First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

لماذا تتعلم اللغه اللتي تتعلمها

في تصنيف تجارب شخصيه
بواسطة طالب متحمس (1.4ألف نقاط)  
+8 تصويتات
474 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم كم اشتقت اليكمcryingheart

منذ فتره بعيده لم اطرح سؤالا 

كيف احوالكم اتمنى ان تكونوا بخيرlaughheartheart

.    دائما اشعر بان  سؤالنا لانفسنا وعما نفعله مهم جدا

سؤالنا لانفسنا في لماذا نفعل هذا الشيء وكيف نفعله 

مثلا في اللغات لماذا انا اتعلم هذه اللغه، كيف تفيدني و كيف انجح في هذه اللغه وكيف أمارسها 

سؤالنا لانفسنا و معرفتنا لذاتنا امر مهم جدا .. هكذا نحن نتعرف على انفسنا اكثر ونعرف نقاط قوتنا وضعفنا ؛ فنزيد من نقاط قوتنا ونعالج نقاط ضعفنا 

فسؤالي لكم اليوم

لماذا تتعلم اللغه التي تتعلمها ؟ كيف ستضيف الى حياتك العلميه واختياراتك المهنيه او حتى حياتك اليوميه؟

هل فكرت في هذا السؤال من قبل؟

تحياتي لكم جميعاlaugh

ورمضان كريم عليكم ♥️رمضان مبارك ♥️وكل عام وانتم بخير وفي احسن حال♥️♥️ كل عام وانتم سعداء وناجحون في حياتكم  heart

و السلام عليكم ورحمه اللهheart

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

8 إجابة

بواسطة طالب جديد (75 نقاط)  
+2 تصويتات
وعليكم السلام♥️

كم اشتقنا لك♥️

وكل عام وانتي بخير ورمضان كريم♥️

انا اتعلم الاسبانية لاني احبها كثيرا ويمكن ان استفيد منها في المستقبل ان شاء الله
بالتوفيق في مشوارك
ان شاء الله تستفيدين منا ، تعلم اللغات كله فوائد

وانتي بخير وصحه وسلامه ♥️
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+2 تصويتات
صحيح فكرت فيه ولكن شخصيا اجابتي مختلفه انا اعشق اللغه الصينيه من كان عمري سبع سنوات وكنت اسمعها دائماً كبرت وتعلقت بالثقافه الصينيه بشكل غريب لدرجه لو يمر يوم واحد بدون مااسمع صيني بتوصل معي للبكاء بتضايق من نفسي فأنا مابهتم بسؤال مستقبلا كيف راح تفيدني انا واصله لمرحلة العشق بجنون لهذي الحضارة العريقه مابهتم كم باخذ من الوقت لتعلمها لاني بتعلم وانا بقمة السعادة والاستمتاع والله مهما حاولت اعبر عن حبي لهذي اللغة ماراح اوصل شعوري تجاه عشقي لها راح يخوني التعبير بس جد اعشقها بشكل جنوني
اخببت اجابتك فعلا ♥️.. وفقك الله
فعلا ان حب مانتعلمه هو اهم خطوه للنجاح به♥️♥️
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
الله يوفقنا جميعا يارب
ايوه فعلا الحب والشغف راح يبسط الموضوع علينا بشكل كبير راح نتعلم اللغات واحنا مبسوطين وبسهوله ايضا
بواسطة طالب عالمي (5.7ألف نقاط)  
+1 تصويت

مساء الفل يا روفا heart

كل عام و انتى بخير اشتقنا ليكي جدا و للأسئلة الجميلة heart

دمت بخير حبيبتي heart

مساء الورد ♥️♥️
وانت بخير ♥️
وانا ايضا اشتقت لكم.    هذا من كرم اخلاقك♥️
+ بابا هو الشخص الوحيد اللي بيناديني باسم روفا.     ففرحت جدا لما كتبتيه ⁦(✿^‿^)⁩♥️♥️
دمتي في رعايه الرحمن ❤️
حبيبة قلبي بجد دا شرف ليا حقيقي ❤️❤️
انا فرحت اكتر اني عرفتك ♥️♥️✨
و ربنا يبارك ليكي في بابا يارب ❤️✨
ربنا يوفقك دايما حبيبتي ♥️
كم انت لطيفه❤️❤️❤️♥️
أنتِ اللطف كله ❤️.
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

وعليكم السلام

اللغة الانجليزيـة:احبها منذ صغري وتفيدني في دراستي جداً كما انها لغة سلسة وعالمية وكذلك ارغب بدخول الطب ان شاء الله وان وفقني الله ودخلته سأستفاد اكثر .

اللغة التُركيـة:أَحببتُـها مِنذُ صغري بسبب انشودة اسلامية..وكذلك لغة سهلة واحب شعبها لا ادري ان ضافت لي شيئًا في المستقبل لكن عسى ان اسافر على تركيا:)+نعم فكرت في هذا السؤال من قَبل

بالتوفـيق للجميـع heart.

ورمضان مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال.

وفقك الله في مشوارك للتعلم ♥️
باذن الله تصلين لكليه الطب وتتميزين بها♥️♥️
عايزين نبقا نسمع عنك بدُكتُر مروة♥️♥️
شدي حيلك بقا ♥️
بواسطة طالب متحمس (507 نقاط)  
+1 تصويت
اتعلمها كهوايه و للدراسة أنها اللغة الإنجليزية
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم

اتعلم اللغات اولا لان من هواياتي هو تعلم اللغات

اتعلم الانجليزية لانها اصلا لغة العصر وكذلك المدراس و ستفيدني كثيرا في مهنة المستقبليه ان شاء الله ( و عشان المطار والطائرة هههه) طيب هذا كان بسبب موقف حصل لا اريده ان يتكرر :)

والاسبانية حين كنت في الصف الخامس سمعت الارقام مرة واعجبتني جدا ولا جل حضارة الاندلس ( اسبانيا الحالية ) حين رايتها احببت اللغة والبلد ، و تنمي ذكائي وكذلك اتعرف على ثقافة البلد .

والصينية لنطقها الجميل وكذلك لانها ستكون لغة العصر بعد مدة ( ممكن ) ، وحتى اؤكد لصديقاتي انها لغة سهلة ، (و لسهولة مشاهدة الانمي  بدون ما انتظر الترجمة :) ) وكذلك ساتعلم الياباني لاجل ذات السبب .

وماذا عنك عزيزتي ؟ :)

دمت موفقة يا روحي
يااه ده تعلم اللغات مفيد جدا بقا هههههه

وفقك الله ♥️♥️
اتعلم الانجليزيه لانها لغه العصر وبالطبع يجب ان اتعلم الانجليزيه لكي اعيش على هذا الكوكب هههههه
فهي ستفيدني في كل شيء تقريبا من مهنه في المستقبل ،سفر، تعامل مع الاجانب ،في الدراسه.

اما عن الالمانيه لان اختي كانت تتعلم الالمانيه وكانت تحضر في معهد اسمه جوتة guetheah    انا حضرت معها يوم التخرج منه
و وجدت ان الالمان هناك  معاملتهم طيبه و اللغه جميله واحببت المكان جدا حتى اني جعلتها تكتب لهم رساله بالالمانيه اني احببت اللغه الالمانيه واريد عندما اكبر تعلمها  وألصقتها  لهم على الحائط
وها انا وجدت الفرصه لكي اتعلمها مع طليك
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
اه ههههه ايوة مفيده
موفقه يا روحي
بواسطة طالب متحمس (713 نقاط)  
+1 تصويت
وعليكم السلام كيف حالك زميلتنا رفيدة

الصراحة لان تعلم لغة جديدة يفتح لي ابواب رزق بالمستقبل +حباً باللغة +سمعت انو تعلم اللغات شي مفيد للعقل له هواي -مبيه حيل اعددها- ، اقدر اتعلم اشياء جديدة من ثقافات جديدة ،  و اضافة الى ذلك هدف ثاني شخصي :)
بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
سؤال جميل جدا ،

انا لتعلم اللغه الالمانيه ، لانى تتعلمها فى المدرسة فأردت أن أنمى معرفى باللغة لكى اتمكن منها ، و ايضا لتعلمها لزيادة الذكاء و التمتع بفرص أكثر فى العمل فى المستقبل
اذا بالتوفيق!
كل عام وانت بخير اخي احمد ♥️
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 29770
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44199926

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...