First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

المشكلة ليست في اللغة ولكن المشكلة في جعل اللغة كاللغة الام يعني لازم اقعد افكر شوية عشان اقول الكلمة دي معناها كذا مش التحدث بطلاقة كالمتحدثين

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب جديد (69 نقاط)  
+2 تصويتات

مع الوقت والممارسة سوف تنتقل اللغة للعقل الباطن.. وإذا قعدنا نردد عبارات كهذه ؛ عزيمتنا رح تقل ..ففكر فيها يعني كل الناس اللي متقنين أكثر من لغة-ومنهم الطفلة الروسية اللي أتقنت 8 لغات- كيف قدروا ينجحوا؟

الجواب: بالتدريب والممارسة الينوصلت لعقلهم الباطن

لا تحسس نفسك انك مجبور على تعلم اي لغة سواء للدراسة أم للعمل أم لغيره..

خلي هدفك انك تتقنها لنفسك فقط* وخذها وسيله ممتعة تقضي بيها فراغك، منجد أنا بفضل الله لما فكرت فيها كدا اتطورت بسرعة وكنت أستمتع وأنتظر طول اليوم الين مايجي وقت مذاكرة حلقات الأستاذ، وهو يعلمنا بأسلوب ممتع ليس كالمدارس

وكمان الأستاذ إبراهيم دايما يقول

بما انو اي شخص في الدنيا قدر *ينجح*  فهذا حجة عليك وما تقدر تقول ما أستطيع 

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
صحيح لازم تنسى لغتك عشان تتعلم بدون تفكير
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
يقول الامام الجزري في التجويد وهذا ينطبق عل كل اللغات حتى اللغة الام لهيك ماعدنا متحدثين فصيح كثير
يقول وما بينه وبين تركه
الا رياضة امرء بفكه
بواسطة طالب جديد (128 نقاط)  
0 تصويتات
التفكير بالانجليزي وعدم الترجمه الي لغتك الام امر اساسي وانا كنت مثلك تماما لم تكن

المشكله في عدد الكلمات التي اعرفها لكن البطئ في تكوين الجمل والترجمه الي اللغه الام ولكن وبفضل الله استطعت التغلب علي هذه المشكله

مع مرور الوقت كنت اسير في منهج zamerican english  اصلا قبل بدا طليق وكل الذي قمت به اتباع القواعد الصحيحه في التعلم

انصحك بمشاهدة هذا الفيديو للاستاذ ابراهيم عادل  

و ان شاء الله تجد الحل فيه لمشكلتك

بواسطة طالب جديد (16 نقاط)  
اشكرك جدا اخي
بواسطة طالب جديد (8 نقاط)  
0 تصويتات
بما اني جديدة ومستو ذكي منحدر في اللغات فقد عدة علي هذه الحالة ولكن وجد طريقة جميلة جدا في الاسبانة بما اني احببتها حديثا حينما راية دروسها وطريقة الاستاذ ابراهيم في شرحة واللكنة او اللهجةالمميزة الخاصة بها فاصبحت اسمع الدرس اكثر من مرة ثم اقوم بالترديد بصوت مرتفع حتي احفظ الكلمة ثم اقوم بحديث بها في البيت مع اهلي مع انهم لا يعرفون ماذا اقول ولكن استمتع باني اعرف شي هم لا يعرفونهواتحدث بثقة كبيرة وكاني المتحدث الرسمي عن اسبانية في البيت بهذه الطريقة احببت اللغة حتي اني اصبحت سهلة معي اتبع هذه الطريقة سترفع من حماسك وعزيمتك كثيرا وستشعر ان الامر سهل
107 Online Users
0 Guest 107 Member
Today Visits : 29149
Yesterday Visits : 71463
Total Visits : 45826580

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...