First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

Midnight questions #2 لماذا الطبيب خطه عير مفهموم✨❤️

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
+15 تصويتات
140 مشاهدات

اسعد الله مسائكم اخوتي ❤️

صياما مقبولا وفطورا هنئيا للجميع تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال يارب العالمين ✨


موضوعي اليوم حول لماذا الاطباء خطهم سئ او بمعني اصح غير مفهوم صراحةً كنت اسأل نفسي كثيرا هذا السؤال والحمد لله لقيتله اجابة وها هي 


why the doctors doesn’t understand his handwriting ? 

The doctor is basically a handwriting , not bad. All there is to it is that there is the idea of ​​rapid recording because the doctor in one day is required to write a very large number of medicines and medical reports, and this is not only they do but  have administrative papers related to the place in which they work and all this besides his basic job  It is examining patients and diagnosing their health condition. Therefore, there cannot be a doctor who has a large number of years working as a doctor and his handwriting is beautiful and tidy because simply this matter will consume a lot of his time and to save time and examine the largest number of patients, doctors resorted to fast writing and using  Abbreviations, whether in words and terminology or in the names of some medicines, and it is possible that they write the first three letters of the word and complete it in a curved line, especially if this medicine is popular with the pharmacist.  As if it was an easy and common language between them.  There are some countries that have made doctors write medicines on the computer and print them to avoid any .error

الدكتور في الاساس خطه ليس سئ  كل ما في لأمر انه يكمن فيه فكرة التدوين السريع لأن الدكتور في اليوم الواحد يكون مطلوب منه ان يكتب عدد كبير جدا من الادوية والتقارير الطبية وهذا غير انه يكون لديهم اوراق ادارية خاصة بالمكان الذي يعملون فيه وكل هذا بجانب وظيفته الاساسيه وهي الكشف علي المرضي وتشخيص حالتهم الصحية ولذلك لا يمكن ان يكون هناك دكتور له عدد كبير من السنين يعمل دكتورة ويكون خطه جميل و مرتب لأن بكل بساطة هذا الأمر سوف يستهلك الكثير من وقتهِ ولتوفير الوقت والكشف علي اكبر عدد من المرضي لجأ الاطباء إلي الكتابة السريعة واستخدام الاختصارات سواء في الكلمات والمصطلحات او في اسماء بعض الادوية ومن الممكن ان يكتبوا اول ثلاث حروف من الكلمه ويكملوها بخط منحني وخاصةً اذا كان هذا الدواء مشهورا عند الصيدلي هذا غير ان الاطباء لا يكتبون هذا الخط للمرضي او لعامة الناس انما هو للصيدلي فهو ايضا يفهم هذا الخط وكأنه لغة سهلة ومشتركة ما بينهم. هناك بعض الدول جعلت الاطباء يكتبون الادوية علي الحاسوب ويتم طباعتها تجنبا لأي خطأ


حان وقت الاسئلة wink

ضعوا الكلمات التي بالألوان في جملة من انشائكم 

ربما تكون هناك كلمات سهلة بالنسبة لبعضكم ولكنه جديده بالنسبه لأحدٍ اخر 


بالتوفيق لكم اخوتي ✨❤️ سأنتظر مشاركتكم وابدعاتكم 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

7 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.7ألف نقاط)  
+3 تصويتات
احياناً  بحس إن الدكتور بيكتب بالخط دة بيقول للصيدلى ادي اى حاجة للغبية اللى قدامك ههههههههه
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
ههههههه
لا تزعل الأطباء علينا يارؤى
بواسطة طالب محترف (2.7ألف نقاط)  
ههههههههههههههههه
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
ههههه اضحكتيني لكنك ست العاقلين اختي رؤي
بالتوفيق لكِ ايتها الجميله❤️
بواسطة طالب محترف (2.7ألف نقاط)  
يارب ويوفقك اختى جنى
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
+3 تصويتات

أمس بالليل جلست أفكّر ، كيف بيكون خط الطبيب الصيني وفضّلت النوم عوضًا عن التفكـير في أشياء مرعبـة ⁦ಥ‿ಥ⁩

بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
钢结构 很少 很 会在家庭成员
بواسطة طالب محترف (4.3ألف نقاط)  
⁦ಥ‿ಥ⁩ ما فهمت يا جرير
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
هههههه صعب كثير هذا السؤال لأن خطهم في الاساس صعب مع الصيني سيصبح طلاسم هههههه
بالتوفيق عزيزتي❤️✨
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
ههههههههه
إذا فهمت انا يا مليار أعلمك
هههههههههه
بواسطة طالب عالمي (5.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
السلام عليكم

I have a beautiful handwriting

I don't like use medicine

I love helping patients

The doctor diagnoses the patients' condition

لكن أنا أفهم خطهم لا اعلم لماذا

فعندما يريد أحدا من عائلتي قراءة ما كتبه له الطبيب يأتي لعندي فهم يعرفون أنني استطيع فهم خطه

فعلا مثل ما ذكرتي يقوموا بكتابة أول أربع أحرف من الكلمة والباقي يكون الخط مشبك

مشاركة جميلة

بالتوفيق لك اختي ❤️
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
وعليكم السلام عزيزتي
جمل رائعة مثلك هكذا
يمكن مثلا لأن هذة الاسماء مرت عليكِ كثيرا فا بالتالي اصبحت سهلة وربما لأنك تودين ان تصبحي طبيبة ف تجهزي حالك من هلأ هههههه
بالتوفيق لكِ عزيزتي ان شاء الله تصبح اجمل طبيبة في الدنا و تكتبين الادوية للمرضي ويأتو لعندي في صيدليتي لحتي اعطيهم انا الدواء هههههههه قصة رائعة من خيالي الواسع هههه
بالتوفيق ❤️✨
بواسطة طالب عالمي (5.1ألف نقاط)  
واضيف أنني منذ أربع سنوات وانا اكتب اللغة الإنجليزية بخط مشبك لكنه مفهوم
لم لا انا شاء الله تصليني إلى هدفك
تحياتي
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
انه سبب وجيه ايضا وانت بأذن الله عزيزتي ربا❤️
بالتوفيق لكِ✨
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+2 تصويتات

أهم شيء ان الصيدلاني يفهم الخط 

laugh

بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
نعم بالتأكيد لولاه لكنا الجنيع علي وجه الارض كانوا ماتوا
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+2 تصويتات

مساء الخير احلى جنى 

اتمنى تكوني بخير 

هو انا لما بقرا الروشتة تعت الدواء بحس حالي بقراء تعويذة هههههههه بس الحمد الله بفهم معظم الكلام 

شكرا الك على المعلومات الرائعة 

تحياتي smiley

بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
ههههههههه صحيح جداااا عديد من المرات حاولت قرائتها ولكن فشلت فشلًا ذريعًا
لا شكر علي واجب عزيزتي❤️
بواسطة طالب عالمي (5.9ألف نقاط)  
+1 تصويت
اولا ازيك يا جوجو وحشتني من اول امبارح ماهزرناش ههههههه

انا بقي باختلف معاكي وعلي راي المثل عندنا ده قصر ديل يعني هما خطهم وحش اصلا عشان كده بيكتبوا برجليهم ههههههه

انا اختي دكتورة وبسم الله ما شاء الله خطها حلو....وفي مهن كتييير بيكتبوا طول النهار زي المدرسين مثلا ومع ذلك هتلاقي في منهم خطهم حلو

بس سيبك انت في كلمات جديدة حلوة هاحفظها تسلمي علي مجهودك يا جميل ❤❤❤
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
ازيك يا حبيبتي عامله ايه وانتي كمان وحشاني اوي والله خلينا نشوفك في الشات
هههههههههه طبعا هما مش كل الاطباء ولكن الاغلبيه وفعلا كلامك صح عن المدرسين مجتش في بالي بس يمكن الاطباء اكتر دا احساسي يعني
ما شاء الله ربنا يباركلك في اختك عقبالك كدا ✨❤️
بواسطة طالب محترف (2.7ألف نقاط)  
+1 تصويت
عادي بتصييير كتير

واحسن شي ممكن يعملو الصيدلي اذا ما فهم الوصفة

مشان يحفظ ماء وجهو يقول ما عندي من هالدوا

او اذا بدو يسترزق ويبيع يتوكل

على الله ويعطيه اي شي ويقللو للمريض " خود الدوا وسمي بالله "

وطبعا المريض هون ( R.I.P )
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
ايوه الله صح مشان لا يموت المريض بإدو ههههههه
ما فهمت شو يعني (R.I.P)؟؟
بواسطة طالب محترف (2.7ألف نقاط)  
rest in peace
ارقد بسلام
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
بعدك متذكر انا كنت نسيت
مرسي كتيير كمان ✨ ⊂◉‿◉つ
بواسطة طالب محترف (2.7ألف نقاط)  
انا بعمل جولة على اصدقائي
بشوف اذا مقصر مع حدا
هيك شغلات احيانا تلمس الانفس :)
بواسطة طالب محترف (2.8ألف نقاط)  
عادي عادي ما في مشكله كنت بمزح مو اكتر
بواسطة طالب محترف (2.7ألف نقاط)  
هههههههههههههههههههه
70 Online Users
3 Guest 67 Member
Online Members
Today Visits : 7964
Yesterday Visits : 34480
Total Visits : 11582446

20.0ألف أسئلة

109ألف إجابة

125ألف تعليقات

24.9ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
...