First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

اقتراح ارجو ان ينال اعجابكم [ تمت إجابته ]

في تصنيف اقترحات واستفسارات للمنتدي
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
+2 تصويتات
174 مشاهدات
اقتراحي هو أن يتم جمع جميع ل  pdf نتاع الحلقات في ملف كامل عندما الانتهاء من الوحده أو لوكان صعب في وحدات كثيرة يتم تجميعها على حساب المستويات A1 و A2 إلى غير ذلك

دمتم للمعرفة أوفياء
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب متميز (1.6ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
0 تصويتات

أفضل إجابة
اقتراح جميل ، و فعلت أرجو أن يتم تطبيقه
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
0 تصويتات
صعب ملف واحد يااخي انت بتتكلم عن سبع لغات وفيه اضافة لغات اخرى ايضا فـ راح يكون صعب عليهم جدا لانه فيه دروس بالاساس مالها ملفات pdf +لو وضعت كلها مع بعض راح تاخذ حجم اكبر ملف واحد بكل درس افضل ومش الكل بيقدر يحمل جميع الملفات وشكرا لك يااخي
بواسطة طالب متحمس (1.3ألف نقاط)  
لما تننهي الوحدة يتم تجميعها في ملف واحد هكذا تكون أكثر تنظيما وأقل تشتتا
دمتم للمعرفة أوفياء
فهمتك اخي بس هذا ايضا صعب والافضل كل درس معه ملفه واكثر تنظيم ع فكره ولانه حجم الملف صغير جدا لكن لو عمل كل وحده لها تجميع ملفات للدروس لربما يتشتت وينسى ملف وقلتلك اللغات كثيره وفيه وحدات مافيها ملفات اصلا
بواسطة طالب متحمس (909 نقاط)  
0 تصويتات
لا يسمح بتحميل ملفات pdf من التطبيق الى جهازك

انها للمعاينة فقط منعا للسرقة
اختي اميره مين قال هذا الكلام؟ الاستاذ لم تكلم عن التطبيق قال الملفات مجانا وفعلا انا حملتها وطبعتها وعلى جهازي موجودي لليوم هذا
124 Online Users
0 Guest 124 Member
Today Visits : 26842
Yesterday Visits : 58106
Total Visits : 45508313

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.6ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...