First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

موعد نزول التطبيق [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب عالمي (6.1ألف نقاط)  
+14 تصويتات
620 مشاهدات
اولا، ليجازيكم الله عنا كل خير وان يطيل اعماركم ويصلح اعمالكم

سؤالي هو متى ينزل التطبيق للاندرويد حضرة الاستاذ ابراهيم قال انو في نهاية الشهر الثاني ونحن الان في الرابع فهل حدثت ضروف منعت وعد الاستاذ وهو معذور  ولا نكذبه وله مني كل الاحترام

او كان يقصد الشهر الثاني من السنةالقادمة
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+4 تصويتات

أفضل إجابة
اخي الاستاذ اخبر اخوننا في المجموعه السريه ان التطبيق انشاءالله هينزل النهارده او بكره لو الامور مشت تمام
بدل ما اقول ان حديث الرسول عليه الصلاه والسلام قال ان المرأه ناقصه عقل ودين قولت ان القرأن قال كدا
انا زعلان جدا والله عشان اصحابي اخدو معلومه خطأ بسببي
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
انت جميل
شوف يوسف عدل سؤالك واكتب المعلومة الصح واكتب بالتعليقات لكل من شارك معك المعلومة الصحيحة .
وهما هيفهموا . انت رائع ومشاركاتك جميلة لا تحذف شئ عدل عليه زي ما قولتلك . ولا يهمك
تسلمي رومانتيك حاضر هعمل كدا
بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
تعيش . هو السؤال لسه ما اتقبل
عدل عليه وابعته تاني  وهيتوافق عليه .. رمضان كريم أخي .
وانتي طيبه وبخير دايما حاضر بعمله اهوه
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
السلام عليكم

التطبيق نزل بالفعل في شهر 3 في اختبار تجريبي وقد تم اكتشاف اخطاء فقاموا بالعمل عليه لاصلاح الاخطاء

ونزلت النسخة التجريبية الثانية قبل اسبوع او اثنين تقريبا وتم اكتشاف اخطاء بسيطة وتم العمل عليها وسينزل في نهاية الاسبوع ان شاء الله .
الله يبارك فيكِ اختي وشكرا للاجابة
بواسطة طالب محترف (2.6ألف نقاط)  
امين واياك
الشكر لك ، لم اقم سوي بالواجب .
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
+1 تصويت
اخي التطبيق راح ينزل بكرة بحسب ماقيل من اخواتنا واخوانا بالقروب السري الاستاذ بلغهم انه الخميس موعد صدوره ع المتجر ... والشهر الثاني هو فعلا نزله بس لمية شخص واختارهم بسبب مساعدتهم لغيرهم ع التطبيق وبس يارب اكون افدتك
الله يبارك فيك اخي افدتني فعلا مشكور عاى جهدك
انا اخي بنت والله يبارك فينا جميعا وماسويت الا واجبي
العتب عليكي اختي هههه انا ما بعرف صيني والصورة مو واضحة عل كل شكر لك ولكل من اجاب علي
صحيح العتب علي وبإعتذر منك والله وعشان العتب علي دائما بوضح اني بنت والشكر لله انا ماسويت الا واجبي
بمزح معك اختي لا تاخذي على خاطرك  وانت ماسويتي واجبك بس انت تفضلتي علي ولك جزيل الشكر
لا يااخي والله ماخذت ع خاطري بس فعلا انا غلطانه الاعتراف بالحق فضيلة الفضل لله انا والله ماسويت شي وكلنا هنا نعين ونعاون يااخي اجل شفايدة اخوتنا كلنا بنتعاون انت اسأل اي سؤال وكلنا حاضرين بخدمتك
111 Online Users
0 Guest 111 Member
Today Visits : 3419
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44229249

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...