First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

فقط تخيل معي

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+8 تصويتات
556 مشاهدات
تخيل انك لك قناه مثل استاذ ابراهيم وانك بتفيد الناس بالشكل ده وبتبذل كل وقت وجهد والناس بتشكرك في التعليقات وانت مفيش زيك

وفجأه انت تعبت وانقطعت عن التصوير ولا يمكن التصوير والشغل لتعبك و تتفاجئ بكميه التعليقات المسيئه لك والشتايم وانك اتشهرت واتكبرت علينا واكتشفت ان كله بيحبك مصلحه قولي اي احساسك ساعتها هل هيبقي ليك نفس تتعب عشان هؤلاء الاشخاص ؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

9 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
طبعا لا

بس

اولا : الاستاذ ابراهيم اكبر من هيك

ثانيا: صحيح في واحد حاقد بس بالمقابل في مليون محبّ والاستاذ مكمل من اجلهم

جزاه الله عنا اوفى اوفى الجزاء
بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

اكيد شعور مو حلو واحباط كبير الي .

ترا والله ناس ضايعة الطاصة عندهم  . والحقد أنا أسميه مرض وأدعو لمن يحقد بأن يشفيه ربه .

واتمنى من كل قلبي لكل من أساء إلى الاستاذ أن يحدث له مثلما حدث لاستاذنا ويبعتلهم ناس تسيء لهم مثلما فعلوا في الاستاذ ، والله يهديهم جميعاً ويتعلموا من اللي بيعملوه .

جميعنا نحب أ إبراهيم ،جزاه الله كل خير ورزقه الله كل خير ♥،ارجو أن ندعو له بالشفاء ان كان مصابا وأن يقوم بصحته وعافيته .

تحياتي 

بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
+1 تصويت
ليسوا محبيين للاستاذ ولن يفيد الكلام معهم

انكشفو
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+1 تصويت
ماراح أبالي لهم لإني واثق من نفسي و اعمل ذلك لوجه الله و ان كان كلام جارح حسابهم عند الله

فكل الشكر و التقدير للأستاذ إبراهيم عادل و الله يحفظه
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+1 تصويت

لا تعليق

بواسطة طالب مبتدئ (239 نقاط)  
0 تصويتات
بالطبع لا ولكن نتمنى من الأستاذ إبراهيم ان يتجاوز كل هذه الإساءات ففي النهاية هو يفعل هذا لوجه الله بالدرجة الأولى وهدفه هو نشر العلم والمعرفة حتى تصبح متاحة بشكل افضل حتى لمن لا يمتلك المال لذلك أنا متأكدة أنه لن يقف هنا بسبب تلك الفئة ويواصل بناء الدول العربية بكل عزيمة وإصرار وبالتأكيد الله وليه و معينه فهو المطلع على السرائر والضمائر.
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
0 تصويتات
انا  عن نفسي هبطل الحكاية في ناس ماتستاهل الا ليستقوي عليها الا بيقولها أدفع عشان تتعلم
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
0 تصويتات

هؤلاء الأشخاص فِي قلوبهم مَرض ومصابين بالجحود وهي اقَبح صفة!

استـاذ ابراهيم:كلمة شُكر لا تَكفي امام ما علمته لنا وسهلت علينا حياتنا ..شُكراً يا الله لأنك رحمتنا بِهـذا الشخص نحن من بعدك يا الله دونه لا نسوى صِفرًا ❤️.

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
نحمد ربنا اننا اتولدنا في  ز من  استاذ  ابراهيم
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
فعلاً الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه.
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
والله شيء حلو
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

اكيد راح احبط واحزن 

بس أ ابراهيم قدها واكيد راح يتخطى هاي المحنة بكل قوة 

اما الحاقدين والحاسدين هدول ناس مو ناجحين وبدهم الكل يكون متلهم بس ما يحلوا ان مستر ابراهيم يبكون متلهم 

وبدعي انو يقوم بالسلامة ويرجعلنا 

تحياتي smiley

110 Online Users
0 Guest 110 Member
Today Visits : 40241
Yesterday Visits : 65156
Total Visits : 45705653

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...