First time here? Checkout the FAQ!
x

الملاحظات

Midnight questions #1

في تصنيف اللغه الانجليزيه
بواسطة طالب محترف (2.9ألف نقاط)  
+10 تصويتات
609 مشاهدات

اسعد الله صباحكم اصدقائي ❤️

أولًا:- اعتقد ان الجميع فهم الموضوع غلط لأنني لم اقصد منتصف الليل انني سوف اطرح السؤال في هذا لأن سيكون الحميع نيام وقتها ولكن كنت اقصد انني سأحول الاجابة علي الاسئلة التي تأتيني في وقت متأخر وقبل النوم ونحن علي الفراش  هذه الاسئلة الغربية احيانا وليس له معني .

—————————

What’s the difference between white egg and red egg?

There are many rumors circulating that red eggs are more useful than white because they are more expensive, and also some people said that there is a big difference in the composition of red eggs from white eggs, but there is no complete difference between white eggs and red eggs. Literally the only thing that differs between them is the color.  Some birds, including chickens, secrete a colored dye on their eggshell, and this is usually for the purpose of camouflaging and deceiving predators, and often red chickens produce red eggs, and white chickens produce white eggs, except in some very rare cases.  So, since there is no difference between them, why is red eggs more expensive? The answer is because red chicken needs more food because its size is large and for this reason it is relatively more expensive than white eggs

هناك العديد من الشائعات المتداولة بأن البيض الأحمر أكثر فائدة من البيض لأنه أغلى ثمنا ، كما قال البعض أن هناك اختلاف كبير في تكوين البيض الأحمر عن البيض الأبيض ، ولكن لا يوجد فرق كامل بين البيض الأبيض والبيض.  بيض أحمر.  حرفيا الشيء الوحيد الذي يختلف بينهما هو اللون.  تفرز بعض الطيور ، بما في ذلك الدجاج ، صبغة ملونة على قشر بيضها ، وهذا عادة ما يكون لغرض تمويه وخداع الحيوانات المفترسة ، وغالبًا ما ينتج الدجاج الأحمر بيضًا أحمر ، وينتج الدجاج الأبيض بيضًا أبيض ، إلا في بعض الحالات النادرة جدًا.  لذا ، بما أنه لا يوجد فرق بينهما ، فلماذا يكون البيض الأحمر أكثر تكلفة؟  الإجابة هي أن الدجاج الأحمر يحتاج إلى المزيد من الطعام لأن حجمه كبير ولهذا السبب فهو أغلى نسبيًا من البيض الأبيض.

—————————-

اتمني اكون فدتكم بكلمات جديدة ومعلومات جديدة.

بالتوفيق للجميع دمتم آمنين❤️

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

4 إجابة

بواسطة طالب عالمي (7.7ألف نقاط)  
+2 تصويتات

صباح الخير ياجنى , أتمنى أن تكونِ بخير 

كلام جميل ومفيد كالعادة , لكننا لا نظن كما قلتي , يمكنك نشر سؤال في أي وقت winkheart

لم أكن أعلم أنه يوجد فرق بين الأبيض والأحمر الا اللون فقط :)

شكرا لك على الإفادة heartheart

صباح النور مريم انا بخير انتي كيف حالكِ؟
ولا انا ايضا لكن كان يراودني لماذا هناك بيض احمر وبيض ابيض لذلك كتبته ربما يكون احد عنده نفس السؤال
لا شكر علي واجب عزيزتي مريم❤️
بواسطة طالب اسطوري (11.7ألف نقاط)  
وما هو الألذ إذا ؟ الأبيض أم الأحمر ؟ ههه حتى تطبخاه لي عندما تعزمانني على الإفطار ^_^
برأيي الاحمر هههههه
اكيد حبيبتي تشرفينا في اي وقت
أطبخيه و ستجدينني  أطرق الباب ههه
لا أحبه مطهوا كثيرا , حسنا؟
حسنا ، سأنتظرك علي السحور هههه
ههه لكن البيض على السحور ليست فكرة سديدة
أنا الآن سأحضَّر نفسي وآتي على الإفطار ^_^
حسنا لا مشكله ايضا هيا انا في انتظارك هههه
هههه شكرا على حسن الاستقبال عزيزتي جنى ^_^
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
+2 تصويتات
يسعد مساكي جوجو ❤❤❤

منشور حلو واكتر حاجة عجبتني الكلمات الجديدة استمري جوجو ولو تضيفي سؤال في المنشور عن محتواه هايكون التفاعل اكتر

بالتوفيق ان شاء الله ورمضان كريم عليكي يا جميل ❤
شكرا لكِ مرڤت
اقتراح جيد ان شاء الله اعمل به المره القادمة بعدت برؤيتك هنا❤️
مساء النور . , كيف الحال؟
صياما مقبولا وإفطارا شهيا ^_^
اهلين كيفك خديجة مره اخري ^_^
بواسطة طالب عالمي (6.4ألف نقاط)  
صباح الفل
كيفك خديجة كيفك جنا وحشتوني كتير
يارب يا خديجة يتقبل منا جميعا صيامنا وقيامنا وسائر اعمالنا اللهم امين
صباح الورود ميرڤت كيف حالكِ
انا الحمد لله بخير كثيرا وانتي ايضا لقد اشتقنا لكِ
مساء النور
اللهم آمين
 الحمد لله أختي ميرفت , بأفضل حال (:
دمتما بخير ^_^
+1 تصويت
السلام عليكم

معلومات مفيدة أختي جنى , ولكنني كنت أعتقد بأن البيض الأبيض هو الذي ينمو طبيعيا , أما البيض الأحمر فهو الذي تتدخل فيه الآلات لينمو بسرعة ويتم بيعه ^_^

هههه تفكير غير منطقي قليلا

بالتوفيق للجميع
هههههه عادي كل واحد ولي طريقة تفكير حتي لو غريبة انا كنت متخيلة زي الناس اللي كانوا فاكرين ان البيض الاحمر افيد من الابيض لكن لا فرق ^_^ خذا علي حسب كل واحد واي لون يحب انا عن نفسي احب الاحمر ههههههه
موفقة عزيزتي ❤️
ههه أنا على العكس , كنت أظن الأبيض أفيد من الأحمر هههه
بواسطة طالب محترف (3.3ألف نقاط)  
+1 تصويت
شكرا لك على المعلومة والاسلوب المتميز

والمرتب لاناقة

بس ربنا يسامحك لوقلتي الكلام ده قبل حبتين

انا اشتريت الاحمر وخلاص

بس برائيك ينفع ارجعو :)
شكرا لك علي هذة الكلمات الرائعة ❤️
اضحكتني اذا بينفع رجعو هههههه
121 Online Users
0 Guest 121 Member
Today Visits : 40048
Yesterday Visits : 56116
Total Visits : 44210195

25.4ألف أسئلة

124ألف إجابة

154ألف تعليقات

29.5ألف مستخدم

مرحبًا بك إلى Taleek Discussion، مناقشات طليق - حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. تذكر اننا هنا جميعا لمساعدة بعضنا البعض فيرجى الالتزام بقوانين وارشادات المنتدى حتى نبقي عائلة طليق نظيفة وانتاجية - لا تنسى التصويت للاجابات الصحيحة والتصويت بالسلب للاجابات المضللة او المخالفة
add
لعبة السجن
...