First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

بخصوص الشهاده

في تصنيف اسئله عامه
بواسطة طالب مبتدئ (202 نقاط)  
+5 تصويتات
306 مشاهدات
اولا كل سنه وانتو طيبين

مش المفروض كورسات ذا امركن انجلش ليها شهادات معتمده والمستر كان اتكلم عليها قبل كدا ولكن في التطبيق الميزه دي لسه منزلتش والمفروض انها كانت تنزل مع انشاء الموقع  ارطو متابعة هذا الامر

ومتى هتنزل نسخة طليق اندرويد بصراحه طال الانتظار مع اني متفهمه ان ممكن يكون في مشكله معطله نزوله ولكن نزول الحلقات عل اليوتيوب اصبح بطيئا ولم ينزل جدول الحلقات منذ شهر او اكثر   ارجو ان المستر حتى لو التطبيق متأخر يعرفنا او يقولنا بدل القلق

وشكرا رمضان مبارك

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

3 إجابة

بواسطة طالب اسطوري (11.6ألف نقاط)  
+4 تصويتات

صباح الخير :

تطبيق اندرويد ان شاء الله خلال ايام قليلة سيكون متوافر وسيعلن عنه للجميع .

اما سؤال حضرتك الأول عن الشهاده . تقدر تسأله في موقع zamerican 

** اضغط هنا ** . شكرا لك . رمضان كريم .

بواسطة طالب مبتدئ (185 نقاط)  
هل تم رفعه على Google play ؟
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
سؤالك لزا اميركان ادخلي لموقع زا اميركان واكتبيه ياحبيبتي لانه هنا حنا طليق نختلف

ثانيا ع التطبيق والله ياحبيبتي امس تم توضيح الموضوع من بعض الاشخاص بالموقع واللي توضح انه يوم الخميس راح ينزل ع المتجر بإذن الله واكيد الاستاذ مشغول فما راح يقدر يوضح الان لحد ماينزل التطبيق ولاننسى تم انشاء تصنيف اللغة العربيه واليابانيه معناها يبحث عن مدرسين للغة بإذن الله قريبا راح ينزل
بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة
من قال ان التطبيق هينزل الخميس ؟ وهل اكيد الكلام ده ولا اي وياريت رابط هذا البوست الذي يقولون في كدا
بواسطة طالب محترف (4.0ألف نقاط)  
صباح الخير اخ يوسف، الأعضاء لن يذكروا شيء إلا وهم متأكدين أن الأستاذ إبراهيم بنفسه قال، الشيء الثاني هذا الكلام كُتب في المجموعة السرية و من اسمه "سري" لذا لا يمكن مشاركة اي شيء فيه + مشاركة الروابط الخارجية مخالف لقوانين المنتدى.

لا تقلق في حال رفع التطبيق على المتجر الأستاذ سيعلن بنفسه عنه.. صبراً جميلاً

شكراً لتفهمك، دمت بخير.
صباح النور اختي نوف كيف حالك ؟ اتمني تكوني بخير
ورمضان مبارك

انا ما اقصد كدا انا اقصد رابط البوست هنا في الموقع وليس رابط الجروب السري لانه ممنوع كما اخبرتيني   و اردت اتأكد فقط ان هذا الكلام من شخص من المجموعه انتي فهمتيني غلط مش اكتر انا هصبر لو حتي التطبيق هينزل بعد سنه انا صابر من ايام ز امريكان وقت ما المستر كان بيبحث عن اساتذه معه واهم شئ عندي في كل هذا ان الاستاذ يفضل بخير دايما وبصحه انشاءالله

شكرا لتفهمك نوف دمتي بخير
الحمدلله بخير، أتمنى أن تكون بخير أيضاً،  علينا وعليك أن شاء الله..

تمام اعتذر منك جداً وهنا زميلتي سيمران ذكرت الخبر ..
https://bit.ly/2Qic03M

وهنا زميلي يوسف ذكره أيضاً ..
https://bit.ly/2ON0E7B

وانا أيضاً أأكد لك هذا الكلام بما أنه انتشر . و مثل ماقلت مسبقاً إذا توفر التطبيق على المتجر سيعلن عنه الأستاذ بإذن الله.

شكراً على صبرك ، بالتوفيق.
ما في داعي للاعتذار انتي اختي و شكرا لمساعدتك
العفو، في خدمتكم دائماً.
اخي يوسف اختي نوف ماقصرت واعتذر توني اشوف المسج بس فعلا قالو الخميس ع كلام الاستاذ ان شاءالله
مشكوره اختي ماقصرتي الله يسعدك
بواسطة طالب عالمي (8.7ألف نقاط)  
0 تصويتات

يسعد صباحك 

اولا بالنسبة لسؤالك عن شهادة في ذا اميركان انجلش الافضل انك تسالني على مواقع ذا اميركان انجلش 

ثانيا التطبيق فقيل انه سينزل يوم الخميس باذن الله 

وكل عام وانتي بالف الف خير 

تحياتي smiley

121 Online Users
0 Guest 121 Member
Today Visits : 32638
Yesterday Visits : 64489
Total Visits : 45456029

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...