First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

سمعت أن ملفات pdf لن تكون مجانية ، هل هذا صحيح ؟ [ تمت إجابته ]

في تصنيف تطبيق طليق
بواسطة طالب جديد (21 نقاط)  
+2 تصويتات
626 مشاهدات
هل ملفات ال pdf. داخل تطبيق طليق ستكون مجانيه ام لا....لان سمعت من اشخاص انها مجانيه
تمت إجابته

3 إجابة

بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
مختارة بواسطة
+1 تصويت

أفضل إجابة
اولا.. عدلت سؤالك لان لازم تشرح السؤال مش تكتب اي شئ

ثانيا الملخصات تظهر اك بشكل مجاني ولكن لا يمكن تحميلها في هاتفك الا عند الاشتراك

بالتوفيق
لماذا في تطبيق زاميريكان انجلش التحميل مجاني و طليق لا ، لا يمكننا الإستمرار بالمذاكرة على الهاتف لأنه يضر بالعين
لان المستر حاول يتجنب اخطاء حصلت في ذا اميريكان انجلش مثل ان بعض الاشخاص ي اخذوها وينشروها باسمهم
يا أخي إقترحو له أن بجعل عليها إعلانات مضاعفة و طويلة ، أو يجعلها على مواقع إختصار الروابط ، و بالنسبة لقولك ينشروها بإسمهم فلا أعتقد أن هذه حجة منطقية لعدم جعلها بالمجان ، لأن عليها لوجو القناة ، و الكل يعلم بأنها مصدرها من طليق ، و كأن الذي يريد أن ينسبها إليه لا يستطبع شرائها و نشرها أو بيعها بإسمه ، أرجوك أوص رسالتي إليه
ي اخي اقتراحك مش اول مره يُطرح... وبالنسبه للاعلانات او كدا هو مش علشان الفلوس حضرتك ومش كل الناس هتوافق على الاعلانات الكتير صعب ترضي كل الناس...
وفي ناس بيطبعوها ويبيعوها مش هيهمهم لوجو او غير
و كأنه عندما يضعها غير مجانية ، لن يستطيعو شرائها و بيعها بثمن أغلى
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
بالاضافه يمكنك كتابتها في كشكول خاص بك اولاا وانت بتكتب هتكون مراجعه ليك وثانياا هتبقي معاك فاي وقت
بس فعلاا ملخصات ذا اميركن كانت بتتاخد وتتباع عادي للطلاب وده طبعاا خطئ فالافضل انهاا تكون كده .
بالتوفيق ورمضان كريم
و كأنه عندما يضعها غير مجانية ، لن يستطيعو شرائها و بيعها للطلاب بثمن أرخس مقارنة بسعرها الحقيقي ، الأستاذ هو الخاسر في كل الأحوال
بواسطة طالب محترف (4.1ألف نقاط)  
اعتقد ان الملفات الي هتنزل هتكون متوجده في التنزيلات علي التطبيق يعني تقدر تفتحها من خلال التطبيق فقط ده تخمين يعني معرفش هتنزل ع التلبفون ولا التطبيق  وبطبيعه الحال لو كانت هتتحفظ جوا التطبيق فمش هيقدر يعملها اسكرين اصلاا لان التطبيق الاسكرين فيه متوقف
إن شاء الله يكون الدخول الى الملفات بدون إنترنت
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
+1 تصويت
يمكنك قراءه الملخص للحقات من داخل التطبيق و لكن لتنزيل الملخص يجب الاشتراك

بالتوفيق
بواسطة طالب عالمي (7.6ألف نقاط)  
انا بنت يامنال المشكله ماعندي غير ايميل واحد راح اسوي ان شاءالله وبدخل واجرب
بواسطة طالب عالمي (6.0ألف نقاط)  
معلش آسفه اصل انتى كاتبه اسمك بالصينى  ههههه
لا عادي حبيبتي ليش الاعتذار انا فعلا كاتبته بالصيني
حبيبتي جربت ع لغة ثانيه اخترت الانقلش وعملت حساب والله طلعلي لتحميل الملف اضغط هنا معناها مجانيه لكل اللغات
اخي مجانية جربت ع حساب ثاني ولغة ثانيه اخترت الانقلش وفتحتوالدرس الاول وطلعلي للملف تحميل معناها مجانا الخاصيه
بواسطة طالب محترف (4.5ألف نقاط)  
+1 تصويت

أخي اكتبها في دفترِك ، الكِتابـة تسرّع الحفظ ~ 

بواسطة طالب محترف (3.4ألف نقاط)  
صح معاكي حق يا مليار انا بشوف الملخص علي اليوتيوب وبكتبه في الدفتر بنفس طريقه كتابه الملخص وبياخد معي 5 دقايق وبعد ما بخلص بلاقي نفسي مستوعب الدرس بصوره اكبر وتقريبا بكون حافظ الدرس كله ولما بروح احفظ الجمل بلاقي نفسي حافظها وبتاخد معي وقت قليل في الحفظ
170 Online Users
0 Guest 170 Member
Today Visits : 10733
Yesterday Visits : 55702
Total Visits : 44236561

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...