First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

بهذه الطريقه سَيُضَرْ الموقع بلا شك ❗❗ [ تمت إجابته ]

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+14 تصويتات
398 مشاهدات
من ساعه ما مستر أحمد حط تصنيف مسابقات رمضان و موضوعات اعجبتنى تقريبا مبقتش شايفه اى منشورات عن اللغات خاالص سوى القليل و لو شوفت بتكون عدد الاجابات قليله مقارنه ب المنشورات الاخرى العامه الى بتتكلمو فيها عن اى مواضيع تانيه غير اللغات

لو الواحد نزل منشور مش مطلوب عليه اجابات تبع لغات بتلاقى نسبه الاجابات و التشجيع عاليه جدا مقارنه بالمنشورات المتعوب عليها و الى الفائده فيها اكبر

ولله حاجه تزعل و تحبط الواحد بجد انا بدأت أصاب بالاحباط معقول منزله امبارح منشور لسلسله  جديده بتزيد حصيله الكلمات و بحفزكم انكم تطلعو افضل ما عندكم فى الاجابه بإنى هختار افضل اجابه لصاحب افضل جمل و فى الاخر مجانيش على المنشور غير أجابه واحده

سلاام
تمت إجابته

8 إجابة

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+4 تصويتات

أفضل إجابة

متقلقيش يا منال ان الله لا يضيع اجر من احسن عملاا ♥️ 

والسلسله بتاعه امبارح جميله استمري فيهاا ❤️❤️

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+6 تصويتات
اخت منال اولا اول برمضان مش الكل فاضي وفيه اوقات معينه للنشر ثانيا مش الكل بيتعلم نفس اللغه لاتزعلين ولا شي انا اتعلم الصينيه وقليل اللي يردون علي وبقدر انه الكل مو متعلم لنفس اللغه فحطيت فكرة نتشارك فيها عن الدراسه صورو كتاب او دفتر لدراستكم وبإذن الله راح يتفاعلون معك
بواسطة طالب عالمي (8.9ألف نقاط)  
+5 تصويتات

هذا الشهر أختي منال ثم تعود الأمور لمجاريها 

بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+5 تصويتات

أتّفق معك ، هذا ما كـنّا قلقين بشأنِـه. نتمنّـى النظر بالأمر من قبل الإدارة ⁦(◍•ᴗ•◍)⁩. 

بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+4 تصويتات

فعلاً اختي منال 

انا احاول اجاوب على كل الاصدقاء واحب اسألتك كثيراً لكن مشغولة بدراستي ايضاً.

اشعر ان اللذين ينشرون عن اللغات ينعدون على الأصابع!

بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+4 تصويتات
اهلا بك اختي منال .. سؤالي لك

هل دخلتي الى عقلي عندما كتبتي هذا السؤال؟

فعلا شيء محبط ولكن فقط لتذكيرك

استمري فالامور في تغير دائم

خذي الامور برحابة صدر
بواسطة طالب متحمس (1.5ألف نقاط)  
+3 تصويتات
بصراحة قبل شهرين تقريبًا وقبل نزول موقع ZamericanEnglish كان هناك الكثير من الأسئلة حول اللغة الإنجليزية، والآن نادرًا ما أجد أسئلة تحتاج إجابة عندما أدخل الموقع.
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+3 تصويتات
كل المواقع هيك حتى بغرفة الدردشة في التطبيق بتلاقي ناس مايحكو باللغة

الناس بتختلف ولها توجهات مختلفة ولا تنسي انو كثير لسة ما يعرفو يستخدمو الموقع منيح لهيك بس بيسالو
134 Online Users
0 Guest 134 Member
Today Visits : 22908
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44193077

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...