First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

هل اتعلم من مصدر خارجي الي ان يتم طرح التطبيق "اللغة الاسبانية"✔✔

في تصنيف اللغه الاسبانية
بواسطة طالب عالمي (6.9ألف نقاط)  
+8 تصويتات
403 مشاهدات

السلام عليكم ورحمة الله

هل يمكن لي ان اتعلم واحفظ كلمات من مصادر خارجية غير طليق  الي حين نزول التطبيق حتي "اعلم انه اقترب موعد النزول"

لا اضيع الكثير من الوقت 

صراحة لاني اشعر ان الوقت يسرقني ويمر بسرعة 

وانا اعلم ان المستر واعضاء فريقة يعملون علي قدر طاقتهم 

سـ: هل تلك المصادر سوف تشتتني فعلا  ام لا؟

سـ:هل الكلمات التي ساحفظها ايضا لكي ازيد من حصيلتي اللغوية ستشتتني ايضا؟

من لدية تجربة او فكرة فليضعها

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات
والله شوف اخي المصادر مثل معلم اخر هنا التشتيت فعلا ولكن كتابة قاموس + استماع للغة هذا مو تشتيت ابدا بالعكس بيساعدك جدا انا عن نفسي بكتب قاموس + بكتب جمل عشان ايدي تتعود ع اللغه
تمام شكرا لك
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
ولو ماسويت الا واجبي
بواسطة طالب محترف (4.2ألف نقاط)  
+4 تصويتات
السلام عليكم.

لا أتفق مع الإخوة.

تعدد المصادر لا يسبب التشتيت إلا في حالة واحدة فقط لا غير : هي تعدد المنهج. يعني تسير على منهج فلاني، ثم آخر، و بذلك سوف تسير على غير هدى.

لكن تعدد المصدر (في مفهوم أو درس معين أو قاعد معينة) لم يكن أبد سببا للتشتيت في أي من المجالات : لا في اللغات ولا في غيرها : إن لم أفهم شيئا معينا بطريقة شرح الأستاذ الذي أتابع معه، فأنا أبحث و أبحث إلى أن أجد ضالتي.

أنا حاليا أدرس على التطبيق، لكنه ليس المنبع الوحيد الذي أنهل منه، أولا، لأن عدد الدروس قليل، ثانيا و كما كان يقول الأستاذ إبراهيم على zamerican english, ستعلم حين ينجلي عنك الغبار، أفرس تحتك أم حمار. أنا لا أعرف الأساتذة جيدا كي أسلمهم عقلي كلية و لا أفكر خارج الصندوق، الأستاذ إبراهيم و الحمد لله، إنجلى الغبار و عرفنا مستواه، لكن أن نركز على نوع واحد من الدروس دون تدعيمه، و مقارنته بغيره، و الاستزادة بعلم آخر : أولا من أجل التأكد من المعلومات + تنمية الحصيلة اللغوية و المعلوماتية + ملء الفراغات وعدم تركها للزمن كي لا تزيد فجوتها.

هذا رأيي وبه عملت قبلا و أعمل حاليا و سأعمل مستقبلا إن شاء الله. و الله المستعان.
ورياك يحترم وشكرا لك
+اني اميل دائما الي ذلك بالنسبة لي حينما اتعلم من اكتر من مصدر يزيد من حصيلتي فعلا ولا ينقص منها شئ الا اننني ف حالة اذا رايت الوضع صار يشتتني فانا التزم بشخص واحد وهوالشخص الذي اراة مناسبا لي
تحياتي وشكرا ع التوضيح والافادة لرائعة
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
بفكر اعمل مثلك مع الالماني واحفظ جمل بالتوازي مع طليق بس الالماني لي وضع تاني لي تركيبات جمل كتير مختلفه وتصريفات افعال مختلفه في 4 حالات وبالتالي لو حفظت ودخلت اذاكرهم هلغبط نفسي جامد في خليني مع طليق افضل والله المستعان وانا معرفش حاجه عن الاسباني لذالك مش هعرف افيدك
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
+4 تصويتات
انا شخصيا استمع للناطقين الاصليين بكثرة واكرر ورائهم
تمام وهذا هو عين التعلم فعلا هي الممارسة والاستماع الي نطق الاصليين
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+3 تصويتات

شخصيًا أعتقد أنه شيء جيد وغير مشتت .

من تجربتي استخدمت العديد من المصادر واعتمدت على أحدها كرئيسي ولم أشعر بالتشتيت.

تمام شكرا لك وصراحة انا اري ذلك ايضا بالنسبة لي
بواسطة طالب جديد (68 نقاط)  
+2 تصويتات

لا اعرف بالنسبة للغة الاسبانية لكن عن تجربة باللغة الانكليزية والفرنسية انك سوف تتشتت ولن تستفيد من هذا لانك تمشي في نهج محدد واذا قررت ان تشاركه بنهج اخر لن تكمل في كلا النهجين 

ارجو ان اكون قد فدتك باجابتي smiley

بالطبع  صديقي افدتني شكرا لك
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
+1 تصويت

تعدد المصـادر يسبب لك التشتيت

ولا انصحك بحفظ كلمات وانما جمل!

وكذلك يقولون بإذن الله اليوم التطبيق ينزل على المتجر والله اعلم

تمام شكرا لك مروة
بواسطة طالب جديد (49 نقاط)  
+1 تصويت
على حسب كلام مدرسين طليق انك متتفرجش من اكتر من كذا مصدر لأنك هتشتت نفسك جامد وهتكره الاسبانيه رغم انها لغه سهله جدا وحلوه .. وبالنسبه للكلمات اسلوب الحفظ دا يخليك تنسى ٩٠% من الكلمات اللي انت اتعلمتها اذا مكانتش كلها
تمام تسلم ي عمور وشكرا لنصائحك
بواسطة طالب جديد (49 نقاط)  
الله يسلمك .. لا شكر على واجب
129 Online Users
0 Guest 129 Member
Today Visits : 21646
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44191816

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...