First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سؤال مهم للجميع ادخلوا شفوه فى التعليمات

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (54 نقاط)  
+4 تصويتات
177 مشاهدات
عندى كتاب فرنسيه. Delf a1 (انا طبعا واخدة شهاده لحد delf b1 ) يعنى المهم الdelfدة متقسم اربع اجزاء فى منه جزء محادثة و كتابه هل من الممكن اشوف هو طالب منى ايه بس بدل ماكتب بدل ما امتب بالفرنسيه اكتب بالانجليزية و الالمانية ملحوظة كل المستويات فى جميع اللغات حاجة واحدة من A1 ل C2 بس مل المشكلة هل كل نساوى فى كل لغة زى بعضة عشان يبقى فى حاجات ابتدى اتدرب عليها ة هل هى فكرة فعالة ؟؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب متحمس (503 نقاط)  
0 تصويتات
على ما اظن في هذه الحاله يمكن اعتمادها فقط لفترات محددة، لايجب اعتمادها دائما لان عقلك سيبرمج على تلك اللغه، وهذا ليس جيد فنحن نريد ان نتفاعل ر نتعامل مع اللغه ذاتها، على سبيل المثال انت قلت انه فرنسي و ستكتبين بالانجليزي، هنا عقلك لن يتعود على التمارين و الاسئلة بالانجليزية + قد تبذلين مجهودا مضاعا لانك تعتمدين اللغه العربيه الا ان كنت في مستوى متقدم تفكرين فيه بالفرنسيه فقط دون اللجوؤ الى الترجمه لفهم السؤال.

والله اعلم، اتمنى ان يجيب شخص مختص
نعم فاطيما استطيع التفكير بالفرنسيه ، انا هترحم رأس السؤال مثلا بالانجليزية و من ثم ساجيب بالانجليزية لقد توصلت لهذا الحل لانى لا اعرف على ماذا اتدرب و ليس عندى كتب باللغة الانجليزية ولا الالمانية و لكن هل كل المستوايات فى اللغات زى بعض تتضمن نفس المواضيع يعنى ؟
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
0 تصويتات
لكن الامتحان و الاسئلة متعلقة بالفرنسية وفقا لطبيعة اللغة

الا اذا عملتي على نقطة الترجمة
انا هترجم رأس السؤال باللغة اللى هجيب بيها بس هى دى مشكلتى هل المواضيع زى بعضها فى المستوايات بتاعت اللغات كلها ولا مثلا مواضيغ مستوى a1 فى اللغة الفرنسيه غير المواضيع مستوى a1 فى اللغة الانجليزية ؟؟
0 تصويتات
مفيش حد جرب الطريقة دى او عنده فكرة عن الموضوع ؟؟
170 Online Users
0 Guest 170 Member
Today Visits : 57016
Yesterday Visits : 81856
Total Visits : 46514220

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...