First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

في اي مستوى يمكن للطالب ان يمارس اللغة مع اجانب؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (31 نقاط)  
+4 تصويتات
490 مشاهدات
سؤالي هو متى يمكن للطالب ان يذهب و يمارس اللغة مع اجانب لتقوية نفسه من الجانب التواصلي هل بعد نهاية المستوى الاول او بعد انهاء المستوى الثاني لاني اريد ممارسة اللغة و تطوير نفسي في هذا الجانب الذي انا كارثه فيه.
تم إغلاقه بملاحظة: تمت إجابته.

15 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
+9 تصويتات
في المستوي الاخير ودا افضل علشان في البعض يأخذة نقطة ضعف فيك اذا اخطات ويهبطك وتتمني انك ما كنت تتعلم اللغة دي فا الافضل تكون اتقنتها
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+3 تصويتات
اعتقد بعد المستوى الاول تقدر تتواصل عادي انا منتصف المستوى الثاني وبكلم ناس عادي جدا
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
اللي صوت بالسلب ده ممكن اعرف معترض على ايه
بواسطة طالب جديد (12 نقاط)  
+1 تصويت

يمكنك التحدث مع الاجانب مع بداية المستوي الخامس (c1) ماظنش خالص ان قبل كدا

بواسطة طالب مبتدئ (323 نقاط)  
+1 تصويت
ممارسه اللغه مع الغير لا تحتاج المستويات أنت لازم تسمعع وبعد هيك بتكون بمرحلة الصمت والحيرة من الكلام إلي حولك لبني ما تتعلم وتسمع لتكون متحدث باللغه إنما التفاهم الأحاسيس وليس باللغات (جلال الدين الرومي  )بالتوفيق لك ييررب
بواسطة طالب محترف (3.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

عندما تشعر بأنك قد اصبحت تفهم الدروس ( لايهم المستوى الذي انت فيه)، أبدا بالتحدث مع نفسك، مثلا عندما تشعر بالنعاس قل لنفسك (I feel sleepy) وهكذا.. 

وعندما تشعر بأنك قد اتقنت التكلم قليلا مع نفسك ابدأ بالتحدث مع الاخرين، وكنصيحة ابدأ بالتحدث مع شخص تعرفه وهو يجيد اللغة الانجليزية، ومن بعدها انتقل للتحدث من اشخاص اجانب.

وبالتوفيقsmiley

بواسطة طالب متميز (2.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
يبدو انك متحمس ما شاء الله  

حسب احتقادي بعد المستوى الثاني
بواسطة طالب مبتدئ (204 نقاط)  
0 تصويتات
أظن أنه يمكنك التحدث والتفاعل في المستوى الثالث .

وبالتوفيق .
بواسطة طالب مبتدئ (199 نقاط)  
0 تصويتات
من الافضل ممارسة اللغة في المستوى الاول حتى وإن كانت هناك اخطاء فهذا يحسن من مستواك بسرعة مقارنة مع الأشخاص الذين لا يمارسون اللغة
بواسطة طالب مبتدئ (408 نقاط)  
0 تصويتات
بما يخص اللغة الإنجليزية فالمستوي الاول هنا يقابل المستوي الرابع ف اي مكان آخر وهذا يجعلني اعتقد انك ستتمكن من ذلك خلال المستويات الاولي ولكن الوصول الي الاتقان والاحتراف بالتاكيد سيكون ف المرحلة المتقدمة
بواسطة طالب مبتدئ (166 نقاط)  
0 تصويتات
المستوى الاولى فيه كلمات كتيير والاساسات  .. انا بعد المستوى الاول بدأت وكان عندى الحصيله اللغوية الكافيه وقدرت اتواصل  ..
بواسطة طالب جديد (37 نقاط)  
0 تصويتات
افتكر ان بعد نهاية المستوى الاول من اى لغة ممكن تفتحى محادثة مع اى شخص عادى كمتدئههى الفكرة بس بتكون فى الرهبة و الخوف الداخلى اللى بتروح مع الوقت ان شاء الله
بواسطة طالب جديد (54 نقاط)  
0 تصويتات
عالأغلب بالمستوى الثاني وحسب مجهودك وقراءتك للكتب .ومشاهدتك البرامج الانكليزية كتير بساعدك
بواسطة طالب مبتدئ (173 نقاط)  
0 تصويتات
عندما يكون مستواك B1 أو  .B2

ولكن بردوا لو مستواك أقل من كده و في فرصة تمارس ، اعمل كده طبعاً ده هي علي مستواك في اللغة أسرع.
بواسطة طالب مبتدئ (181 نقاط)  
0 تصويتات
عندما تجد نفسك قادرا على إجراء حوار افعل ، لا تقلق ولا تخف ستخطئ وهذا امر وارد ولكن ستتعلم ، لا تلزم نفسك بمستوى او وقت فجميعنا مختلفون ، بالتوفيق.
بواسطة طالب متحمس (637 نقاط)  
–1 تصويت
اعتقد انه خلال المستوى الاول يمكنك التحدث مع الاجانب، وعمل هذا يساعدك كثيرا لكن ابتعد عن من يبحطك واعتمد على اشخاص يشجعوك ويحفزوك
99 Online Users
0 Guest 99 Member
Today Visits : 3958
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44229788

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...