First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اريد تحدث الانجليزية في مجموعة او شخص لم اجد

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب جديد (12 نقاط)  
+4 تصويتات
144 مشاهدات
اريد التحدث انجليزية مع شخص او مجموعة لم اجد واريدها بشد لان مجال درستي يحتاج لتعلم التحدث بالانجليزية وشكراا

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

2 إجابة

بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+2 تصويتات
حاليا مافي حاول تتكلم مع نفسك
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
السلام عليكم، أسعد الله مساك عبدالخالق
بخصوص تعليقات رسلان بلغت رومانتك و هي راح تتصرف إن شاء الله ولايهمك، و أي كلام يكتبه مرة أخرى راح نرفضه..

شكراً على اهتمامك، دمت بخير ✨
انا ما حبيت اعمل مشكلة هههههههه استلمني انا هيك وانا هيك والاستاذة هيك قلت معلش سايره يا ولد ههههه
ماشي اختي انا ما ضرني شي  بس الاشاعات تنتشر  اكيد الاستاذ اختارهم بدقة هذا ما لاشك فيه اليوم مدرسة التركية وغدا الفرنسية واذا الاشاعات تنتشر وفي ناس بدها حجة مشان تصدق
وعليكم السلام
اعذريني للحين يلا شفت سلامك ههههه
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
ههههه لا ولايهمك مافي مشكلة وولا حاجه وكويس انك سايرته.
انت ماغلطت أبداً دفاعك وتصرفك بإنك تبلغ كان عين الصواب، وهذا اللي إحنا في الأساس نحاول نحد منه قدر الإمكان - الإشاعات - لكن كلامه قُبِل سهواً و تم حذفه.
ربي يوفقك، شكراً لك.
هذا واجبي اقل شي ممكن نقدمه لهم الدفاع
بواسطة طالب عالمي (5.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
لا تيأس سجل لنفسك

المستر إبراهيم قال فى أحد فيديوهات قناة Z american English تقدر تقف قدام مرآة وتتحدث مع نفسك
163 Online Users
0 Guest 163 Member
Today Visits : 54752
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45478137

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...