First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

متي استطيع كتابه اغنيه باللغه التي اتعلمها

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
+7 تصويتات
297 مشاهدات
متي استطيع كتابه اغنيه باللغه التي اتعلمها واغنيها بنطق كويس بعض الشئ ؟ اقصد للمستوي الكام كدا ؟

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+5 تصويتات
اعتقد المستوى الرابع ..

ولكن استاذ ابراهيم قال اللغة ليس لها وقت محدد كل يوم تتعلم شيء جديد وتزداد قوتك فيها  قد مثلاً تجد طالب في المستوى الاول افضل من طالب في المستوى الرابع لان مثلاً الاول لايفكر متى ينهي وهو فقط يتعلم ويستمتع وفي المستوى الرابع قام بأكمال المستويات السابقة فقط ليصل الى اخر مرحلة دون الاستفادة! ..و الممارسة وحب التعلم اهم من متى اكمل اللغة؟ لانه يشتتك ويشعرك بأنك محبط ولا تستفيد شيء فقط تعلم واستمر بتعلمك ..آسفة على الاطالة ✨وفقك الله لما يحب ويرضى
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات
احتمال ماتقدر ابدا لانو موهبة مثل الشعر ليس بمستوى اللغة
الموهبه الحمدلله موجوده بس بنسبه قليله لاني ما بمارسها ابدا و في افكار كتير بس انا حابب اعمل حاجه جديده ولنفسي عشاني انا عشان انا حابب اسمع نوع مش لاقي للاسف الا قليل
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم على ماأظن لحتى تكتب أغنية لازم تكون متقن للغة أكثر من 90بالمائة  و اذا بدك تكتب أغنية بالألمانية  ربنا يوفقك
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
اخي يوسف الاغاني لانصحك بكتابتها والله اكتب تعبير باللغه اللي تتعلمها اما اغاني فيه بعضها كلام شوارع لا يستخدم باللغه اصلا فالافضل تتركها لبعدين وبالتوفيق يارب
طبعا والراب كمان كله عاميه لذلك هسمع كلامك لحد ما اتكمن من لغتي
بواسطة طالب متميز (2.1ألف نقاط)  
كلام في الصواب ياحبيبتي
اولهم الراب هههههههه وهذا غير الكلمات المسيئه اللي فيه وتبي نصيحه اخي يوسف شوف عندك مواقع عبارة عن جرايد الكترونيه خذ كلمات منها واعمل مقالة فيهم وايضا بنصحك تقرا كومنت باللغه اللي تتعلمها والله كثير انا بكتب حكم ابحث وشوف لكن والله ماانصحك ابدا بكتابة كلمات الاغاني بعدين لم فعلا تتمكن من اللغة لانه حتى فيه اغاني مترجمه ولكن ترجمه غير صحيحه او غير دقيقه جدا المعنى المكتوب مختلفف تماما
لا انا مش بتاع كلمات  مسيئه انا بتاع راب بس ههههههه
بالفعل انا بعمل كدا بجيب مقالات صغيره وبمرن لساني عليها وبسمع راديو باستمررا وافلام واغاني
شكرا لنصايحك
ماسويت الا واجبي اخي يوسف
123 Online Users
0 Guest 123 Member
Today Visits : 55322
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44225456

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...