جت لوحدها

وتاني اقتراح , اعملي اعادة تحميل الصفحة وبعدها تقدري تعديلها قبل لا يتم القبول :)

دمتِ بخييير heart

دمت بخير♥️♥️
بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  
0 تصويتات
بس هذول الاقتراحين موجودين فعلاً (انا عن نفسي اقدر اعدل وقت ما اريد واول نا اضغط عالاشعار يوصلني للتعليق)
تمام شكرا ♥️
188 Online Users
0 Guest 188 Member
Today Visits : 22449
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44248273

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...